تسريحات شعر هندسية وملفوفة من دار Ardazaei

10 تسريحات شعر رافقت عروض الهوت كوتور في باريس.. اختاري الأنسب لك لخريف وشتاء 2023-2024

نانسي شربل
6 يوليو 2023

في ظل مواكبتنا لأجدد صيحات الجمال البارزة ضمن أسبوع الهوت كوتور لموسم خريف وشتاء 2023- 2024، لفتنا العديد من تسريحات الشعر الرائجة، مع انتقاء الموديلات التي يمكنك اعتمادها بطرق عصرية مع اعتماد تسريحات متنوعة سواء مع الغرة المنسدلة أو المرفوعة بطرق جديدة لتمنحك الكثير من الانوثة والجاذبية.

بأساليب سهلة يمكنك تطبيقها من أسبوع الهوت كوتور لخريف وشتاء 2023-2024، إليك 10 تسريحات شعر يمكنك أن تستلهمي منها أجدد الصيحات التي تضمن لك أسلوباً ملفتاً للنظر.

تسريحات شعر مبللة مع الغرة الجانبية

تسريحات شعر مبللة مع الغرة الجانبية من دار Georges Hobeika
تسريحات شعر مبللة مع الغرة الجانبية من دار Georges Hobeika

تعتبر تسريحات الشعر المبللة المالسة والمسحوبة على الجوانب خيارك الأساسي في المواسم المقبلة. فانتقي هذه الموديلات المتدرجة والتي تبرز بكثير من الانوثة، وطبّقي اجمل الخصل الجانبية المنسدلة على الظهر لتكون من اختيارك بتجدّد بارز وملفت.

يمكن اعتماد هذه التسريحات بطريقة عصرية وسهلة التطبيق من Georges Hobeika، وذلك من خلال سحب الخصل الى الخلف بطريقة متدرجة، اضافة الى التموجات المسحوبة على حدود الاذنين. كل ما عليك فعله هو تطبيق هذه التسريحات باستخدام المشط الرفيع، وقومي بتثبيت شعرك الرفيع على الغرة الجانبية العالية لتتمكني من توزيع خصل الشعر المتدرجة، وجعل تموجاتك تدوم طوال اليوم بطريقة تعكس الجرأة على وجهك.

تسريحات شعر مبللة مع الغرة الريترو

تسريحات شعر مبللة مع الغرة الريترو من دار Giambattista Valli
تسريحات شعر مبللة مع الغرة الريترو من دار Giambattista Valli

ومن أبرز التسريحات التي تجعل شعرك بارزاً وملفتاً، اعتمادك الخصل المبللة والمسحوبة على الجوانب مع انتقاء الغرة العصرية والمتدرجة بأسلوب الريترو على جهة واحدة من الشعر بطريقة هندسية وملفوفة على طرف الجبين على طريقة دار Giambattista Valli. هذه التسريحة تنسدل مع الخصل المبللة والمشدودة على جهة أخرى للشعر لجعل تسريحتك أكثر كثافة، مع شدّ الخصل الى الخلف.

لا تتخلي عن هذه التسريحة التي تضمن لك الراحة والجاذبية، ويمكنك الحفاظ على الفرق الوسطي الطويل والمتدرج الى الخلف بأسلوب مشرق ومناسب لساعات النهار.

تسريحات شعر الضفائر الهندسية

تسريحات شعر الضفائر الهندسية من دار Franck Sorbier
تسريحات شعر الضفائر الهندسية من دار Franck Sorbier

وبعيداً عن تسريحات الشعر المنسدل بخصل بسيطة، اختاري صيحات الضفائر الشبابية التي تبرز من خلال اختيار الخصل العديدة والمترابطة بشكل عصري ورفيع مع التموجات الهندسية المنسدلة على جانبي الشعر بكثير من الانوثة والتميز.

