وصفات طبيعية لمعالجة الشعر التالف

خلطات طبيعية للعناية بالشعر التالف

خلطات طبيعية للعناية بالشعر التالف

تعد الزيوت الطبيعية من أهم المواد والخلطات التي تحمي الشعر من التلف

تعد الزيوت الطبيعية من أهم المواد والخلطات التي تحمي الشعر من التلف

العناية بالشعر التالف

العناية بالشعر التالف

احمي شعرك من عوامل التلف المزعجة

احمي شعرك من عوامل التلف المزعجة

معالجة الشعر التالف لا يجب أن تهملها المرأة خصوصاً مع حلول فصل الشتاء ةكثرة الهواء الذي يساهم في جفاف الشعر وجعله متضرراً بدءًا من فروة الرأس وصولاً الى الخصل والأطراف. وبما أن الشعر هو أساس جمال المرأة اليك بعض الحيل التي يجب تطبيقها بشكل منتظم.

هناك العديد من الخلطات والحيل المفيدة التي يمكن تطبيقها بها للعناية الصحيحة بالشعر التالف وللحصول على كثافة مميزة.

وصفات طبيعية لمعالجة الشعر التالف :

خلطة زيت الزيتون وزيت جوز الهند

تعد الزيوت الطبيعية من أهم المواد والخلطات التي تحمي الشعر من التلف.كل ما عليك فعله هو خلط  ملعقتين من زيت الزيتون وملعتين من زيت جوز الهند وملعقة كبيرة من الزبادي للحصول على النتيجة المضمونة. أخلطي المكوّنات جيّداً وضعيها حوالى نصف ساعة على كامل الشعر قبل غسل الشعر بالماء الفاتر.

خلطة الزبادي والعسل

اخلطي ملعقة كبيرة من الزبادي وأخرى من العسل وأضيفي اليها ملعقتن من زيت الزيتون حتى تصبح الخلطة متداخلة في ما بينها. ضعي الخليط على كامل الشعر مرتين في الاسبوع كخطوة أساسية للعناية بالشعر التالف وتخلّصي من التقصف للحصول على نتيجة فعّالة ومضمونة.

خلطة البيض مع زيت الزيتون

لتطويل الشعر والسماح بمعالجة كافة الخصل التالفة خصوصاً اذا كان الشعر طويل، اخلطي بيضتين مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون ونصف ملعقة من العسل. طبّقي الخلطة على شعرك حوالى 30 دقيقة وخلال أسبوعين ستلاحظين الفرق والحيل الفعالة للعناية بالشعر التالف.