تسريحات شعر منسدلة مع الغرة الأمامية الطويلة بأسلوب ماغي بو غصن

واكبي أجدد تسريحات شعر مع الغرة الأمامية بأسلوب ماغي بوغصن نجمة المسلسل الرمضاني "ع أمل"

نانسي شربل
13 مارس 2024

النجمة ماغي بوغصن إسم طبع مكانته في عالم الدراما والجمال بفضل اختياراتها الساحرة ومواكبتها لكل جديد في عالم المكياج وتسريحات الشعر. فتصدّرت هذه النجمة مواقع التواصل الاجتماعي وباتت حديث كل من تابعها منذ بداية شهر رمضان المبارك في مسلسل "ع أمل".

لاحظنا منذ الاعلان عن هذا المسلسل أن إطلالات النجمة ماغي بو غصن باتت أكثر جمالاً وتجدداً مع اختيار أجمل وأجدد الأفكار المميزة التي يمكنك من خلالها تطبيق تسريحات شعر ملفتة ومتألقة مع الغرة الامامية المنسدلة على الجبين، بأسلوب حيوي، فانتقي منها الصيحات الجمالية التي تعجبك.

تسريحات شعر ويفي طويلة مع الغرة المتدرجة

تسريحات الشعر الويفي الطويلة مع الغرة المتدرجة بأسلوب ماغي بو غصن
تسريحات الشعر الويفي الطويلة مع الغرة المتدرجة بأسلوب ماغي بو غصن

تألقت النجمة ماغي بو غصن بأجمل تسريحات الشعر الويفي الطويلة والمتدرجة مع صبغات الشعر الاسود وتفاصيل الخصل المتدرجة على الظهر بأسلوب مميز. هذه الصيحة جعلتها أجمل وأكثر جاذبية مع اسدال الغرة الامامية المالسة والمتدرجة بخصل غير مستقيمة ولا تصل الى حدود العينين بطريقة ساحرة في عالم الجمال.

فطبّقي بأسلوبها أجمل التسريحات المترابطة مع الخصل الويفي الحيوية والتي تنسدل على الظهر بكثير من الانوثة. والابرز في هذه الاطلالة الخصل القصيرة المنسدلة على الجبين بطريقة تحدّ من عرضه.

تسريحات شعر منسدل مع الغرة الأمامية الطويلة

تسريحات الشعر الويفي مع الغرة الأمامية الطويلة بأسلوب ماغي بو غصن
تسريحات الشعر الويفي مع الغرة الأمامية الطويلة بأسلوب ماغي بو غصن

ومن تسريحات الشعر البارزة في إطلالات النجمة ماغي بو غصن في مسلسل "ع أمل"، تألقها بالخصل المتدرجة مع الشعر المالس من الأعلى، قبل أن يصبح ويفي من الأسفل لجعل اطلالتك مميزة. فاجعلي الخصل منسدلة الى حدود الاذن مع الحفاظ على الشعر المسحوب بطريقة عفوية وبعيدة كل البعد عن المبالغة.

هذه التسريحة جعلت اطلالاتها الجمالية مميزة، مع تطبيق الغرة الأمامية الطويلة والمسحوبة على كامل الجبين بطريقة تصل الى حدود الحواجب.

تسريحات شعر الكعكة مع الغرة الأمامية الطويلة

تسريحات شعر الكعكة مع الغرة الأمامية الطويلة من وحي ماغي بوغصن
تسريحات شعر الكعكة مع الغرة الأمامية الطويلة من وحي ماغي بوغصن

ومن أجمل تسريحات الشعر الطويل والمرفوع، اختيارك من وحي إطلالة النجمة ماغي بو غصن موديلات الكعكة التي تأتي عالية بأسلوب يبرز الشعر الطويل مع الخصل الكثيفة والمالسة التي تساعد على شد الشعر الى الخلف بأسلوب ملفت. هذا اللوك ظهرت به في بوستر مسلسلها "ع أمل" الذي تنافس فيه ضمن دراما رمضان 2024.

