بالصور: اجمل تسريحات الشعر العالي لربيع 2018

بأسلوب بسيط وخطوات ساحرة تحافظ على جمالك وإطلالاتك المميزة في ربيع 2018، ابتعدي عن الخصل المنسدلة على الاكتاف واختاري اجمل تسريحات الشعر العالي هذا الموسم لتضفي المزيد من الأنوثة على الصيحات الجمالية البارزة بطرق تناسب اطلالاتك اليومية وخلال السهرات.

اليوم بات بامكانك تطبيق تسريحات الشعر العالي لربيع 2018 من خلال الاطلاع على الصور التي اخترناها لك بأسلوب شعر متنوّع.

تسريحات الشعر العالي بالكعكة

لكل سيدة تبحث عن تسريحات شعر ربيعية سهلة التصفيف، يمكنها اختيار الطريقة العالية من خلال تسريحات الكعكة العالية مع الشعر المشدود من Jeremy Scott لابقاء الملامح واضحة وعدم اسدال الخصل على الجبين. واجمل تسريحات الشعر الربيعة مع الغرة العالية والعصرية أتت بأسلوب Marchesa. وتعد تسريحات شعر الكعكة المبللة الاسهل والاجمل، خصوصاً التي تترافق مع الشعر المشدود والمبلل على خطى دار Helmut Lang.

تسريحات الشعر العالي

بعيداً عن تسريحات الشعر الناعم، اختاري موديلات عالية وسهلة مع الخصل المبعثرة بأسلوب شبابي يناسب ساعات النهار على غرار عارضات Moncler. وبكل بساطة يمكنك تطبيق احدث تسريحات الشعر العالية مع اختيار اكسسوارات الورود الفاخرة مع الموديل العالي للشعر من Naeem Khan بشكل كامل وكاشف للظهر. كما تألقي بأسلوب Bora Aksu مع الضفائر العالية والمتداخلة ليضفي على جمال المرأة اطلالة متحررة وقوية.

كوني مميزة وعصرية في اختيار تسريحات الشعر العالي لربيع 2018 وطبقي أسرع الموديلات التي تضفي لمسات انثوية مشرقة على إطلالتك.