استوحي اجدد تسريحات الشعر من النجمات العربيات

تأتي إطلالات النجمات العربيات الجديدة ناعمة ومتألقة مع اختيارهن تسريحات شعر طبيعية وشبابية، الى جانب الحافظ على جمالهن وإطلالاتهن المنعشة هذا الموسم. فها هي اجدد تسريحات الشعر  الصيفية تناسب كافة الاذواق والاطلالات خصوصاً أنها سهلة التطبيق ومشرقة بتفاصيل أنثوية وعصرية.

اليوم واكبي إطلالات النجمات العربيات، وجدّدي تسريحات الشعر الخاصة بك على خطاهن من خلال مواكبة الصور التي اخترناها لك بأسلوب متنوّع.

تسريحات شعر مع الضفائر

اختاري على خطى النجمة هيفاء وهبي تسريحات شعر الضفائر بأسلوب شبابي عصري مع موديلات سهلة وضفائر منسدلة على الجانبين بأسلوب شبابي يناسب ساعات النهار. كما لا تترددي باختيار تسريحات شعر بلقيس مع الخصل الجانبية والضفائر العريضة التي تترافق مع الشعر الطبيعي والمنسدل، من دون شد الخصل ليضفي على جمال المرأة اطلالة متحررة وشبابية.

تسريحات شعر ويفي

ولكل سيدة تبحث عن تسريحات شعر متطايرة سهلة الاشراق، يمكنك أيتها المرأة اختيار تسريحات شعر الويفي بأسلوب النجمة نجوى كرم مع ابقاء الملامح واضحة. كما يمكنك السماح لتسريحات الشعر المتطاير أن ينسدل على الظهر مع الخصل الطويلة على خطى نوال الزغبي بتفاصيل الشعر المجعد والمشرق. الى جانب تسريحات الشعر المتطاير، اختاري موديلات سهلة مع الشعر المبلل والمشرق بأسلوب مسحوب بشكل كامل الى الخلف على خطى النجمة نانسي عجرم خصوصاً مع الشعر المشدود لتضفي على جمال المرأة اطلالة متحررة وقوية.

 أضفي المزيد من الأنوثة على اطلالاتك، وواكبي اجدد تسريحات الشعر من النجمات العربيات لاختيارها بأسلوب شعر متنوّع وأنثوي.