ويبدو أن تسريحات شعر الضفائر المتعددة والرفيعة ستبرز في اطلالاتك المقبلة دون اخفاء ملامح البشرة المشرقة. فطبّقي هذه الضفائر المزدوجة والهندسية جداً بطريقة منسدلة الى أسفل الرقبة، واختاريها مع أجمل الخصل الملفتة والعريضة بأسلوب شبابي من وحي اطلالات Franck Sorbier، اضافة الى ابراز الخصل على شكل سنابل مفرغة بطريقة جريئة وشبابية.

تسريحات شعر متدرجة مع الغرة الكيرلي

تسريحات شعر متدرجة مع الغرة الكيرلي من وحي دار Viktor & Rolf
تسريحات شعر متدرجة مع الغرة الكيرلي من وحي دار Viktor & Rolf

من أجمل صيحات الجمال التي تعكس الجرأة والبساطة في الوقت عينه، اختيار تسريحات الشعر الكاريه المتدرجة والتي تصل الى حدود الاكتاف وطبّقي اجمل الخصل غير المستقيمة مع الغرة الامامية والكيرلي بطريقة ملفوفة وعصرية التي تصل الى حدود الحواجب بتجدّد بارز وملفت.

هذه التسريحة لا تبطل موضتها ويمكنك اختيارها مع الخصل المتدرجة والمنسدلة على الجوانب بأسلوب دار Viktor & Rolf واحرصي على تطبيقها مع تسريحات الشعر المجعد ذات التموجات الكاجوال والعصرية لتناسب اطلالات النهار واتضمن لك اطلالة جمالية طبيعية وبسيطة.

تسريحات شعر مرفوعة مع الكعكة

تسريحات شعر مرفوعة مع الكعكة من دار Rami Al Ali
تسريحات شعر مرفوعة مع الكعكة من دار Rami Al Ali

كما طبّقي في خريف وشتاء 2023-2024 تسريحات شعر مرفوعة مع الكعكة المنخفضة والعصرية التي تمنحك اطلالة ملفتة ومتجددة باختياراتك من وحي دار Rami Al Ali.

كل ما عليك فعله هو سحب الشعر الى الاعلى مع الخصل المالسة والمترابطة الى الاعلى، وانتقي اللفات البارزة وقومي بشدّ الخصل بطريقة تبرز على حدود الرقبة، ولا تتخلي مع هذه التسريحة الرائجة عن الخصل المالسة التي تبرز على أعلى الكعكة مع التموجات الشقراء التي تجعل اطلالتك ملفتة وساحرة في الوقت عينه.

تسريحات شعر مع اكسسوارات التاج الهندسي

تسريحات الشعر بسيطة مع اكسسوارات التاج العريضة من دار Jean Paul Gaultier
تسريحات الشعر بسيطة مع اكسسوارات التاج العريضة من دار Jean Paul Gaultier

أما تسريحات شعر ذيل الحصان فلفتت أنظارنا في عروض الهوت كوتور لخريف وشتاء 2023- 2024، ولاحظنا من خلال عرض Jean Paul Gaultier أن تسريحات الشعر العصرية مع الخصل المبللة المسحوبة الى الخلف من أساسيات صيحات الجمال التي ستبرز في المواسم المقبلة، مع الحرص على عدم اسدال اي خصل رفيعة على الجبين بأسلوب ناعم وطبيعية.

ولاضفاء المزيد من الجاذبية، تعود صيحة اكسسوارات شعر التاج الهندسي الى الواجهة مع الزخرفات الهندسية والخطوط المترابطة على الجبين بكثير من الجاذبية لتكون من اختيارك مع الشراريب الهندسية والفضية على الجوانب.

