بالصور: نجمات يتنافسن على تسريحة شعر موحدة..من الأجمل؟

تسريحة شعر مفعمة بالفخامة والحيوية تألقت بها النجمة الذهبية نوال الزغبي خلال اطلالتها في مناسبة رأس السنة على برنامج "لهون وبس" مع الاعلامي هشام حداد. فنوال التي تميّزت في الفترة الماضية بتسريحة الكيرلي الاشقر للشعر المتوسط الطول، اختارت في اطلالتها الاخيرة تسريحة شعر شبابية والتي جعلتها تبدو أصغر سناً وكأنها فتاة عشرينية.

تسريحات شعر 2017

تسريحة شعر حيوية ومرحة

وتعتمد هذه التسريحة على ربط نصف الشعر في أعلى الرأس على شكل ذيل حصان وبشكل مسحوب ومشدود عند منطقة الجبين، وترك النصف الآخر منه مسدولاً لمنح الشعر حجماً اضافيا وكثافة لافتة، كما ان هذا اللوك يبرز ملامح الوجه بشكل كامل من كافة الجوانب لذا فهو يتطلب مكياجا متقناً لإخفاء أي عيوب في البشرة او في تقاسيم الوجه.

هذه التسريحة التي تمنح ايضا لوكا مرحاً عصريا واطلالة شبابية فريدة عن الموديلات التقليدية، اعتمدتها كذلك في الفترة الاخيرة عددا من النجمات مع اختلاف بعض اللمسات فيها كستايل النجمة اللبنانية مايا دياب التي ظهرت بها لكن بالشعر المسدول والناعم.

تسريحات شعر مايا دياب

باميلا الكيك واليسا بنفس التسريحة

اما الممثلة اللبنانية باميلا الكيك، فظهرت بنفس التسريحة ايضا خلال مناسبة سهرة رأس السنة التي امضتها مع صديقاتها، لكنها حبذت ان تعتمد خصل الشعر المتموجة والكيرلي لمظهر يتسم اكثر بالمرح والحيوية، وانسحب الامر ايضا على النجمة اليسا فيما انفردت الفنانة يارا بالغرة المسدلة على جبينها مع نفس موديل الشعر.

تسريحات شعر اليسا

شاهدوا صور النجمات بتسريحة الشعر النصف مرفوع، ومن برايكن حازت على الاطلالة الأجمل؟.

أجمل تسريحات شعر نجمة مسلسل أسرار إينجل كاميلا كويروز

أجمل تسريحات شعر نانسي عجرم لـ العام 2016..استوحي منها