قصة شعر مع الغرة من دار Rokh

7 طرق لتطبيق تسريحات شعر عصرية مع الغرة.. صيحات جمالية تناسب إحتفالات نهاية العام

نانسي شربل
10 ديسمبر 2023

شكّلت الغرة الأمامية المتدرجة على الجبين أو المسحوبة على الجوانب نقلة نوعية في عالم تسريحات الشعر، خصوصاً أن هذه الموديلات لا تزول ويمكنك تطبيقها وفقاً لطبيعة وجهك للحصول على اطلالات جمالية ملفتة وخارجة عن المألوف. واللافت أن صيحات الغرة تمنح إطلالاتك خلال إحتفالات نهاية العام الكثير من الجاذبية والجرأة، لذلك لا بد من اعتمادها بأساليب متعددة.

اليك 7 طرق لتطبيق تسريحات شعر عصرية مع الغرة الملفتة. فاختاري الموديلات واستلهمي أجدد الصيحات الجمالية التي تضمن لك أسلوباً ملفتاً للنظر.

تسريحات شعر طويلة مع الغرة المالسة والقصيرة

تسريحات شعر ملفتة مع الغرة الأمامية من Custo Barcelona
تسريحات شعر ملفتة مع الغرة الأمامية من Custo Barcelona

تألقي في إحتفالات نهاية العام بأجمل تسريحات الشعر الطويلة والويفي التي تبرز مع الغرة القصيرة الامامية والكثيفة التي يمكنك تطبيقها بخصل مالسة ومستقيمة على الجبين. هذه الغرة تليق بصاحبات الوجه الطويل وطبّقيها بأسلوب دار Custo Barcelona على الجبين بطريقة لا تصل الى حدود الحواجب مع الخصل المتدرجة والتي تصل الى حدود الاكتاف، بتجدّد بارز وملفت.

تسريحات شعر ويفي مع الغرة الطويلة

تسريحات شعر ويفي مع الغرة الطويلة من دار Yuhan Wang
تسريحات شعر ويفي مع الغرة الطويلة من دار Yuhan Wang

كما طبّقي تسريحات شعر ويفي ومنسدلة على الاكتاف والظهر مع تفاصيل خصل الضفائر الجانبية العريضة والمتدرجة بخصل عصرية لمنحك اطلالة ملفتة ومتجددة مع الغرة المالسة الطويلة والتي تخفي الجبين بالكامل من وحي دارYuhan Wang.

كل ما عليك فعله هو سحب الضفائر العريضة مع الخصل الويفي المترابطة على الجوانب دون شدّها، وانتقي الضفائر العريضة وقومي بسحب الخصل مع الغرة على جوانب فروة الرأس، ولا تتخلي مع هذه التسريحة الرائجة عن الخصل المبعثرة لجعل اطلالتك ملفتة وساحرة في الوقت عينه.

تسريحات الشعر الطويلة مع الغرة الستارة

تسريحات الشعر الطويلة مع الغرة الستارة من دار Del Core
تسريحات الشعر الطويلة مع الغرة الستارة من دار Del Core

أما صيحة الغرة الستارة الطويل جداً التي تنسدل بخصل جانبية على الجبين، فشكّلت نقلة نوعية في عالم تسريحات الشعر، خصوصاً أن هذه الصيحات تتطلّب الكثير من الجرأة والاتقان. لا تترددي بتطبيقها في مناسبات نهاية العام مع تسريحات الشعر الطويلة والمنسدلة على الاكتاف، وقومي بسحبها وصولاً الى حدود الحواجب مع شد الخصل المبللة والطويلة لتكون من اختيارك بتجدّد بارز وملفت على خطى دارDel Core.

تسريحات شعر ويفي مع الغرة الريترو الطويلة

تسريحات شعر ويفي مع الغرة الريترو الطويلة من دار Celia Kritharioti
تسريحات شعر ويفي مع الغرة الريترو الطويلة من دار Celia Kritharioti

وبعيداً عن تسريحات الشعر الكلاسيكية، اختاري الغرة الويترو الطويلة والمسحوبة مع تسريحات الشعر الطويلة، بشكل عصري مع الخصل الويفي المتدرجة على الجوانب بكثير من الانوثة والتميز.

هذه الصيحة يبدو أنها تعود لتبرز من جديد دون اخفاء ملامح البشرة المشرقة والناعمة. فطبّقي هذه الخصل الطويلة والمترابطة من الجهة الجانبية لفروة الرأس بطريقة متدرجة وموحدة من ناحية طول الشعر.

تسريحات شعر مبللة مع الغرة الجانبية

تسريحات شعر مبللة مع الغرة الجانبية من دار Georges Hobeika
تسريحات شعر مبللة مع الغرة الجانبية من دار Georges Hobeika

وتعتبر تسريحات الشعر المبللة المالسة والمسحوبة على الجوانب خيارك الأساسي في اطلالات نهاية العام. فانتقي هذه الموديلات المتدرجة والتي تبرز بكثير من الانوثة، وطبّقي اجمل الخصل الجانبية المنسدلة على الظهر لتكون من اختيارك بتجدّد بارز وملفت.

يمكنك اعتماد هذه التسريحات بطريقة عصرية من دار Georges Hobeika، مع سحب الخصل الى الخلف بطريقة متدرجة، اضافة الى التموجات المسحوبة على حدود الاذنين. كل ما عليك فعله هو تطبيق هذه التسريحات باستخدام المشط الرفيع، وقومي بتثبيت شعرك الرفيع على الغرة الجانبية العالية لتتمكني من توزيع خصل الشعر المتدرجة، وجعل تموجاتك تدوم طوال اليوم بطريقة تعكس الجرأة على وجهك.

تسريحات شعر قصيرة مع الغرة الكيرلي

تسريحات شعر قصيرة مع الغرة الكيرلي من دار Rokh
تسريحات شعر قصيرة مع الغرة الكيرلي من دار Rokh

واذا أردت التألق بتسريحات شعر كاريه بخصل كيرلي وقصيرة تجعل اطلالتك مميزة، امنحي اطلالتك التميز واجعلي الخصل منسدلة الى حدون الاذن مع الحفاظ على الشعر مسحوب الى الداخل لتظهر تسريحة الشعر عفوية وبعيدة كل البعد عن المبالغة.

هذه التسريحة الرائجة من دار Rokh تجعل اطلالاتك الجمالية مميزة مع الغرة الأمامية الطويلة والمسحوبة مع الشعر الكيرلي على كامل الجبين بطريقة تصل الى حدود العينين.

تسريحات الشعر المجعدة مع الغرة المبعثرة

تسريحات الشعر المجعدة مع الغرة المبعثرة  من Armani Prive
تسريحات الشعر المجعدة مع الغرة المبعثرة  من Armani Prive

كما تألقي بتسريحة الشعر المجعد والويفي ذات التموجات الكاجوال والعصرية التي تضمن لك اطلالة جمالية طبيعية وبسيطة.

هذه التسريحة طبّقيها مع الخصل المرفوعة الى الخلف والمتدرجة على الجوانب الجبين بأسلوب دار  Giorgio Armani Prive واحرصي على تطبيق الغرة الطويلة والمبعثرة بطريقة ملفوفة وعصرية لضمان اطلالة جمالية ساحرة.