تسريحات شعر عملية لحضور كأس العالم

تعلمي تسريحات شعر عملية لحضور كأس العالم لكي تتميزي في هذه المناسبة الرياضية عن باقي الفتيات. لن تحتاجي لبذل الكثير من المجهود في هذه التسريحات البسيطة إلا أنك ستظهرين بشكل رياضي مميز وجميل.

تسريحات شعر عملية لحضور كأس العالم

تسريحات ضفائر الشعر

يمكنك أن تعتمدي على تسريحات الضفائر في عدد من المناسبات إن كانت رسمية أو يومياً. فمثلاً يمكن أن تختاري عمل ضفيرتين مرفوعتين ومن ثم ربط شعرك بطريقة بسيطة. هذه التسريحة ستعطيكي مظهراً رياضياً مميزاً.

 أما تسريحة ظفيرة الشعر الممتدة على طول الشعر، فهي الخيار الأمثل لحضور مبارة رياضية. خصوصاً أن هذه التسريحة مميزة وبسيطة وعملية.

وإن كنتي من محبات الشعر الرفوع، قد تختاري رفع شعرك لكن بدلاً من ترك ذيل الحصان منسدلاً، يمكن أن تجدلي شعرك، بهذه الطريقة لن تشعري بالجو الحار أبداً.

الشعر المفرود

قد تختاري إبقاء شعرك منسدلاً، لهذا يمكن أن تلجئي إلى تسريحات بسيطة تجعل إطلالتك رياضية. يمكنك مثلاً ترك جزء كبير من شعرك مفروداً وأخذ بعض الغصل الأماماية وربطها إلى الوراء على شكل ذيل حصان مموج أو ظفيرة مرخية.

تسريحة الكعكة

للفتيات الريضيات، يمكن أن تخترن التسرحة العملية لحضور المباريات كتسريحة الكعكة العشوائية، وهي بالفعل تسريحة بسيطة لكنها جميلة. اربطي كعكة عشوائية واتركي بعد الغصل الأمامية منسدلة على وجهك. ويمكنك أيضاً ترك آخر الشعر منسدلاً من الكعكة.

ذيل الحصان

إذا كنتي من صاحبات الوجه البيضاوي، اختاري تسريحة ذيل الحصان المرفوعة لتتميزي بها. فهذه التسريحة قد تعتمدها الكثير من الفتيات لكنها ستبدو أجمل عليكي.