تسريحات الشعر المجعدة مع الغرة الكيرلي

تسريحات الشعر المجعدة مع الغرة الكيرلي بأسلوب دار  Giorgio Armani Prive
تسريحات الشعر المجعدة مع الغرة الكيرلي بأسلوب دار  Giorgio Armani Prive

من أجمل تسريحات الشعر الجذابة التي تعكس جمالك واطلالاتك الساحرة، تسريحة الشعر المجعد والويفي ذات التموجات الكاجوال والعصرية التي تضمن لك اطلالة جمالية طبيعية وبسيطة. فهذه التسريحة طبّقيها مع الخصل المرفوعة الى الخلف والمتدرجة على الجوانب الجبين بأسلوب دار  Giorgio Armani Prive واحرصي على تطبيق الغرة الطويلة والكيرلي بطريقة ملفوفة وعصرية لضمان اطلالة جمالية ساحرة.

تسريحات الشعر المربوط مع الضفائر

تسريحات الشعر المربوط مع الضفائر من دار Alexandre Vauthier
تسريحات الشعر المربوط مع الضفائر من دار Alexandre Vauthier

وبكثير من البساطة، لا تتخلي في المواسم المقبلة عن تسريحات الشعر المربوط بالكامل الى الخلف بطريقة شبابية وسهلة التطبيق. ننصحك باختيار الضفائر العريضة التي تبرز بشكل عصري مع الخصلة الهندسية العريضة والمنسدلة على أسفل الظهر بكثير من الانوثة والتميز من دار Alexandre Vauthier.

هذه الصيحة لا تزول، ويمكنك تطبيقها بكثير من البساطة دون اخفاء ملامح البشرة المشرقة والناعمة. طبّقي هذه الضفائر بطريقة منسدلة الى اسفل الرقبة، واختاريها مع أجمل الخصل الملتفة بطريقة جريئة وشبابية.

تسريحات شعر هندسية وملفوفة

تسريحات شعر هندسية وملفوفة من دار Ardazaei
تسريحات شعر هندسية وملفوفة من دار Ardazaei

من أجمل تسريحات الشعر الهندسية والمتجددة في عالم الجمال، تطبيق الموديلات العصرية التي تمنحك اطلالة عصرية وعفوية. فإذا كنت من صاحبات الشعر الناعم والكثيف، اختاري تسريحة مميزة على غرار اطلالة دار Ardazaei مع الغرة المعقودة والمثنية على جهة واحدة من الشعر بطريقة جامدة ومبللة قبل سحب الخصل المترابطة بطريقة هندسية على جهة أمامية للشعر بطريقة تصل الى حدود فروة الرأس، مع التموجات الناعمة التي تضمن لك اطلالة حيوية.

فاحرصي على تطبيق هذه التسريحات باستخدام الفير ذاجودة العالية مثل السيراميك، وقومي بلف شعرك الكثيف لتتمكني من توزيع الخصل بالتساوي، وجعل تموجاتك تدوم طوال اليوم بطريقة تعكس الفرح والجرأة على وجهك.

تسريحات ذيل الحصان مع الاكسسوارات الذهبية

تسريحات ذيل الحصان مع الاكسسوارات الذهبية من دار Jean Paul Gaultier
تسريحات ذيل الحصان مع الاكسسوارات الذهبية من دار Jean Paul Gaultier

وبعيداً عن تسريحات الشعر الكلاسيكية، ها هي صيحات شعر ذيل الحصان العالية والشبابية تعود الى الواجهة من جديد وهذه المرة من خلال اختيار اكسسوارات الشعر الذهبية النافرة التي تبرز بشكل عصري مع الخصل المنسدلة على الجوانب بكثير من الانوثة والتميز من دار Jean Paul Gaultier.

هذه الصيحة يبدو أنها تعود لتبرز من جديد دون اخفاء ملامح البشرة المشرقة والناعمة. فطبّقي هذه الخصل الطويلة والمترابطة من الجهة الجانبية لفروة الرأس بطريقة مشدودة مع الاكسسوارات الذهبية النافرة والمترابطة، بطريقة جريئة وشبابية.