تسريحات شعر ناعمة بمناسبة عيد الحب

بعيداً عن المبالغة واختيار تسريحات شعر تتطلب الوقت لتطبيقها في عيد الحب، تتجه الصيحات المقبلة نحو اختيار تسريحات شعر ناعمة وطبيعية مع الخصل المتطايرة بنعومة تامة، سواء أردت تطبيقها على كامل الظهر أو بطريقة مسحوبة الى الخلف ،اليوم اختاري قبل عيد الحب تسريحات شعر ناعمة من خلال الاطلاع على الصور التي اخترناها لك بأسلوب شعر متنوّع.

أجمل تسريحات شعر ناعمة بمناسبة عيد الحب :

تسريحات شعر منسدلة

لتتألقي بـ تسريحات شعر ناعمة طبيعية سهلة التصفيف لعيد الحب، يمكنك اختيار الطريقة الناعمة في تطبيق تسريحات الشعر الناعم المسحوب الى الخلف من دار Topshop Unique مع الخصل النصفية. كما تألقي بتسريحات شعر ويفي مع الغرة الجانبية من دار Alexis Mabille. ومن اجمل تسريحات الشعر المنسدلة مع الخصل المبللة سهلة التصفيف والغرة المفروق من الجنب، دون اخفاء ملامح الوجه على خطى دار Genny.

تسريحات شعر ذيل الحصان

ومن اجدد تسريحات شعر ناعمة بمناسبة عيد الحب، اختاري موديلات سهلة مع الضفائر المنسدلة على الظهر بأسلوب شبابي مع تسريحة ذيل الحصان المنخفضة من دار Balmain لتناسب ساعات النهار. كما اختاري أسهل تسريحات الشعر وأجملها، خصوصاً التي تترافق مع الشعر المشدود الى الاعلى والمبلل على خطى دار Oscar De La Renta أو يمكنك بكل بساطة التألق بالشعر المربوط مع الشرائط من دار Philosophy ليضفي على جمال المرأة اطلالة متحررة وقوية.

كوني مميزة في عيد الحب مع اختيار تسريحات شعر منسدلة وطبيعية، وطبّقي موديلات بسيطة تضفي لمسات أنثوية مميزة على إطلالتك.