تسريحات شعر شبابية تسيطر على أسبوع نيويورك للموضة

تتجه الانظار لمشاهدة أجمل تسريحات الشعر الشبابية التي تسيطر على أسبوع الموضة في نيويورك، خصوصاً أنها بدت هادئة وطبيعية مع بعض اللمسات العصرية سهلة التطبيق لكي تكون من اختيارك في الاطلالات المقبلة.

فمن خلال متابعتنا لعروض الأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2018، استوقفنا العديد من تسريحات الشعر الشبابية والعصرية التي تناسب المرأة الجريئة والمواكبة لجمال الموضة.

تسريحات شعر مبللة

من الواضح ان تسريحات الشعر المبللة مع الشعر المسحوب الى الخلف أو الجانبي لن تغيب عن موضة الشعر. وللحصول على إطلالة مماثلة، يمكنك مواكبة تسريحات شعر مبللة على خطى عارضاتJason Wu مع الغرة الجامبية المسحوبة مع الشعر القصير بطرق سهلة وناعمة.

تسريحات شعر كاري

وما بدا بارزاً في عروض نيويورك تسريحات شعر الكاري المسيطرة على موضة صيف 2018 بشتى الطرق والموديلات. فيمكنك اختيار تسريحات شعر الكاري التي تأتي جانبية بأسلوب عارضات Brandon Maxwell.كما اختاري تسريحات شعر الكاري الناعم مع خصلات الضفائر الهندسية على الجانب الواحد للشعر بأسلوب Haus Alkire.

تسريحات شعر الكعكة العصرية

وللشعر المرفوع حصة في عروض نيويورك خصوصا عند تطبيق تسريحات شعر الكعكة العصرية والغريبة مع الشعر العالي وعدم إسدال الخصل مع الرفعة. ولتطبيق تسريحات الكعكة العصرية، شاهدي اختيار  دار Cushnie et Ochs الموديلات البارزة مع الكعكة الجانبية والعالية الى جانب الشعر المبلل والمشدود.

تسريحات الشعر المنسدل

وللشعر الطويل الناعم والمنسدل على كامل الظهر مع ترك الخصل تتطاير على الاكتاف بطريقة عصرية حصة في  العديد من العروض، وعلى رأسهم تسريحات شعر Jeremy Scott مع صبغات الشعر الاحمر من Jeremy Scott. بدورها تمايلت عارضات Brandon Maxwell بتسريحات الشعر المنسدل سواء مع الغرة الامامية التي تغطي الجبين، أو مع التسريحات النصفية المصحوبة مع الشعر.

إذا، واكبي من خلال الصور أجمل تسريحات شعر شبابية تسيطر على أسبوع نيويورك للموضة، وتمتّعي بجرأة تطبيقها في المواسم المقبلة.