4 طرق لوضع وشاح الرأس لهذا الصيف على غرار النجمات

مع ارتفاع درجات الحرارة، والحيرة التي تقعين بها خلال اختيار تسريحة شعر صيفية سهلة .. عصرية .. وأنيقة، لا بد من اختيار وشاح الشعر الصيحة الأكثر انتشاراً في موسم الصيف والعطلات، سواء كنتِ على الشاطئ مع صديقاتك، أو جولة في أروقة السوق القديمة، اختاري وشاح الشعر الذي يمكن تطبيقه بأساليب متعددة على غرار النجمات ومدونات الجمال والموضة:

 

الطريقة الأولى:

فوز الفهد بوشاح الشعر

استخدام وشاح الشعر كبديل لطوق الشعر، يمكنك لفه بشكل رفيع أو عريض حسب اختيارك، و وضعه على الرأس مع ربطه من الخلف، يمكنك تثبيته بمشكبك الشعر، كي تتجنبي تعديله بين حين وآخر.

 

الطريقة الثانية:

نهى نبيل استخدمت وشاح الشعر بأسلوب مبتكر

الطريقة الثانية مبتكرة وعصرية، وهي تتلائم مع صاحبات الشعر المتوسط الطول إلى الطويل، يمكنك لف الوشاح مع خصلات شعرك كضفيرة، تماما كأسلوب نهى نبيل في الصورة.

 

الطريقة الثالثة:

وضع الوشاح بهذه الطريقة تقيكِ من حرارة الشمس

استخدام وشاح الشعر بالطريقة التقليدية، و وضعه على كامل الرأس تقريبا، حيث ستعمل هذه الطريقة على وقايتك من أشعة الشمس على الشاطئ أو خلال تجولك في المدينة.

 

الطريقة الرابعة:

جنيفير لوبيز أعادت إحياء موضة انتشرت خلال فترة التسعينات

الطريقة الرابعة هي الأكثر عصرية، بعدما روجت لها جنيفير لوبيز في الفيديو كليب الأخير، حيث أعادت إحياء موضة التسعينات من خلال وضع الوشاح على كعكة الشعر، يمكنك اختيار وشاح يتلائم مع ألوان ملابسك كي تكوني أكثر عصرية !

 

أخبرينا الآن أي طريقة تفضلين؟