عززي حيويّة وقوّة شعرك تحت الحجاب بهذه الطرق السهلة

عززي حيويّة وقوّة شعرك تحت الحجاب بهذه الطرق السهلة

عززي حيويّة وقوّة شعرك تحت الحجاب بهذه الطرق السهلة

ترتدي معظم السيدات الحجاب في الشرق الأوسط، وتعاني معظمهن من مشكلة الشعر الضعيف والباهت الذي تسببه التغطية المستمرة. ويزداد الأمر تعقيداً خلال شهر رمضان المبارك حيث يعاني الشعر من جفاف إضافي خلال ساعات الصيام.

ويعتبر الماء عاملاً حيوياً للحصول على شعر صحي لأنه يرطب الجسم ويغذي بصيلات الشعر لتحفيز النمو. لذا من المهم خلال شهر رمضان شرب ما لا يقل عن ثلاثة لترات من الماء فترة الإفطار لضمان نمو الشعر على النحو الأمثل. إضافة إلى ذلك ، من المهم الاستيقاظ لتناول السحور وضمان شرب قدراً كافياً من المياه للحصول على الترطيب الأمثل.

إن غسل الشعر بالماء البارد يجعله أكثر لمعاناً وحيوية وقوة، كما يمنع الترسبات من التراكم على فروة الرأس. بعد غسله خصصي وقتاً لتجفيف شعرك بشكل طبيعي قبل الانشغال في الأعمال الرمضانية، وتأكدي من جفافه تمامًا قبل وضع غطاء الرأس.

عندما يصعب على الشعر الحصول على الاوكسيجين أو فيتامين D الضروري، فإن إضافة المكونات المغذية يمكن أن يحسن مظهره وشكله العام. لذا أطلقت بانتين مجموعة بانتين معزز الحيويةالجديدة كليًا وهما منتجان يتكونان من بديل الزيت برو-في وبانتينز هير بريز سبراي واللذان يعملان معًا على تغذية الشعر ومنحه الحيوية.

تم تصميم نظام الخطوتين خصيصا لتلبية احتياجات السيدات المحجبات. استخدميبانتين برو-V  بديل الزيت، كخطوة وقائية يمكن استخدامها قبل وضع الحجاب لضمان حماية الشعر. تحتوي الصيغة على مكونات نشطة بتركيبة برو-فيتامين، والتي تستهدف المناطق المتضررة، تقدم هذه المجموعة ضعف مستوى الامتصاص الذي يقدمه الزيت العادي. أما الخطوة الثانية، فتتمثل باستخدام بانتينز هير بريز سبراي، وهو عبارة عن سبراي خفيف ومرطب من بانتين، مصمم لتنشيط الشعر خلال الحجاب أو بعد إزالته. يحتوي هذا المنتج على مكونات مغذية وعطر منعش يمنح الرطوبة والحيوية للشعر المسطح تحت الحجاب.

إن اتخاذ هذه الخطوات سيضمن الحفاظ على شعرك المحجب رطبًا وصحياً ليس فقط طوال شهر رمضان المبارك ، بل على مدار السنة.