تسريحات الشعر المختلفة من وحي نجمات حفل Met Gala 2023

كيف تعتمدين الغرّة مع تسريحات الشعر المختلفة من وحي نجمات حفل Met Gala 2023

إحسان علّوه
3 مايو 2023

نجمات حفل Met Gala 2023 لفتت أنظارنا بالكثير من الصيحات الجمالية التي اعتمدنها والتي ترسم خطوط الموضة لهذا الموسم، ومن ضمنها اطلالات النجمات بتسريحات شعر مع الغرّة بأشكال متنوعة وعصرية. فإن كنت ترغبين بإعتماد الغرة لهذه الموسم، فتابعي معنا من وحي نجمات حفل Met Gala 2023 العديد من الأفكار التي تساعدك في تطبيق تسريحات شعر مع الغرة بأساليب متجددة.

غرّة عنق الزجاجة مع الشعر النصف رفعة

النجمة جينا اورتيجا Jenna Ortega أعادت صيحة غرة عنق الزجاجة التي كانت تعتمدها جدا الراحلة بريجبت باردو. هذه الغرّة التي سنتحدث عن مميزاتها، اعتمدتها في حفل Met Gala 2023 مع تسريحة النصف رفعة الأنيقة مع الشعر الطويل، واللون البني الداكن.

Jenna Ortega
Jenna Ortega

تتميز غرّة عنق الزجاجة بأنها مرنة، وتعد من تسريحات الغرة  الأكثر رواجاً. تتميز بقصرها في الوسط وطولها التدريجي عند الأطراف. وأحببنا هذه التسريحة بالذات لأنها تمنح الشعر المزيد من الحجم والكثافة، كما أنها تبدو مفعمة بالشباب والمرح.

Jenna Ortega
Jenna Ortega

الغرة مع الشعر القصير المجعد

الشعر القصير المجعد عاد الى واجهة الموضة هذا الموسم وشاهدناها مع اطلالة عارضة الأزياء Cara Delevingne في حفل Met Gala 2023. اعتمدت كارا تسريحة الشعر القصير المجعد بستايل عصري جداً وشبابي، وجاءت قصّة شعرها الى حدود أذنيها مع لون الشعر البلاتيني المميز، كذلك جاء الغرّة متناسقة جدا مع طول شعرها وغطت معظم مساحة جبينها بخصلات منسدلة ومجعدة عززت من جمال تسريحة شعرها وجمال ملامحها.

 Cara Delevingne

ان كنت ترغبين بقصات الشعر القصير خاصة لمحبات الشعر الكيرلي، تشكل لك هذه القصة نموذجا ملهما لإطلالتك هذا الموسم.

 Cara Delevingne

الغرّة الكيرلي مع الشعر الصبياني

النجمة Julia Garner جوليا غارنر جاءت اطلالتها متفردة على السجادة في حفل Met Gala 2023 وتألقت بتسريحة شعر متمردة وعصرية جداً. جاءت قصّة شعرها بستايل صبياني بالشعر القصير جداً مع التموجات الكيرلي التي سيطرت على كامل خصل شعرها، كذلك تناسبت الغرة التي طبقتها مع لوك شعرها، وأتت بلمسة الكيرلي مع اتجاه جانبي واحد من الرأس وبشكل مرفوع كشف عن جزء من جبينها. هذا الستايل من الغرة يتناسب جدا مع صاحبات الوجه النحيف وذوات الملامح المنحوتة حيث تكشف قصة الشعر هذه عن تقاسيم الوجه بوضوح بينما تعزز الغرة من اللمسة الأنثوية لشعر المرأة.

 Julia Garner
Julia Garner

الغرة المتساوية مع الشعر الطويل

النجمة إميلي راتاجكوفسكي Emily Ratajkowski كانت من بين المتواجدات في حفل "الميت غالا" في نيويورك وكان مفاجئا اعتمدها مع تسريحة شعرها الطويل ستايل الغرة. وجاءت غرتها بطريقة قصيرة جد تغطي نصف جينها بشكل متساوي الأطراف وارتدت على رأسها باند داكن. تسريحة اميلي اعتمدت فيها على ستايل الشعر المبلل قليلاً.

Emily Ratajkowski
Emily Ratajkowski

الغرة الطويلة الجانبية

انت كنت تحبين الحفاظ على طول شعرك وتطبيق معه تسريحة متنوعة رائجة مثل تسريحة الشعر المرفوع والملوم الى الخلف بأسلوب ستايل ذيل الحصان كما اطلالة النجمة كايلي جينر، اذا قومي فقط بسحب خصلات أمامية واسدالها على جانبي الشعر بطريقة أنثوية ساحرة. فهذه الغرة لا تحتاج الى قص او تصفيف معقد مع تسريحات الشعر المرفوع المناسب للسهرات.

كايلي جينر
كايلي جينر

الغرة الريترو  المبللة مع الشعر الكلاسيكي

تسريحات شعر بلمسات الريترو اعادت احيائها اشلي غراهام  في حفل Met Gala 2023 حيث منحها ذلك لوكا كلاسيكياً. اعتمدت اولا على الشعر المتوسط الطول الذي يصل حدوده الى الكتفين، بينما جاءت الغرّة بشكل هندسي مشابة لنمط الغرة الريترو لكن بدوائر معكوفة الى الداخل مع الخصل المبللة التي عززت من اللوك الصيفي.

اشلي غراهام
اشلي غراهام

هذه كانت مجموعة من اطلالات الغرّة التي ظهرت بها النجمات في حفل Met Gala 2023 والتي وجهن من خلالها اتجاهات جانبا من اتجاهات موضة الشعر، فما رأيك بالاستلهام منهن؟ واي لوك اعجبك اكثر؟.

الصور المرفقة من وكالة AFP  ومن انستغرام النجمات.