الوان صبغات الشعر الأشقر والذهبي من وحي Margot Robbie

ألوان صبغات شعر تضفي على إطلالتك لمسات من الجرأة.. إعتمديها بأسلوب النجمات

نانسي شربل
11 يونيو 2024

ألوان صبغات الشعر الجديدة لعام 2024 تبرز بتدرجات متعددة وصيحات جريئة ومعتمدة بأساليب مشرقة لتضمن لك التألق بصيحات متجددة في عالم الشعر. واللافت أن إطلالات النجمات العالميات الأخيرة أظهرت العديد من ألوان صبغات الشعر الرائجة لعام 2024 والتي يمكنك أن تستوحي منها أجدد التدرجات المناسبة لذوقك وبشرتك.

تألقي بلمسة من الجرأة في الأشهر المقبلة واعتمدي أجمل ألوان صبغات الشعر الجديدة لعام 2024 والتي ستمنحك المزيد من الجاذبية والتألق.

الوان صبغات الشعر الاشقر البلاتيني

إطلالة Kim Kardashian بصبغات الشعر الاشقر البلاتيني
إطلالة Kim Kardashian بصبغات الشعر الاشقر البلاتيني

من أجمل ألوان صبغات الشعر الجديدة لعام 2024 صبغات الشعر الاشقر البلاتيني الذي أعاد النجمة كيم كارداشيان Kim Kardashian الى واجهة الجمال مع العديد من الخصل المتموجة والفاتحة التي رافقت إطلالتها مع التدرجات العصرية الجريئة التي برزت على كامل الشعر بكثير من الانوثة.

فباتت هذه الصيحة المشرقة في عالم الجمال من أساسيات الصبغات البارزة بالنسبة للشعر، خصوصاً من خلال تطبيقها التسريحات الويفي العريضة والمنسدلة على الاكتاف.

إطلالة Kim Kardashian بصبغات الشعر البلاتيني
إطلالة Kim Kardashian بصبغات الشعر البلاتيني

يمكن ان تكون هذه التدرجات من اختيارك بجرأة على كامل الشعر الطويل للحصول على اطلالة جريئة ومتموجة بالوان خارجة عن المألوف، مع الحفاظ على فروة الرأس اللماعة البارزة بكثير من الجرأة بطريقة تناسب صاحبات البشرة البيضاء.

الوان صبغات الشعر الأحمر

رسمات المكياج اللماع بأسلوب  Jessica Chastain
رسمات المكياج اللماع بأسلوب  Jessica Chastain

من أجمل الوان صبغات الشعر 2024 التي تبدو رائجة وجديدة، تدرجات الخصل الحمراء الفاتحة التي طبعتها النجمة Jessica Chastain مع الخصل الفاتحة والمتدرجة على كامل الخصل الجانبية.

هذه الصبغات تناسب تسريحات الشعل الطويلة، ويمكنك تطبيقها مع الفرق الوسطي المالس والمنسدل الى الاسفل بطريقة بسيطة وسهلة التطبيق مع اللفات العريضة على جوانب الاكتاف.

مع هذه الصبغات، من الضروري أن تحافظي على الخصل الذهبية الفاتحة المخصّلة على فروة الرأس للحصول على جمال مشرق، وقومي بتفتيح الجهة السفلى للشعر لضمان اطلالة جمالية ملفتة.

رسمات المكياج البرونزي بأسلوب  Dua Lipa
رسمات المكياج البرونزي بأسلوب  Dua Lipa

كما تعد الوان صبغات الشعر الاحمر المدموجة مع الاسود، من الصيحات الجمالية الأكثر رواجاً عند تطبيقها مع الخصل الداكنة على طريقة بأسلوب  Dua Lipa. هذه الالوان تناسب صاحبات البشرة الحنطية والسمراء بحدّ سواء مع انتقاء الخصل المالسة والمسحوبة على الجوانب بأسلوب حيوي وخارج عن المألوف.

هذا اللون يعد من أساسيات إطلالاتك العصرية، ويمكن أن تختاري هذه التدرجات على كامل الخصل، مع الحرص على تفتيح جهة الأطراف السفلى فقط لجعل اطلالاتك مشرقة خصوصاً عند تنسيقها مع تسريحات الشعر الكاريه.

الوان صبغات الشعر الأشقر والذهبي

1 رئيسية الوان صبغات الشعر الأشقر والذهبي من وحي Margot Robbie
الوان صبغات الشعر الأشقر والذهبي من وحي Margot Robbie

ويبدو ان صبغات الشعر الأشقر المائل الى الذهبي لن يغب عن إطلالاتك المقبلة مع اختيار ألوان شعر عصرية من وحي إطلالة Margot Robbie. قومي بتفتيح الخصل السفلى بطريقة مشرقة مع التدرجات اللماعة التي تليق بتسريحات الشعر الناعمة والعفوية المسحوبة على الجوانب دون اسدال أي خصل على الجبين. يمكن ان تكون هذه التدرجات من اختيارك بجرأة على كامل الشعر الطويل للحصول على اطلالة جريئة ومتموجة بالوان خارجة عن المألوف، مع الحفاظ على فروة الرأس داكنة البازة بكثير من الجرأة.

الوان صبغات الشعر البني

الوان صبغات الشعر البني من اختيارkaia Gerber
الوان صبغات الشعر البني من اختيارkaia Gerber

وها هي الوان صبغات الشعر البني الداكن تجعل اطلالاتك ساحرة ومشرقة. لذلك يمكنك اختيارkaia Gerber صبغات الشعر الداكنة والبارزة على كامل الخصل، مع التموجات الملفتة التي تضفي المزيد من التميز على اطلالاتك الجمالية.

هذه التدرجات تليق ببشرتك الحنطية، ومن الضروري تخصيص عناية يومية بخصل الشعر بطريقة تحافظ على اللون اللماع قدر المستطاع. والاهم أن هذه الصبغات تتناسب مع الخصل المالسة والمنسدلة بطريقة عفوية، لجعل اطلالاتك مشرقة خصوصاً عند تنسيقها مع تسريحات الشعر العفوية.