ألوان صبغات الشعر موضة هذا الصيف

بعيداً عن الوان صبغات الشعر الروتينية التي اعتدنا عليها هذا الموسم، ها هي الالوان المشرقة والملفتة للنظر تظهر في عروض الازياء العالمية، لتختاري منها ما يناسب ذوقك وجرأتك بهدف التغيير والحصول على اطلالة جمالية ملفتة للنظر.

اليك من خلال الصور اجدد ألوان صبغات الشعر التي يمكنك تطبيقها هذا الصيف سواء كنت من عشاق التدرجات الحمراء او الزرقاء او البلاتيني وغيرها من الالوان.

ألوان صبغات الشعر الاشقر

اكثر ألوان صبغات الشعر جمالاً هذا الصيف، اللون الاشقر الثلجي الجريء خصوصاً عندما تختارينه بقصات ذكورية على غرار دار Oscar de la Renta. كما يضفي اللون الاشقر سحراً خاصاً على الوان صبغات الشعر هذا الصيف مع التسريحات المنسدلة على كامل الظهر والاكتاف، لجعل اطلالتك مشرقة وساحرة مع البشرة البيضاء مثلما شاهدنا في اطلالات دار Calcaterra.

ألوان صبغات الشعر الازرق

اما ألوان صبغات الشعر الازرق فتبدو بارزة بدورها هذا الصيف مع التألق بأجمل التدرجات العصرية التي تليق بتسريحات الشعر الكاري مع الخصل المنسدلة على الجبين من دار Gucci. كما يمكنك التفنّن بتطبيق هذه التدرجات على الغرة الجانبية الطويلة والمتناغمة مع تسريحات الشعر المبلل والمشدود الى الخلف. اما ألوان صبغات الشعر الاحمر بتدرّجاتها المميزة ستضفي سحراً خاصاً على تسريحات الشعر الطويل، لكل سيدة تريد تخطي المألوف للحصول على اطلالة متجددة من دار Bottega Veneta .

ألوان صبغات الشعر الزهري

ويبدو ان ألوان صبغات الشعر الزهري لن تغب عن موضة صيف 2018 مع التسريحات المنسدلة بتدرجات مشرقة بأسلوب Alexander Wang. اما الوان صبغات الشعر البلاتيني فيبدو أنها اساسية ايضاً خصوصاً مع اختيار تسريحات شعر عصرية من دار On Off. ولتكون اطلالتك فريدة من نوعها على خطى Aigner أبرزي فروة الرأس من خلال صبغات متنوعة توضع على الجهتين بشكل نصفي للشعر، بطرق متجددة وساحرة.

اليك اجمل ألوان صبغات الشعر لموضة هذا الصيف، لتختاري منها ما يناسبك من تدرجات وصيحات جمالية مقبلة.