تسريحات شعر سهرات نهاية العام استوحيها من نجمات مهرجان البحر الأحمر السينمائي

تسريحات شعر سهرات نهاية العام استوحيها من نجمات مهرجان البحر الأحمر السينمائي..إليك الخطوات

إحسان علّوه
6 ديسمبر 2023

تسريحات شعر نهاية العام تشكل هاجساً جمالياً للمرأة العصرية والتي ترغب بتسريحة متجددة بهذه المناسبة المميزة، وهنا تتوجه الأنظار بالطبع نحو النجمات اللواتي يواكبن دائماً أجدد موديلات الشعر وقصاته وألوانه. وخلال الأيام الماضية، شاهدنا تألق العديد من النجمات بأجمل التسريحات الرائجة لهذا الموسم وذلك خلال حضورهن فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي بنسخته الثالثة، من الشعر المنسدل الى الشعر المرفوع، فجمعنا لك عزيزتي المرأة مجموعة من الإطلالات لتستلهمي منها ما يعجبك.

تسريحة شعر ذيل الحصان

من أجمل تسريحات الشعر الراقية التي تبقى موضتها صامدة مع مرور السنوات، وتمنح المرأة اللوك العصري والملامح الشبابية، هي تسريحة ذيل الحصان التي يمكنك اعتمادها بكل ثقة في ليلة رأس السنة وفي احتفالات نهاية العام.

 ياسمين صبري
ياسمين صبري

استلهمي من ياسمين صبري اثناء تواجدها على السجادة الحمراء في مهرجان البحر الأحمر السينمائي، تسريحة الشعر الملموم الى الخلف بطريقة راقية وكلاسيكية، فطبقت تسريحة شعر ذيل الحصان الطويل مع الشعر المالس ومقدمة الشعر المشدودة من الأمام بدون أي غرة.

 أمينة خليل
أمينة خليل

وايضاً كل من النجمة المصرية أمينة خليل، والنجمة التركية مريم أوزرلي اتجهتا الى تسريحة شعر ذيل الحصان في المهرجان فلا تتردي التألق على طريقتهم.

مريم أوزرلي
مريم أوزرلي

تسريحات شعر الويفي

تسريحات شعر الويفي كان لها النصيب الوافر ممن اطلالات النجمات في مهرجان البحر الأحمر السينمائي، وهي تسريحة دائمة الحضور في المناسبات والمهرجانات الفنية، وتكشف عن جمال شعر المرأة بشكل أنيق.

 ريا أبي راشد
ريا أبي راشد

الإعلامية ريا أبي راشد اتجهت في المهرجان الى تسريحة شعرها المفضلة بأسلوب الويفي والتي ترتكز على  ترك الشعر منسدلاً على الأكتاف مع التموجات العريضة الطبيعية لإطلالة مميزة في السهرات والمناسبات.

تسريحة شعر ريا أبي راشد من التسريحات الراقية التي لا تبطل موضتها مع السنوات، وتناسب جدا الأمسيات والسهرات والمهرجانات، خاصة مع الشعر الطويل، واعتمدت ريا لون الشعر البني الفاتح والمكياج القوي فبدت بغاية التألق والجمال حيث يمكن الاستلهام منها هذا اللوك.

انييلا رحمة
دانييلا رحمة

هذه التسريحة جذبت كذلك العديد من النجمات وبينهن الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة التي نسقتها مع فستان سهرة أنيق.

تسريحات الشعر المرفوع

تسريحات الشعر المرفوع ججزت كذلك مكانة لها في اطلالات النجمات على السجادة الحمراء لمهرجان البحر الأحمر السينمائي. شاهدنا تألق الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة بالفستان الأسود مع تسريحة شعر كلاسيكية راقية من خلال اعتمادها الشعر المرفوع بأسلوب الكعكة مع الغرة الطويلة الجانبية على جهتي الجبين. بالنسبة الى المكياج، اتجهت الى صيحة المكياج البرونزي الرائج بقوة لموسم الشتاء، فظهرت بجمال خاطف.

 دانييلا رحمة
دانييلا رحمة

الممثلة السعودية سمية رضا استعرضت أناقتها وجمالها على السجادة الحمراء بكل جاذبية وأطلت بتسريحة شعر عصرية راقية من خلال اعتمادها لأسلوب رفع الشعر على شكل كعكة مع اللفات المتعددة للخصل بطريقة عصرية، وتركت الغرة منسدلة على جانبي الوجه بشكل جذاب. اما مكياجها، فإختارته بأسلوب الريترو مع تخطيط العين بالآيلاينر الأسود المجنح العريض والذي يمنح العين المظهر المشدود والشبابي.

سمية رضا
سمية رضا

 

نجود
نجود الرميحي

رائدة الأعمال والفاشينيستا السعودية نجود الرميحي لفتتنا بتسريحة شعرها الأنيقة والراقية من خلال رفعة الشعر الشينيون بالحجم الضخم مع الغرة الجانبية على الوجه، وهي تسريحة تناسب المناسبات الفخمة.

تسريحات الشعر الطويل المنسدل

ان كنت تحبذين في مناسبات نهاية العام إبراز طول شعرك، يمكنك الاكتفاء بإسداله مع الخصل الناعمة كما فعلت عارضة الأزياء الشهيرة نعومي كامبل أثناء تألقها على سجادة المهرجان.

 نعومي كامبل
نعومي كامبل

من تسريحات الشعر اللافتة والمنسدلة، اطلالة الفنانة السعودية آيدا القصي التي اهتمت بشعرها خبيرة الشعر حنان عبدالرحمن الصالح، وظهرت بتسريحة الشعر المنسدل مع اللمسة المبللة العصرية.

 آيدا القصي
آيدا القصي

مصدر الصور من تصوير مجلة "هي" ومن انستغرام النجمات، ومن انستغرام مهرجان البحر الأحمر السينمائي.