قصات شعر ذكورية مع الغرة الطويلة من دار Adeam

أكثر قصات الشعر رواجاً مع الغرة الأمامية لإطلالات موضة ربيع وصيف 2023

نانسي شربل
23 مايو 2023

مع اقتراب فصل الصيف، لا بد أنك تبحثين عن لوك جمالي جديد يبرز من خلال التألق بصيحة الغرة الامامية التي تعتبر أساسية في موضة ربيع وصيف 2023 مع أجدد قصات الشعر وأكثرها رواجاً. فاختاري أجدد الموديلات البارزة بخصل متدرجة وملفتة لمنحك جاذبية جديدة مع الغرة الامامية المتنوعة التي يمكنك اختيارها.

لا بد أن تختاري أكثر قصات الشعر رواجاً لاطلالات ربيع وصيف ٢٠٢٣ بطرق متعددة، فاحصلي على جمال ملفت بأساليب متعددة سواء أردت تطبيق هذه القصات مع الغرة الأمامية الطويلة أو القصيرة بما يتناسب شكل وجهك.

قصات شعر كاريه مع الغرة الأمامية المالسة

قصات شعر كاريه مع الغرة الأمامية المالسة على طريقة دار Hermes
قصات شعر كاريه مع الغرة الأمامية المالسة على طريقة دار Hermes

تبرز في موضة ربيع وصيف 2023 قصات الشعر الكاريه التي تبرز بخصل ويفي وقصيرة تجعل اطلالتك مميزة. فامنحي اطلالتك التميز بأسلوب دار Hermes واجعلي الخصل منسدلة الى حدون الاذن، مع الحفاظ على الشعر مسحوب الى الداخل لتظهر تسريحة الشعر عفوية وبعيدة كل البعد عن المبالغة.

هذه التسريحة تجعل اطلالاتك الجمالية مميزة، لذلك قومي بتطبيقها مع الغرة الأمامية الطويلة والمسحوبة مع الشعر المالس على كامل الجبين بطريقة تصل الى حدود العينين، مع الخصل العصرية التي تبرز الملامح المشرقة.

قصات شعر متدرجة مع الغرة الامامية الطويلة

قصات شعر متدرجة مع الغرة الامامية الطويلة من دار Givenchy
قصات شعر متدرجة مع الغرة الامامية الطويلة من دار Givenchy

ومن اجمل تسريحات الشعر الجريئة والمتدرجة لإطلالات موضة ربيع وصيف 2023، يمكنك أن تستوحي من اطلالات دار Givenchy الخصل الطويلة التي لا تصل الى حدود الاكتاف قبل أن تصبح الخصل أقصر من الجهة الامامية. انتقي هذه القصات المتدرجة، وطبّقي اجمل تسريحات الشعر المالس والمنسدلة على كامل الجبين بطريقة تصل الى حدود العينين لتبرز بتجدّد بارز وملفت.

يمكن اعتماد هذه التسريحات بطريقة عصرية وسهلة التطبيق، وذلك من خلال جمع الشعر بشكل منخفض ومسحوب على الرقبة لضمان اطلالة جمالية ملفتة.

قصات شعر كاريه مع الغرة الأمامية والجانبية

قصات شعر كاريه مع الغرة الأمامية والجانبية من دار Emporio Armani
قصات شعر كاريه مع الغرة الأمامية والجانبية من دار Emporio Armani

كما يمكنك تطبيق قصات شعر كاريه وقصيرة جداً مع الخصل المالسة التي تنسدل على الجوانب واحرصي من وحي دار Emporio Armani على اخفاء الاذنين والحفاظ على الغرة الأمامية الجانبية الكثيفة والطويلة التي تغطي جزء من الجبين لجعل الخصل تبدو أصغر دون اخفاء الملامح الجذابة والملفتة.

هذه القصة تجمع بين الأنوثة والعصرية وتمنح شعرك المزيد من الكثافة بأسلوب لافت لضمان لمسات من السحر والجاذبية. كل ما عليك فعله هو تطبيق تسريحات شعر بسيطة مع الخصل المالسة والمسحوبة الى الخلف، إضافة الى ابقاء الخصل جانبية بطريقة تصل الى حدود الاذنين.

