تسريحات شعر الملكة رانيا...أنيقة وعصرية

استطاعت الملكة رانيا أن تخطف الأنظار اليها، من خلال تمايلها بأجمل تسريحات الشعر الملكية والعصرية في الوقت عينه. فهي الحريصة أن تحافظ على الخصل المنسدلة، لا تتردّد باعتماد بعض التسريحات الأنيقة والملفتة سواء من خلال الضفائر أو الرفعة المنخفضة.

اليوم، لا بد أن تواكبي بالصور، أجمل تسريحات شعر الملكة رانيا التي اعتمدتها، لتنتقي منها ما يناسبك منها في إطلالاتك المقبلة.

تسريحات شعر ويفي

طغت تسريحات الشعر المنسدل على أغلبية إطلالات الملكة رانيا خصوصاً مع خصل الويفي العريضة والغرة الجانبية التي تأتي منسدلة مع الشعر بطريقة لا تخفي ملامح وجهها الناعمة. كما بدت إطلالتها الجمالية مشرقة مع صيحة تسريحات الشعر المسحوبة الى الخلف بطريقة غير مشدودة الى الخلف، خصوصاً مع الخصل الناعمة التي تغطي الظهر بشكل ملكي.

تسريحات شعر مع الضفائر

ومن أجمل تسريحات الشعر التي تختارها الملكة رانيا، تلك ‏المصحوبة مع الضفائر الناعمة والمناسبة على جوانب الشعر ‏لتتناسب مع المناسبات الفاخرة والراقية، لتضفي على جمال ‏الخصل المنسدلة إطلالة ساحرة ومشرقة. كما لم تتخلى عن تسريحة شعر الضفائر على شكل تاج يغطي فروة الرأس بكثير من الجمال.

أكسسوارات شعر فاخرة

كما لم تتخلى الملكة رانيا عن أكسسوارات الشعر الرائجة موضة الباند المقلّم مع الخطوط الصفراء التي توضع على فروة الرأس، ولا تتخلى عن البكل الفاخرة والكريستالية التي وضعتها على الجهة الجانبية لتسريحات الشعر. وفي العديد من الإطلالات الجمالية الراقية، اختارت الملكة رانيا تسريحات شعر الكعكة المنخفضة مع الخصل المنسدلة منها مع الشعر المسحوب والخصل المنسدلة على الجوانب، لإضفاء على جمالها إطلالة متحررة وقوية.

إختاري ما يعجبك من خلال صور تسريحات شعر الملكة رانيا، وأضفي لمسة عصرية وأنيقة على طلتك على خطاها.