بالصور:أجدد تسريحات شعر ذيل الحصان هذا الربيع

باتت تسريحات شعر ذيل الحصان متجددة وساحرة هذا الربيع خصوصاً عندما تختارين الموديلات البسيطة أو المصحوبة بالضفائر والاكسسوارات الناعمة الني تضفي سحراً خاصاً على التسريحة. فلا بد أن تواكبي أجدد موديلات الشعر لتختاري منها الاجمل والاكثر بساطة.  

اليوم واكبي من خلال الصور، أجمل تسريحات شعر ذيل الحصان، وكوني السباقة في تطبيق هذه الصيحات بطرق مختلفة.

تسريحات شعر ذيل الحصان المرفوعة

من أبرز تسريحات شعر ذيل الحصان الموديلات التي تأتي مرفوعة بشكل كامل الى الأعلى بأسلوب يبزر الشعر الطويل مع الخصل المبللة التي تساعد على شد الشعر من دون اسدال الخصل على الوجه بأسلوب Oscar de la Renta.

تسريحات شعر ذيل الحصان المنخفضة

ومن تسريحات الشعر الناعمة والملفتة مع ذيل الحصان هذا الربيع، الأسلوب المنخفض الذي يشد الشعر الى الخلف مع وضع اكسسوارات البكلة السوداء التي تبرز الخصلة من خلال دار Andrew GN               و ToryBurchلتناسب هذه التسريحة اطلالاتك في ساعات النهار.

تسريحات شعر ذيل الحصان مع الضفائر

في حال اردتي التفنن اكثر بتسريحات شعر ذيل الحصان، يمكنك تطبيقها على الجهة النصفية للشعر مع شدّه، وربط الخصلة مع ضفائر السنبلة الرفيعة التي ترتكز على ابراز الرفعة بوضوح. هذه التسريحة تضفي على جمال المرأة اطلالة متحررة وقوية خصوصاً عندما تختارينها بأسلوب Balmain. كما يمكنك أيتها المرأة تطبيق تسريحات شعر يومية مع ذيل الحصان من خلال ظهور الخصلة العريضة المنسدلة على الظهر مع الربطات على طريقة Alberta Ferretti.

اختاري ما يعجبك من اجدد تسريحات شعر ذيل الحصان التي تعتبر اساسية هذا الربيع،‏ لتكون اطلالتك مميزة وحيوية في شتى المناسبات.