اختاري اكسسوارات الشعر لاطلالة مميزة في عيد الاضحى

تأتي موضة اكسسوارات الشعر لتكون من أساسيات اختياراتك لتجديد تسريحات الشعر في عيد الاضحى وجعلها بارزة وعصرية بعيداً عن الصيحات الروتينية التي تجعل إطلالتك مملة في هذه المناسبة. فاليوم تفنني بتطبيق موديلات أكسسوارات الشعر وفقاً للتسريحة المختارة، وكوني عصرية ومتألقة بألوان وتفاصيل جديدة.

أضيفي المزيد من الأنوثة على جمالك، واختاري أجمل اكسسوارات الشعر لاطلالة مميزة في عيد الاضحى، مع انتقاء ربطات الشعر والبكل البراقة والباند وحتى الكريستال.

اكسسوارات الشعر البراقة

من أجمل اكسسوارات الشعر الرائجة في عيد الاضحى موضة الباند الكريستالي المرصع بالحبيبات البراقة والذي يوضع على فروة الرأس من دار ايلي صعب Elie Saab. كما يمكنك تزيين تسريحات الشعر المنسدل بموضة البكل البراقة على الجوانب أو نثر حبيبات الخرز على كامل الشعر المرفوع مع السلاسل الفضية خصوصاً عند تزيين تسريحات شعر الكعكة. كما يمكنك اختيار اكسسوارات شعر كريستال توضع على الجهة الأمامية للشعر لتغطية الجبين أو على شكل تاج براق وعصري منسدل الى الخلف على خطى  Rodarte لتكون من ضمن التفاصيل التي لا غنى عنها في العيد .

اكسسوارات الشعر المطبعة بالورود

ولا تتخلي في عيد الاضحى عن الشرائط السوداء التي تأتي بشكل أطول من الشعر على الجوانب أو بأسلوب منسدل على الشعر الاشقر من الخلف. وانتقي سحر الفولار الملون الذي يمكنك من خلاله أن تعقدي الكعكة المنخفضة، واحرصي على ربط تسريحات شعر ذيل الحصان المنخفضة بلفات متتالية مع الفولار على طريقة دار Vionnet. كما ننصحك باختيار اكسسوارات شعر ناعمة ترتكز على طبعات الورود التي توضع بشكل متطاير على جوانب الشعر على خطى La Perla لجعل تسريحات الشعر الطبيعية أكثر جنوناً وعصرية.

واكبي صور اكسسوارات الشعر التي اخترناها لك ، وانتقي الموديلات التي تناسبك للحصول على تسريحات شعر مميزة في عيد الاضحى.