علاج الشعر الخفيف بـ 5 طرق مدهشة!

تساقط الشعر من اهم مشاكل الشعر الخفيف

تساقط الشعر من اهم مشاكل الشعر الخفيف

شعرك يحتاج الى عناية داخلية وخارجية

شعرك يحتاج الى عناية داخلية وخارجية

الوصفات الطبيعية تعمل على تقوية شعرك

الوصفات الطبيعية تعمل على تقوية شعرك

الكتان يمدك بالفيتامينات اللازمة لشعرك

الكتان يمدك بالفيتامينات اللازمة لشعرك

وصفة اوراق الجوافة للشعر الخفيف

وصفة اوراق الجوافة للشعر الخفيف

الخضار الورقية مثل الخس تقوي شعرك

الخضار الورقية مثل الخس تقوي شعرك

علاج الشعر الخفيف مطلب للكثير من السيدات اللواتي يحلمن بالتمتع بشعر غزير وقوي لأنه من أحد صفات أنوثتهن، فالشعر تاج جمالهن، فيما على المرأة أن تعلم ان حل مشكلة الشعر الخفيف يكمن في خطين متوزانين، أي العناية بغذائها جيدا واختيار مأكولات تعمل على تقوية الشعر وتغذيته من الداخل، وفي نفس الوقت، هناك العناية الخارجية به عبر تطبيق أفضل الوصفات الطبيعية على فروة الرأس.

إليك من "هي" 5 طرق مدهشة لـ علاج الشعر الخفيف وتكثيفه والحد من تساقطه خلال أسابيع قليلة:

النباتات الورقية الخضراء لتقوية الشعر

 أكثري من تناول الخضر المورقة كالخس والسبانخ والبقدونس والبصل الأخضر والهندباء فهي تعمل على تقوية شعرك ومدة بالفيتامينات والمعادن اللازمة له لتحفيزة على النمو وتكثيفه خلال وقت قصير.

الحبوب تسرع من نمو الشعر

تزود  الحبوب الشعر بمعدن الزنك والحديد وبفيتامينات المجموعة B المهمة جدا لنمو الشعر بشكل صحي. لذا نوعي في اطباقك الاسبوعية بين الصويا، العدس، الفاصولياء، والفول.

وصفة السوس مع الحليب

قومي بمزج القليل من السوس المطحون مع الحليب وملعقتين من زيت السمسم الى ان تحصلي على مزيج كثيف ولزج. إفردي المزيج على فروة الرأس مع التدليك، واتركيها على الشعر لمدة نصف ساعة، حيث تعمل هذه الوصفة على تحفيز نمو وتكثيفه.

السوس للشعر

أوراق الجوافة لتساقط الشعر

اغلي قبضة من اوراق الجوافة الجافة او الخضراء في نصف ليتر من الماء لمدة ربع ساعة ثم دعي المزيج يبرد. استخدمي المحلول في تدليك فروة الرأس  واتركيه على الشعر لعدة ساعات بعدها اشطفي شعرك بالماء الفاتر. تعمل هذه الوصفة على الحد من تساقط الشعر وتحفز على نموه من جديد بشكل صحي وسريع.

بذور الكتان لشعر كثيف

تحث بذور الكتان (يفضل طحنها في المنزل) على زيادة نمو الشعر ومحاربة تساقطه لغناه بفيتامين (هـ). لذا، تناولي يوميا ملعقة صغيرة منه مرتين في اليوم ولاحظي النتيجة المدهشة بنفسك خلال أسابيع.

جربي هذه الطرق المدهشة، وتباهي بشعر قوي وصحي.

"علاج قشرة الشعر" نهائيا بـ 5 خلطات منزلية

أجمل تسريحات الشعر للفتاة الجامعية بالخطوات

أمور عليك معرفتها جيدا قبل قص شعرك