الغرة الهندسية صيحة تعود الى واجهة الجمال... تسريحات إعتمديها بطرق متجددة

الغرة الهندسية صيحة تعود الى واجهة الجمال... تسريحات إعتمديها بطرق متجددة

نانسي شربل
31 يوليو 2023

صيحات الغرة الهندسية سهلة التطبيق تبرز بشكل ملفت وجذاب في اطلالاتك الجمالية المقبلة. فها هي صيحات الغرة تعود الى واجهة الجمال مع أجمل تسريحات الشعر المتنوعة الرائجة بأساليب ملفتة وحيوية لتتألقي بموديلات وتفاصيل يمكن تطبيقها ببساطة.

رصدنا لك أجمل التسريحات التي لا يمكن اعتمادها بطرق متجددة، سواء أردت الحفاظ على الشعر المنسدل أو المترابط. فاختاري صيحات شعر ملفتة مع الغرة الهندسية واستلهمي أجدد الموديلات التي تضمن لك أسلوباً ملفتاً للنظر.

تسريحات شعر ذيل الحصان مع الغرة الريترو الهندسية

تسريحات شعر ذيل الحصان مع الغرة الريترو الهندسية من دار Giambattista Valli
تسريحات شعر ذيل الحصان مع الغرة الريترو الهندسية من دار Giambattista Valli

تألقي بأجمل تسريحات شعر ذيل الحصان المنخفض وذلك من خلال سحب الخصل الى الخلف، مع الغرة الجانبية الريترو على جهة واحدة من الجبين بأسلوب هندسي ومستوحى من اطلالات دار Giambattista Valli لكي تحافظي على جمال وجهك.

مع هذه التسريحة، احرصي على جعل الخصل مترابطة، واسحبي الشعر بكثير من الانوثة والبساطة، مع ابراز الشعر المالس أسفل الظهر، للحصول على اطلالة جمالية ملفتة. ولا تترددي بجعل الغرة الهندسية بارزة على جهة واحدة من الجبين بأسلوب متجدد ومتجدد هذا الموسم.

تسريحات شعر ذيل الحصان مع الغرة القصيرة الهندسية

تسريحات شعر ذيل الحصان مع الغرة القصيرة الهندسية من وحي دار Vivetta
تسريحات شعر ذيل الحصان مع الغرة القصيرة الهندسية من وحي دار Vivetta

أما صيحة الغرة الأمامية القصيرة جداً التي تنسدل بخصل صغيرة من الجهة العليا، فشكّلت نقلة نوعية في عالم تسريحات الشعر، خصوصاً أن هذه الصيحات تتطلّب الكثير من الجرأة والاتقان. لا تترددي بتطبيقه مع تسريحات شعر ذيل الحصان العالية للحصول على جمال ملفت بأساليب متعددة.

تسريحات شعر ملفتة مع الغرة الستارة الهندسية

تسريحات شعر ملفتة مع الغرة الستارة الهندسية
تسريحات شعر ملفتة مع الغرة الستارة الهندسية

كما اختاري الغرة القصيرة الامامية والكثيفة التي يمكنك تطبيقها بخصل مالسة وصغيرة على الجبين. هذه الغرة التي تعرف بالستارة تليق بصاحبات الوجه الطويل، لذلك قومي بسحبها على أعلى الجبين مع شد الخصل المبللة والطويلة الى الأعلى لتكون من اختيارك بتجدّد بارز وملفت. فانتقي هذه الموديلات المتدرجة وطبّقي صيحات شعر مرفوعة والمنسدلة على الظهر.

تسريحات شعر مبللة مع الغرة الجانبية الهندسية

1 رئيسية تسريحات شعر مبللة مع الغرة الجانبية الهندسية من دار Giambattista Valli
 تسريحات شعر مبللة مع الغرة الجانبية الهندسية من دار Giambattista Valli

من أبرز الصيحات التي تجعل شعرك بارزاً وملفتاً، اعتمادك الخصل المبللة والمسحوبة على الجوانب مع انتقاء الغرة العصرية والمتدرجة بأسلوب الريترو الهندسي على جهة واحدة من الشعر بطريقة ملفوفة على طرف الجبين على طريقة دار Giambattista Valli. هذه التسريحة تنسدل مع الخصل المبللة والمشدودة على جهة أخرى للشعر لجعل تسريحتك أكثر كثافة.

لا تتخلي عن هذه التسريحة التي تضمن لك الراحة والجاذبية مع الفرق الوسطي الطويل والمتدرج الى الخلف بأسلوب مشرق.

تسريحات شعر مع الغرة العصرية والهندسية

تسريحات شعر مع الغرة العصرية والهندسية من دار Kronthaler Westwood.jpg
تسريحات شعر مع الغرة العصرية والهندسية من دار Kronthaler Westwood 

وشكّلت الغرة الهندسية العريضة والمبللة نقلة نوعية في عالم تسريحات الشعر، خصوصاً أن هذه الموديلات تتطلّب الكثير من الجرأة والاتقان للحصول على اطلالات جمالية ملفتة وخارجة عن المألوف. فلا تترددي بتطبيق تسريحات الشعر المبلل للحصول على جمال ملفت مع التسريحة الهندسية بأساليب متعددة.

مع هذه التسريحة، احرصي على جعل الغرة الريترو مترابطة واسحبي الشعر بكثير من الانوثة على جهة واحدة من الشعر، مع ابراز الخصل الكثيفة على الجوانب، للحصول على اطلالة جمالية ملفتة بأسلوب دار Kronthaler Westwood.

تسريحات شعر كاريه مع الغرة الهندسية

تسريحات شعر كاريه مع الغرة الهندسية من دار Giambattista Valli.jpg
تسريحات شعر كاريه مع الغرة الهندسية من دار Giambattista Valli 

وتعتبر تسريحات الشعر الكاريه المالسة والمسحوبة على الخصل الجانبية ملفتة مع الموديلات المتدرجة والتي تبرز بكثير من الانوثة. فطبّقي اجمل صيحات الغرة الريترو المنسدلة على جوانب الجبين لتكون من اختيارك بتجدّد بارز وملفت.

يمكن اعتماد هذه التسريحات بطريقة عصرية وسهلة، وذلك من خلال سحب الخصل على نصف الجبين بطريقة متدرجة، اضافة الى التموجات المسحوبة على حدود الاذنين. فاحرصي على استخدام المشط الرفيع، وقومي بتثبيت خصلك الرفيعة لتتمكني من توزيع خصل الشعر المتدرجة والجانبية بطريقة تعكس جمال وجهك.

تسريحات شعر مرفوعة مع الغرة المبللة والهندسية

تسريحات شعر مرفوعة مع الغرة المبللة والهندسية من دار Vivetta.jpg
تسريحات شعر مرفوعة مع الغرة المبللة والهندسية من دار Vivetta 

كما اختاري تسريحات شعر ذيل الحصان مع الخصل المبللة متوسطة الطول والمنسدلة بطريقة مرفوعة وصولاً الى اسفل الرقبة. هذا اللوك تألقي به من دار Vivetta مع الخصل المترابطة الى الخلف بطريقة عصرية من خلال لف الشعر بأسلوب طبيعي.

احرصي على تطبيق تسريحات شعر ذيل الحصان باستخدام المشط الرفيع، وقومي بتثبيت الغرة على الجوانب لتتمكني من توزيع خصل الشعر المتدرجة على جهة واحدة، وجعل تموجاتك تدوم طوال اليوم بطريقة تعكس الجاذبية والعصرية على وجهك.