صور تسريحات الجديلة لاطلالة شبابية هذا الصيف

لم تعد تسريحات الشعر تعيق اطلالة المراة التي تبحث عن التجدد والتغيير في حياتها، لان الاتجاه اليوم هو نحو دمج الشعر العصري مع الطبيعي وغير المبالغ به. اليوم نقدم لك صور تسريحات السنبلة الاكثر رواجا هذا الصيف لتضفي لمسة انثوية وشبابية استثنائية على اطلالاتك سواء خلال النهار او في ساعات الليل.

قد تستغربين ايتها المراة ما ينتظرك في عالم تسريحات الشعر من صيحات جديدة ترافق التسريحة التي ستختارينها لاطلالة عصرية خلال الصيف، ولكن الوقت قد حان لاعتماد صيحة الضفائر باسلوب عصري خصوصا عندما تختارين السنابل بطرق عدة.

تسريحة السنبلة المفرغة من الوسط
لك ايتها المرأة تسريحة شعر السنبلة المفرغة من الوسط والتي تبدا من نصف فروة الراس نزولا بشكل افقي الى اسفل الشعر، مع شد الاطراف من الجانبين مع التسريحة المبللة. هذه التسريحة تبرز ملامح المراة بطرق واضحة وتجعل الشعر اكثر جاذبية باشكال غريبة وجديدة لتكون تسريحتك استثنائية.

سنبلة رفيعة وجانبية
في حال اردتي التفنن اكثر بتسريحات شعر السنبلة المفرغة، يمكنك تطبيقها بشكل جانبي بالطريقة عينها مع شد الشعر وربط الضفائر الرفيعة من الخلف حتى حدود الاكتاف، لتغطي تسريحة ذيل الحصان المشدودة ايضا بالطريقة عينها ولتحول اطلالتك الى نجمة في عالم الصيحات الجمالية التي لا نراها مرارا وتكرارا.

سنبلة عريضة مع الكعكة المنخفضة
لتكوني الاجمل اختاري تسريحة السنبلة المتعرجة التي تبدأ من فروة الراس وتلتقي مع تسريحة الكعكة المنخفضة التي تمنح اطلالة المرأة رقي لافت، خصوصاً عندما ترتدي الفساتين ذات الظهر المكشوف مع المكياج الناعم الذي يرتكز على ابراز ملامحك بوضوح.

تسريحة السنبلة التاج
كما يمكنك اعتماد تسريحة السنبلة التاج التي يتم تطبيقها مع الشعر المرفوع أو الكعكة العالية، لجمل شعرك اكثر جاذبية بتسريحة غريبة تغطي جزءا من الجبين او الاذن وفقا للرغبة. كما يمكنك رسم بواسطة السنبلة اشكال جديدة لتساريح عصرية وشبابية تتميزبن بها بين صديقاتك.

مع تنوّع الاساليب المختارة لتطبيق تسريحة السنبلة باشكال عدة، ما عليكِ سوى اختيار تسريحات الشعر التي تعجبك لاطلالة مميزة تجعلك مشرقة هذا الصيف.