صور تسريحات شعر الكعكة المنخفضة للمناسبات

لكل سيدة تريد الابتعاد عن تسريحات الشعر المنسدلة لاطلالاتها في المناسبات، يمكنها اختيار هذا الموسم صور تسريحات شعر الكعكة المنخفضة التي تعتبر آخر موضة كونها تحافظ على الملامح طبيعية مع موديلات شعر عصرية وفي غاية الجمال.

من خلال الصور التي رصدناها لك، اليك احدث تسريحات شعر الكعكة المنخفضة للمناسبات لتطبيقها بطرق استثنائية ومميزة، لتختاري الموديل الذي أعجبك.

تسريحات شعر الكعكة المنخفضة والضفائر

للحصول على تسريحات شعر عصرية، اختاري اطلالة عارضات John Paul Ataker من خلال اختيار تسريحات شعر الكعكة المنخفضة مع خصل الضفائر المصحوبة على أعلى الجبين على شكل باند ملفوف مع الكعكة. وبإطلالات عصرية، يمكنك تطبيق تسريحات شعر الكعكة المنخفضة مع الخصل الملونة من  Maison Margiela. كما لا تترددي بتطبيق تسريحات شعر الكعكة المنخفضة والعصرية مع الرباط البارز بأسلوب Mila Schon.

تسريحات شعر الكعكة المنخفضة والمعقودة

لك أيتها المرأة التي تبحث عن تسريحات شعر الكعكة المنخفضة بطرق فاخرة وراقية، تفاصيل الكعكة المبعثرة والعفوية والتي لا تأتي مشدودة مع اكسسوارات الشعر على خطى دار Elie Saab. ولكل سيدة تريد تطبيق تسريحات شعر الكعكة المنخفضة مع الخصل البارزة، عليها اختيار الاسلوب المعقود للكعكة من دار Marchesa. وللشعر الكثيف، يمكنك تنسيق تسريحات شعر الكعكة المنخفضة العريضة والمفوفة بأسلوب دار Zang Toi.

اعتمدي هذا الموسم تسريحات شعر الكعكة المنخفضة للمناسبات، وواكبي الصور التي اخترناها لك لموسم شتاء 2018 بلمسات راقية وعصرية.