ما عليك الا شد الشعر الى الخلف بطريقة متدرجة وطويلة لجعل الخصل تبدو أكثر جاذبية، واتركي الخصل المتدرجة على الجوانب مع إسدال الغرة الامامية الطويلة بطريقة عصرية وتصل الى حدود الجواجب للحصول على اطلالة جمالية مشرقة.

هذه الصورة التي طرحتها ماغي بو غصن قبل انطلاق المسلسل أثارت الكثير من التساؤلات حول هذه الشخصية التي ستلعبها في رمضان 2024، وجعلتها في غاية الجمال والجاذبية، خصوصاً أنها لم تتخلى عن الغرة الامامية الكثيفة.

تسريحات شعر ذيل الحصان مع الغرة الأمامية الكثيفة

تسريحات شعر ذيل الحصان مع الغرة الأمامية الكثيفة بأسلوب ماغي بو غصن
تسريحات شعر ذيل الحصان مع الغرة الأمامية الكثيفة بأسلوب ماغي بو غصن

واعتبرت تسريحات الشعر العالية جداً من أكثر التسريحات رواجاً في اطلالة النجمة ماغي بو غصن، كونها من التسريحات التي لا تبطل موضتها. لذلك طبقي بأسلوبها هذه التسريحة مع شد الخصل الى الاعلى بشكل مترابط ومشدود الى الاعلى، بالاضافة الى الخصل الامامية الكثيفة والمنسدلة على جوانب الجبين.

اختاري هذه التسريحة وقومي بإسدال ذيل الحصان المالسة والمتدرجة على الظهر بطريقة شبابية، لتكوني على خطاها ملفتة ومتجددة باختياراتك. واللافت في هذه الاطلالة صيحة أكسسوارات الباند الأسود العريض والمتدرج من الجهة الخلفية للشعر بأسلوب متجدد وشبابي.

تسريحات شعر مالسة مع الغرة الأمامية الطويلة

تسريحات شعر منسدلة مع الغرة الأمامية الطويلة من وحي ماغي بو غصن
تسريحات شعر منسدلة مع الغرة الأمامية الطويلة من وحي ماغي بو غصن

واذا أردت التألق بتسريحات شعر مالسة وخصل طويلة تجعل اطلالتك مميزة، امنحي جمالك التميز واجعلي الخصل منسدلة الى أسفل الاكتاف مع الحفاظ على الشعر مسحوب على الجوانب لتظهر تسريحة الشعر عفوية وبعيدة كل البعد عن المبالغة.

هذه التسريحة تجعل اطلالاتك الجمالية مميزة بأسلوب النجمة ماغي بو غصن، لذلك قومي بتطبيقها مع الغرة المالية والامامية المسحوبة مع الشعر المالس لتكون من اختيارك مع الخصل المتدرجة التي تبرز الملامح المشرقة.

1 رئيسية تسريحات شعر منسدلة مع الغرة الأمامية الطويلة بأسلوب ماغي بو غصن
تسريحات شعر منسدلة مع الغرة الأمامية الطويلة بأسلوب ماغي بو غصن

كما اعتمدي بأسلوب اطلالة ماغي بو غصن تسريحات شعر طويلة بطريقة شبابية ومنسدلة مع الغرة الامامية الطويلة والمتدرجة التي تغطي الجبين بطريقة ملفتة ومميزة.

طبّقي هذه التسريحة بطريقة متدرجة على الظهر، للحصول على اطلالة جمالية مشرقة تجعلك أكثر جاذبية للحصول على لوك مميز. فما عليك الا سحب الشعر الى الخلف، وترك الغرة المالسة وغير المستقيمة منسدلة على جزء من الجبين، مع سحب الخصل الى الخلف لتبدو أكثر كثافة.