فوائد الليمون للشعر الخفيف

استخدمي وصفات الليمون للشعر الخفيف

استخدمي وصفات الليمون للشعر الخفيف

الليمون يعزز من نمو شعرك

الليمون يعزز من نمو شعرك

وصفات الليمون تمنح شعرك الكثافة

وصفات الليمون تمنح شعرك الكثافة

عصير الليمون غني بفيتامين سي

عصير الليمون غني بفيتامين سي

عززي تمو شعرك الخفيف بالليمون

عززي تمو شعرك الخفيف بالليمون

استخدمي وصفة الليمون مع زيت الزيتون

استخدمي وصفة الليمون مع زيت الزيتون

فوائد الليمون الاسود للشعر الخفيف فعال لإعادة كثافته حيث يعمل الليمون على اذابة الافرازات الدهنية في فروة الرأس مما يحث البصيلات على تعزيز نمو الشعر بشكل صحي وسليم، كما يقضي عصير الليمون على قشرة الرأس وينظف الفروة ويمد الشعر بالفيتامين "سي"، وتتضاعف فائدته بحال خلطة مع مواد طبيعية اخرى.

الليمون للشعر الخفيف

تتعدد استخدامات الليمون في عالم الجمال لغناه بفيتامين "سي" "C" واحتوائه على مضادات البكتيريا حيث يعالج مشاكل فروة الرأس فينعكس ذلك على تعزيز نمو الشعر الخفيف وتقويته. قومي بخلط ربع كوب ماء معدني مع كمية متساوية من عصير الليمون الطازج. ضعي المحلول في عبوة رذاذ ورشي الرذاذ على الشعر خصوصا على الفروة بالتوازي مع التدليك اللطيف لمدة دقائق ثم اغسلي الشعر بالماء. كرري الوصفة مرة اسبوعيا.

وصفة الليمون والبصل

قومي بعصر ليمونة كبيرة، واستخراج عصير بصلة ويفضل ان تكون من البصل الابيض الحلو، وامزجي الخليط جيدا. طبقي الوصفة على فروة الرأس مع التدليك ثم قومي بلف الشعر وارتداء قبعة بلاستيكية لفترة ربع ساعة. تعمل هذه الوصفة على تقوية الشعر الخفيف ومنحه الكثافة خلال وقت قصير. كرري التجربة مرة في الاسبوع.

وصفة الليمون وزيت الزيتون

طريقة اخرى يمكنك الاستفادة منها من خلال مزج نحو 3 ملاعق من عصير الليمون مع ربع كوب صغير من زيت الزيتون البلدي، طبقي المزيج على الشعر واتركيه لمدّة نصف ساعة قبل غسله بالماء الفاتر والشامبو المناسب لنوعية شعرك. تعالج هذ الوصفة الشعر الخفيف حيث تعمل على تقويته وزيادة نموّه وكثافته ومنع تساقطه. كرري الوصفة مرتين في الاسبوع ولاحظي النتيجة بنفسك.

ملاحظة: قومي بتجربة هذه الوصفات على جزء صغير من فروة الرأس قبل استخدامها بشكل كامل تجنبا لتحسس جلدك من مادة الليمون ذات التأثير القوي، ويمكنك وقتها تخفيف حدة الليمون بالماء.