تسريحات شعر الضفائر الرفيعة والمتنوعة من دار Annakiki

تسريحات شعر متجددة مع الضفائر تبعد عنك الملل أثناء السفر

نانسي شربل
30 مايو 2024

تبرز تسريحات الشعر المتجددة مع الضفائر الملفتة والمريحة أثناء السفر وتبعد عنك الملل عند تطبيقها بأساليب متنوعة وصيحات عصرية. فلا بد من انتقاء العديد من تسريحات الضفائر العصرية المنسدلة أو المرفوعة كونها ستكون أساسية في اختياراتك المقبلة.

بأساليب سهلة يمكنك تطبيقها أثناء السفر، إليك أجمل تسريحات شعر متجددة مع الضفائر لتستلهمي منها أجدد الصيحات بأسلوب ملفت للنظر.

تسريحات شعر الضفائر الرفيعة والمتنوعة

1 رئيسية تسريحات شعر الضفائر الرفيعة والمتنوعة من دار Annakiki
تسريحات شعر الضفائر الرفيعة والمتنوعة من دار Annakiki

من أجمل الصيحات الجمالية البارزة أثناء السفر، اختيارك أجمل تسريحات شعر متجددة مع الضفائر الرفيعة التي تنسدل بخصل متدرجة ومتنوعة على كامل الخصر لتكون من اختيارك مع التخصيلات المحددة والرفاغات الملفتة على الجوانب بأسلوب هندسي ومتجدد من دار Annakiki.

فقومي بتثبيت شعرك على الجوانب لتتمكني من توزيع خصل الضفائر المتدرجة على الظهر والاكتاف، وجعل تموجاتك تدوم طوال اليوم بطريقة تعكس الجاذبية على جمالك.

ويبدو أن تسريحات شعر الطويلة مع الضفائر الهندسية المتعددة والكثيفة ستبرز في اطلالاتك المقبلة من وحي دار Casablanca. طبّقي هذه الضفائر المزدوجة والهندسية جداً بطريقة منسدلة على الجهة الخلفية للشعر، واختاريها مع أجمل الخصل الملفتة والرفيعة على شكل سنبلة مفرغة بطريقة جريئة وشبابية.

تسريحات شعر الكعكة المنحفضة مع الضفائر

تسريحات شعر الكعكة المنحفضة مع الضفائر من دار Anaya
تسريحات شعر الكعكة المنحفضة مع الضفائر من دار Anaya

كما طبّقي تسريحات شعر مرفوعة مع الكعكة المنحفضة والعصرية التي تمنحك اطلالة ملفتة ومتجددة من وحي دار Anaya.

كل ما عليك فعله هو سحب الشعر الى الخلف مع الخصل المالسة والمترابطة ، مع الضفائر العريضة والهندسية. فقومي بشدّ الخصل بطريقة تبرز على حدود فروة الرأس، ولا تتخلي مع هذه التسريحة الرائجة عن الخصل المبللة على أعلى فروة الرأس مع بعض التموجات العسلية الرفيعة التي تجعل اطلالتك ملفتة وساحرة في الوقت عينه.

تسريحات شعر الضفائر مع أكسسوارات الشرائط

تسريحات شعر الضفائر مع أكسسوارات الشرائط  من دار Christian Siriano
تسريحات شعر الضفائر مع أكسسوارات الشرائط  من دار Christian Siriano

كما اختاري تسريحات شعر الضفائر المترابطة والطويلة بطريقة تغطي الرقبة بشكل كامل خصوصاً عند تطبيق اكسسوارات شعر الشرائط الساتان المترابطة مع خصل الضفائر بطريقة متوازية على أعلى فروة الرأس من دار Christian Siriano.

هذه الصيحة المميزة تساعد على عدم تطاير الشعر خلال النهار. فطبّقي بأسلوبها تفاصيل العقد الهندسية مع تسريحات الشعر المنسدلة على الظهر بطريقة تمنحك إطلالة مشرقة وعصرية في الوقت عينه.

تسريحات الشعر المربوط مع الضفائر العريضة

تسريحات الشعر المربوط مع الضفائر العريضة من دار Atlein
تسريحات الشعر المربوط مع الضفائر العريضة من دار Atlein

وبكثير من الراحة، لا تتخلي أثناء السفر عن تسريحات الشعر المربوط بالكامل الى الخلف بطريقة شبابية وسهلة التطبيق مع الضفائر العريضة التي تبرز بخصل هندسية عريضة ومتدرجة على أسفل الظهر بكثير من الانوثة والتميز من دار Atlein.

هذه الصيحة تبعد عنك الملل، ويمكنك تطبيقها بكثير من البساطة مع شد الشعر الى الأعلى بطريقة مبللة. طبّقي هذه الضفائر بطريقة منسدلة الى اسفل الرقبة، واختاريها مع أجمل الخصل العريضة والشبابية.

تسريحات الشعر المربوط مع الضفائر المزدوجة

تسريحات الشعر المربوط مع الضفائر المزدوجة من دار Elie Saab
تسريحات الشعر المربوط مع الضفائر المزدوجة من دار Elie Saab

ولمحبات تسريحات شعر الضفائر المتعددة والكثيفة المسحوبة على شكل سنابل عريضة، اختاري الضفائر المزدوجة على الجوانب بطريقة منسدلة الى أسفل الرقبة، واختاريها مع أجمل الخصل الملفتة والمترابطة بأسلوب شبابي من وحي اطلالات Elie Saab، اضافة الى ابراز الخصل على شكل فراغات جريئة وشبابية.

تسريحات شعر الضفائر المفرغة

تسريحات شعر الضفائر المفرغة من دار Ottolinger
تسريحات شعر الضفائر المفرغة من دار Ottolinger

وبكثير من البساطة، لا تتخلي في اطلالاتك المقبلة عن تسريحات الشعر المفرغة والعصرية بطريقة نصفية الى الاعلى. ننصحك باختيار الضفائر الرفيعة التي تبرز بشكل عصري مع الخصلة الهندسية الرفيعة والمنسدلة على أسفل الظهر بكثير من الانوثة والتميز من دار Ottolinger. ولا تترددي مع هذه الاطلالة بتمرير الضفائر الذهبية الرفيعة على فروة الرأس لضمان اطلالة جمالية مشرقة.