قصات شعر ذكورية مع الغرة الطويلة

 قصات شعر ذكورية مع الغرة الطويلة من دار Adeam
 قصات شعر ذكورية مع الغرة الطويلة من دار Adeam

وبعيداً عن قصات الشعر الكلاسيكية، انتقي أجمل الموديلات الجريئة والبسيطة في الوقت عينه مع الخصل الذكورية المبعثرة من الجهة الامامية للشعر بطريقة تليق بتسريحات الشعر الويفي. فانتقي هذه القصات من وحي دار Adeam بطريقة مناسبة للوجه الطويل ولا تقومي بتخفيف الخصل الجانبية كي لا تجعلي ملامح الوجه تبدو قوية.

ننصحك بانتقاء مع هذه القصة، الغرة الامامية الكثيفة والمبعثرة التي يمكنك تطبيقها بخصل غير مستقيمة وجانبية على الجبين. فاختاري هذه الموديلات المتدرجة والتي لا تغطي العينين، وطبّقي اجمل تسريحات الشعر الويفي والمنسدلة من الجهة الخلفية لتكون من اختيارك بتجدّد بارز وملفت.

قصات شعر ذكورية مع الغرة الطويلة من دار Loewe
قصات شعر ذكورية مع الغرة الطويلة من دار Loewe

كما انتقي قصات الشعر الذكوري مع الغرة الأمامية التي تمنحك اطلالة عصرية وعفوية. فإذا كنت من صاحبات الشعر الناعم والكثيف، اختاري تسريحة مميزة على غرار اطلالة دار Loewe مع الغرة المسحوبة على كامل الجبين بطريقة تصل الى حدود الحواجب، مع التموجات الناعمة التي تضمن لك اطلالة حيوية.

فاحرصي على تطبيق هذه التسريحات باستخدام الفير، وقومي بتثبيت شعرك الكثيف لتتمكني من توزيع خصل الشعر بالتساوي، وجعل تموجاتك تدوم طوال اليوم بطريقة تعكس الجرأة على وجهك.

قصات شعر بوي مع الغرة الأمامية الكثيفة

قصات شعر بوي مع الغرة الجانبية الكثيفة من دار Ujoh
قصات شعر بوي مع الغرة الجانبية الكثيفة من دار Ujoh

كما يمكنك تطبيق قصات شعر بوي جريئة مع الغرة الأمامية المالسة التي تنسدل على الجوانب. فاحرصي من وحي دار Ujoh على اخفاء الاذنين والحفاظ على الغرة الكثيفة والطويلة التي تغطي جزء من الجبين دون اخفاء الملامح الجذابة والملفتة.

هذه القصة تجمع بين الأنوثة والعصرية وتمنح شعرك المزيد من الكثافة اذا كان خفيفاً. كل ما عليك فعله هو تطبيق تسريحات شعر بسيطة مع الخصل المالسة والمسحوبة الى الخلف، مع ابقاء الخصل مسحوبة بشكل جانبي وبطريقة تصل الى حدود الاذنين. ننصح المرأة العصرية بتطبيق التسريحة المناسبة للمرأة العصرية في مختلف مراحلها العمرية خصوصاً اذا كانت من محبات الشعر القصير.

قصات شعر كاريه متدرجة مع الغرة الأمامية الكثيفة

قصات شعر بوي مع الغرة الجانبية الكثيفة من دار Ujoh
قصات شعر بوي مع الغرة الجانبية الكثيفة من دار Ujoh

ومن أجمل قصات الشعر الجذابة التي تعكس اطلالاتك الساحرة، اختاري تسريحات الشعر المجعدة والويفي ذات التموجات الكاجوال والعصرية التي تضمن لك اطلالة جمالية طبيعية وبسيطة. هذه التسريحة طبّقيها مع الغرة الأمامية المتدرجة والمنسدلة على الجبين بأسلوب دار  Ester Manas واحرصي على تطبيق الغرة الطويلة والكيرلي بطريقة ملفوفة وعصرية.