تسريحات شعر الريترو العريض بأسلوب بلاك ليفلي

أسلوب جديد تعتمده بلاك ليفلي في تسريحات شعرها الويفي.. إليك خطواتها الملهمة

نانسي شربل
26 مارس 2024

اتجهت إطلالات الجميلة بلاك ليفلي Blake Lively الأخيرة نحو التألق بأجمل تسريحات شعرها الويفي الناعمة والبسيطة التي يمكنك تطبيقها ببساطة خلال إطلالات اليومية في الربيع. فإن كنت من محبات الموديلات الويفي إليك خطواتها الملهمة التي تجعل إطلالاتك شبابية وملفتة للنظر.

لا بد أن تستوحي من اطلالات النجمة بليك ليفلي Blake Lively تسريحات شعر لا تبطل تتناسب مع اطلالات الربيع، من خلال ستايل جمالي متنوع يمكن أن يكون من اختيارك بأساليب متجددة وعصرية.

تسريحات الشعر الويفي العريض

تسريحات الشعر الويفي العريض بأسلوب Blake Lively
تسريحات الشعر الويفي العريض بأسلوب Blake Lively

من الصيحات الجمالية التي تبرز في إطلالات بلاك ليفلي Blake Lively، تألقها بأجمل تسريحات الشعر الويفي العريض مع الخصل المتدرجة على الجوانب والغرة الجانبية المسحوبة على الجوانب. واللافت موضة صبغات الشعر الأشقر مع التموجات العسلية والمنسدلة على فروة الرأس التي اختارتها في الآونة الأخيرة، مع الحرص على تفتيح الشعر بتموجات ذهبية ومشرقة.

تسريحات الشعر الكيرلي الطويل

تسريحات الشعر الكيرلي الطويلة بأسلوب Blake Lively
تسريحات الشعر الكيرلي الطويلة بأسلوب Blake Lively

ومن تسريحات الشعر البارزة في إطلالات بلاك ليفلي Blake Lively، تألقها بالخصل المتدرجة مع الشعر الكيرلي القصير من الامام والطويل من الخلف لجعل اطلالتك مميزة. فامنحي اطلالتك التميز واجعلي الخصل منسدلة الى حدون الاذن مع الحفاظ على الشعر مسحوب بطريقة عفوية وبعيدة كل البعد عن المبالغة على جوانب الأكتاف.

هذه التسريحة جعلت اطلالاتها الجمالية مميزة، مع تطبيق الفرق الوسطي الطويل والمسحوب مع الشعر الكيرلي على كامل الجبين بطريقة سهلة التطبيق.

تسريحات شعر الريترو العريض

تسريحات شعر الريترو العريض بأسلوب بلاك ليفلي
تسريحات شعر الريترو العريض بأسلوب بلاك ليفلي

كما لا تتخلي عن تسريحات الشعر الاشقر الطويل مع الخصل الويفي والتسريحة الجانبية التي لفتت أنظارنا بأسلوب بليك ليفلي Blake Lively مع الخصل الويفي العريضة بأسلوب الريترو.

فلطالما كانت هذه التسريحة رائجة في التسعينيات مع قصات الشعر الكاريه، وها هي تعود الى الواجهة لتكون من اساسيات اطلالاتك المقبلة في الربيع، ولكن هذه المرة مع التسريحة الطويلة والخصل الويفي العريضة المترابطة، اضافة الى الغرة الجانبية المبللة والمسحوبة على جانب الشعر.

تسريحات شعر ويفي عريض مع الغرة

تسريحات شعر ويفي عريض مع الغرة بأسلوب Blake Lively
تسريحات شعر ويفي عريض مع الغرة بأسلوب Blake Lively

ومن أجمل تسريحات الشعر التي لا تبطل موضتها مهما لفتنا من تسريحات متجددة وساحرة، تسريحات الشعر الويفي والمنسدل بطريقة طبيعية وملفتة للنظر مع الغرة. فهذه التسريحة هي الأحب على قلب بليك ليفلي Blake Lively بطريقة تتناسب مع صبغات الشعر الاشقر الطويل والويفي التي تتعدى حدود الأكتاف، مع الخصل الملفوفة على كامل الشعر بشكل مميز.

فإذا أردت التخفيف من جبينك العريض، طبّقي مع هذه التسريحة الغرة الجانبية المالسة التي تغطي جزء من الجبين مع سحبها على جانب الشعر بطريقة بسيطة.

تسريحات شعر الرفعة النصفية

تسريحات شعر الرفعة النصفية من وحي بليك ليفلي
تسريحات شعر الرفعة النصفية من وحي بليك ليفلي

كما أتت إطلالة بليك ليفلي Blake Lively الجمالية في غاية الجاذبية مع تطبيقها تسريحات الشعر المرفوعة مع الخصل النصفية العالية والمترابطة بأسلوب هندسي وعصري، لتنسدل مع الخصل الويفي العريضة على الجوانب والظهر. واللافت شد الشعر بالكامل الى الأعلى مع عدم اسدال أي خصل على الجبين بطريقة شبابية وكاجوال.

كل ما عليك فعله هو تطبيق على طريقتها تسريحات شعر نصفية مسحوبة الى الاعلى مع اللفات المترابطة دون شدّ الخصل كثيراً من الخلف. ولا تتخلي مع هذه التسريحة الرائجة عن بعض التموجات العسلية الرفيعة التي تجعل اطلالتك ملفتة وأكثر كثافة.

تسريحات شعر ويفي مع أكسسوارات الباند

تسريحات شعر ويفي مع أكسسوارات الباند بأسلوب Blake Lively- الصورة من صفحة خبيرة الشعر Jennifer Yepez
تسريحات شعر ويفي مع أكسسوارات الباند بأسلوب Blake Lively- الصورة من صفحة خبيرة الشعر Jennifer Yepez

ويمكنك الحصول على مظهر مشرق وربيعي بأسلوب الجميلة بليك ليفلي Blake Lively وذلك من خلال التألق بتسريحات شعر مجعدة بطرق غير تقليدية وبسيطة، وذلك من خلال اسدال الخصل الملفوفة بشكل ويفي على جوانب الشعر، مع اختيار أكسسوارات شعر الباند الساتان الابيض البارز على أعلى فروة الرأس.

هذا الاكسسوار الذي كان رائجاً في عصر الخمسينيات يساهم في جعل تسريحات الشعر الناعمة والمنسدلة أكثر جاذبية على طريقة بليك ليفلي Blake Lively وذلك للحصول على تموجات ملفت للخصل المنسدلة على الجوانب.