تسريحة شعر لا تتخلى عنها ميغان ماركل

من الواضح بأن دوقة ساسيكس ميغان ماركل Meghan Markle بدت من عشاق تسريحة شعر الكعكة بأكثر من أسلوب راقي وناعم منذ زفافها على الأمير هاري، فرأينا هذه التسريحة قد رافقتها في الكثير من إطلالاتها بمختلف المناسبات التي تواجدت فيها مع عريسها البريطاني.

ميغان ماركل بتسريحة الكعكة الأنيقة

ميغان ماركل التي تحوّلت من كونها ممثلة عادية إلى واحدة من أفراد الأسرة الملكية في بريطانيا، تتجه لأن تضع بصمة خاصة في اطلالاتها الجمالية من خلال تبنيها المتكرر لـ تسريحة شعر الكعكة المنخفضة وعدم اكثراتها لكل من يحصي ظهورها بهذا اللوك.

تسريحات شعر ميغان مارك

غالبا، ما تعتمد ميغان Meghan Markle  ماركل مع تسريحات شعر الكعكة، على الفرق الوسطي بطريقة محدّدة ومثالية، ولم تتأخر في بعض اطلالاتها بارتداء القبّعات الكلاسيكية والعصرية مع هذا اللوك خلال المناسبات الرسميّة.

ميغان ماركل بتسريحة الكعكة العفوية

الجميلة ميغان ماركل لم تكتفي بتسريحة الكعكة التقليدية المنظمة التي تعد من أشهر تسريحات الشعر الأنيقة للعائلات الملكية، انما خرقت بسلاسة البروتوكل الملكي عبر ظهورها بالكعكة المنخفضة بالخصل الفوضوية والعفوية مع الخصل الشعر المتدلية من الأمام.

تسريحات شعر ميغان ماركل

تسريحة الكعكة العفوية او ما يعرف بـ loose bun أضفت على إطلالة ميغان ماركل الحيوية لإطلالتها وكسرت حديّة الصرامة المعتادة في تسريحة الكعكة المنظمّة بأناقة.

تسريحة ميغان ماركل في زفافها

ميغان ميركل أطلت كذلك بتسريحة الكعكة المنخفضة أثناء عقد قرانها على الأمير هاري ونسقتها مع التاج الملكي، وقام الخبير ومصفف شعر النجمات سيرج نورمان بتصفيف شعرها في الزفاف، كاشفا بأنها لم تتطلب سوى 45 دقيقة فقط لتنفيذها حيث اتجه الى تسريحة متراخية وناعمة وسهلة التنفيذ، معتمداً على تسريح وتجفيف شعر العروس المبلل، ومن ثم صنع الكعكة العفوية المنخفضة أو ما يعرف بالـMessy Bun، كما ابتعد عن إضفاء الكثير من الحجم على التسريحة.

تسريحات شعر ميغان ماركل

شاهدي بالصور تسريحة شعر لا تتخلى عنها ميغان ماركل وتعتمدها بلمسات مختلفة.