صور تسريحات شعر طويل للمناسبات

قبل حلول فصل الشتاء، تتجه أنظار المرأة الجمالية نحو اختيار تسريحات شعر طويل للمناسبات الخاصة لتزيّن إطلالتك المقبلة سواء مع الحفاظ على تسريحات الشعر المنسدلة، أو التفنن بتطبيق مع شعرك الطويل تسريحات الضفائر وذيل الحصان وغيرها من الموديلات العصرية.

اليك بالصور احدث تسريحات شعر طويل للمناسبات، لتتألقي في فصل الشتاء باطلالات جمالية ترتكز على شعرك المميز والمشرق.

تسريحات شعر طويل مع الضفائر

الى جانب تسريحات الشعر الطويل المنسدل والمتطاير على طول الظهر على خطى موديلات شعر عارضات دار Chalayan وتسريحات شعر طبيعية ومنسدلة من دار فيرزاتشيVersace، لا بد أن تتجهي نحو تطبيق تسريحات شعر طويل مع الضفائر المنسدلة على طول الظهر بأسلوب عارضات Alberta Ferretti خصوصاً التي تترافق مع الشعر المتطاير بأسلوب عفوي. كما يمكنك بكل بساطة اختيار الضفيرة العريضة المنسدلة على كتف واحد مع الخصل المصفصفة مثل عارضاتJenny Packham.

تسريحات شعر طويل مع ذيل الحصان

ومن احدث صور تسريحات شعر طويل للمناسبات، تلك التي تأتي بأسلوب ذيل الحصان خصوصاً التي تترافق مع الشعر المشدود والمبلل على خطى دار Arthur Arbesser، أو التي تأتي مصحوبة بضفائر السنبلة الرفيعة من فروة الرأس مع ربط الشعر الطويل من الخلف مع ذيل الحصان من دار بالمان Balmain. وبكل بساطة يمكنك تطبيق صور تسريحات شعر طويل للمناسبات مع لف الكعكة العصرية والمبللة بأسلوب دار Zang Toi. ولا تترددي بإضفاء على جمال المرأة اطلالة متحررة وقوية، مع اختيار تسريحات شعر طويل ومبلل سواء بطريقة متطايرة على الظهر أو مصفوفة بنعومة عصرية على الكتف الواحد على خطى دار Nicholas K.

اختاري ما يعجبك من خلال صور تسريحات شعر طويل للمناسبات، واضفي لمسة عصرية على طلتك قبل حلول فصل الشتاء.