ماغي بو غصن تفاجئ متابعيها بتسريحات شعر متجددة.. إليك قواعد تطبيقها مع الغرة

باتت النجمة ماغي بو غصن من الملهمات في عالم الجمال خصوصاً مع مواكبتها أجمل صيحات تسريحات الشعر المتجددة التي أضفت المزيد من الجاذبية والتميّز على اختياراتها. بعد أن تألقت لفترة طويلة بالخصل المتدرجة والويفي، ها هي تختار تسريحات شعر متنوعة أساسها الغرة الامامية المتدرجة على الجبين لمنحها المزيد من الجمال بتفاصيلها العصرية والاستثنائية.

إستوحي من اطلالات النجمة ماغي بو غصن أجمل وأجدد الأفكار المميزة التي يمكنك من خلالها تطبيق تسريحات شعر ملفتة ومتألقة مع الغرة الامامية المنسدلة على الجبين، بأسلوب حيوي. فانتقي منها الصيحات الجمالية التي تعجبك.

تسريحات الشعر الويفي مع الغرة الأمامية الطويلة

تسريحات الشعر الويفي مع الغرة الأمامية الطويلة بأسلوب ماغي بو غصن
تسريحات الشعر الويفي مع الغرة الأمامية الطويلة بأسلوب ماغي بو غصن

 من تسريحات الشعر البارزة في إطلالات النجمة ماغي بو غصن، تألقها بالخصل المتدرجة مع الشعر الويفي الطويل والمتدرج على الظهر والاكتاف لجعل اطلالتك مميزة. فاجعلي الخصل منسدلة الى حدود الاذن مع الحفاظ على الشعر المسحوب بطريقة عفوية وبعيدة كل البعد عن المبالغة.

هذه التسريحة جعلت اطلالاتها الجمالية مميزة، مع تطبيق الغرة الأمامية الطويلة والمسحوبة على كامل الجبين بطريقة تصل الى حدود الحواجب.

تسريحات شعر ذيل الحصان مع الغرة الأمامية الطويلة

تسريحات شعر ذيل الحصان مع الغرة الأمامية الطويلة بأسلوب ماغي بو غصن
تسريحات شعر ذيل الحصان مع الغرة الأمامية الطويلة بأسلوب ماغي بو غصن

ومن أجمل تسريحات الشعر الطويل والمالس، اختيارك من وحي إطلالة النجمة ماغي بو غصن موديلات ذيل الحصان التي تأتي منخفضة بأسلوب يبرز الشعر الطويل مع الخصل العريضة والمالسة التي تساعد على شد الشعر الى الخلف بأسلوب ملفت.

ما عليك الا شد الشعر الى الخلف بطريقة متدرجة وطويلة لجعل الخصل تبدو أكثر جاذبية، واتركي شعرك المتدرج على الظهر مع سحب الفرق الوسطي على الجوانب، اضافة الى إسدال الغرة الامامية الطويلة بطريقة عصرية مع الخصل الجانبية للحصول على اطلالة جمالية مشرقة.

تسريحات شعر عالية مع الغرة الأمامية الكثيفة

تسريحات شعر عالية مع الغرة الأمامية الكثيفة بأسلوب ماغي بو غصن
تسريحات شعر عالية مع الغرة الأمامية الكثيفة بأسلوب ماغي بو غصن

واعتبرت تسريحات الشعر العالية جداً من أكثر التسريحات رواجاً في اطلالة النجمة ماغي بو غصن، كونها من التسريحات التي لا تبطل موضتها. لذلك طبقيها مع شد الخصل الى الاعلى بشكل مترابط ومشدود الى الاعلى، مع الخصل الامامية الكثيفة والمنسدلة على جوانب الجبين.

فطبّقي هذه التسريحة وقومي باسدال ذيل الحصان المالسة والمتدرجة على الظهر بطريقة شبابية، لتكوني على خطاها ملفتة ومتجددة باختياراتك. واللافت في هذه الاطلالة موضة اكسسوارات الباند الأسود العريض والمتدرج من الجهة الخلفية للشعر بأسلوب متجدد وشبابي.

تسريحات شعر منسدلة مع الغرة الأمامية الطويلة

تسريحات شعر منسدلة مع الغرة الأمامية الطويلة من وحي ماغي بو غصن
تسريحات شعر منسدلة مع الغرة الأمامية الطويلة من وحي ماغي بو غصن

واذا أردت التألق بتسريحات شعر مالسة وخصل طويلة تجعل اطلالتك مميزة، امنحي جمالك التميز واجعلي الخصل منسدلة الى أسفل الاكتاف مع الحفاظ على الشعر مسحوب على الجوانب لتظهر تسريحة الشعر عفوية وبعيدة كل البعد عن المبالغة.

هذه التسريحة تجعل اطلالاتك الجمالية مميزة بأسلوب النجمة ماغي بو غصن، لذلك قومي بتطبيقها مع الغرة المالية والامامية المسحوبة مع الشعر المالس لتكون من اختيارك مع الخصل المتدرجة التي تبرز الملامح المشرقة.

1 رئيسية تسريحات شعر منسدلة مع الغرة الأمامية الطويلة بأسلوب ماغي بو غصن
تسريحات شعر منسدلة مع الغرة الأمامية الطويلة بأسلوب ماغي بو غصن

كما اعتمدي بأسلوب اطلالة ماغي بو غصن تسريحات شعر طويلة بطريقة شبابية ومنسدلة مع الغرة الامامية الطويلة والمتدرجة التي تغطي الجبين بطريقة ملفتة ومميزة.

طبّقي هذه التسريحة بطريقة متدرجة على الظهر، للحصول على اطلالة جمالية مشرقة تجعلك أكثر جاذبية للحصول على لوك مميز. فما عليك الا سحب الشعر الى الاعلى، وتركه منسدلاً على الجبين، مع سحب الخصل الى الخلف لتبدو أكثر كثافة. واحرصي على اخفاء الاذنين، بل اجعلي الشعر مسحوب على الجوانب بطريقة عصرية.