مقارنة بين تسريحات شعر كيت ميدلتون وميغان ماركل ..من تتفوق؟

التنافس بين كيت ميدلتون وميغان ميركل طال مؤخرا مختلف أساليب ذوقهما سواء في اختيار الأزياء او أساليبهن الجمالية وغيرها في أعين الإعلام حيث باتت الصحافة تسلط الضوء على الفروقات والتشابه بينهما بهذا الإطار بعد زواج الأخيرة من الأمير هاري وانضمامها الى افراد القصر الملكي البريطاني، وينسحب الأمر على تسريحات شعرهما والتي لاحظنا نقاط تشابه متعددة واختلافات واضحة بينهما نستعرضها معكم.

كيت ميدلتون ام ميغان ميركل تتفوق؟

في مقارنة سريعة بين أسلوب تسريحات شعر الأميرة كيت ميدلتون Kate Middelton وبين دوقة ساسيكس ميغان ماركل، لا يمكن إلا أن نلاحظ ظهورهما في عدد من الإطلالات المتشابهة بحكم قيود البروتوكول الملكي فيما يتعلق بأساليب تصفيفات الشعر التي تتطلب الإلتزام بموديلات شعر راقية وأميرية وتتسم بالفخامة والتقاليد معا خصوصا فيما بتعلق بتسريحة شعر الكعكة المنخفضة مع القبعة الملكية والتي تعد من أشهر تسريحات شعر الأميرات والدوقات.

ميغان ماركل

وتألقت الاثنتان كيت وميغان أكثر من مرة بتسريحة الشعر الكعكة المنخفضة المتوارثة مع القبعة الملكية خاصة في الزيارات الرسمية، لكن، بدا ميل كيت أكثر الى الكعكة المتداخلة والمتلفة بالعقد العديدة بأسلوب فني، بينما فضلت ميغان الكعكة الأكثر بساطة.

تسريحات شعر كيت ميدلتون

اشتهرت كيت ميدليت بتسريحات شعرها الأنثوية والبسيطة والتي تبرز جمال شعرها الكثيف واللامع بأسلوب راقي ملكي مع إصرارها على التنويع بأكثر من تسريحة لافتة على عكس ميغان ماركل التي بدت تكرر نفسها في أكثر من مناسبة لها لغاية اليوم، في حين ان ميغان اتجهت الى كسر بعض القواعد الملكية بتسريحات شعر اعتمدت على الكعكة العفوية الفوضوية.

تسريحات شعر ميدلتون

كيت ميدلتون لفتت الانظار ايضا في العديد من جولاتها بتسريحات شعرها الطبيعية كما الشعر المنسدل مع الأطراف الملتفة او المتطايرة الى جانب ذيل الحصان وحفاظها الغرة الجانبية المسحوبة مع الشعر، ولم تخرج بالتالي عن القواعد التي تفرضها القوانين الملكية.

تسريحات شعر ميغان ميركل

ميغان ميركل نجحت هي الأخرى في التأقلم بتسريحات شعرها مع صورة الأميرة البسيطة والأنيقة من تسريحات الكعكة الخلفية مع القبّعة الى الشعر المفرود الطبيعي، لكن بالطبع تحتاج بعض الوقت الإضافي لكي تواكب أكثر تسريحات متجددة.

تسريحات شعر ميغان ماركل

شاهدوا في الألبوم المرفق صور تسريحات شعر كل من كيت ميدلتون وميغان ماركل ..ومن برأيكم تتفوق بينهما؟.