تسريحات جديدة فاجأتنا بها النجمات العربيات

تسريحات جديدة لفتت أنظارنا في الآونة الأخيرة وطبعت أسلوباً جديداً في رسم إطلالات جديدة وتسريحات شعر غير متوقعة للنجمات العربيات. فبعد أن اعتدن مشاهدة هؤلاء المشاهير بتسريحات شعر معينة، ها هن يفاجئنا متابعيهنّ بصرعات غير متوقعة وعصرية.

اليوم نقدّم لك تسريحات جديدة فاجأتنا بها النجمات العربيات لتكون من اختيارك في السهرات والمناسبات المقبلة.

تسريحات جديدة مع ذيل الحصان

لم تتردّد النجمة مايا دياب بالتخلي عن شعرها الطويل واستبدلته بقصات شعر قصير مع تسريحات جديدة من الكاري المجعّد الذي يليق ببشرتها السمراء. وكانت مايا دياب في إطلالة سابقة اختارت مثلها مثل العديد من النجمات العربيات تسريحات جديدة من ذيل الحصان مع الشعر المسحوب الى الخلف بأسلوب منخفض وذيل طويل يتخلله ربطات ناعمة على طول الشعر. على خطاها سارت الجميلة ميريام فارس بتسريحات ذيل الحصان المنخفضة مع الفرق الوسطي، على عكس النجمة نانسي عجرم التي فاجأتنا برفع شعرها واختيارها تسريحات جديدة مع ذيل الحصان العالية والمصحوبة مع الشعر المرفوع.

تسريحات جديدة مع الضفائر

ولتسريحات شعر الضفائر حصة مميزة مع بداية هذا العام، وبدت ملفتة من خلال اطلالة الجميلة كارلا حداد بتسريحات شعر الضفيرة الطويلة مع الشعر المرفوع، بعد أن عوّدتنا على تسريحات شعر منسدلة وعادية. واللافت أن النجمة أحلام غيّرت في إطلالاتها الأخيرة توجّهات تسريحات الشعر وباتت تواكب الصيحات الجمالية أكثر فأكثر. ولاحظنا أن تسريحات جديدة مع الكعكة العالية وبعض الخصل المنسدلة تليق بها كثيراً وتجعلها مميزة في إطلالتها.

اختاري ما يعجبك من جمال تسريحات جديدة فاجأتنا بها النجمات العربيات، وأضفي لمسة أنثوية على طلتك في السهرات المقبلة.