تسريحات الشعر المالس مع القبعة الكبيرة بأسلوب كيت ميدلتون

أجمل تسريحات شعر كيت ميدلتون مع أكسسوارات القبعات في عام 2022.. اختاريها لمناسبات نهاية العام

نانسي شربل
26 ديسمبر 2022

تسريحات شعر كيت ميدلتون لفتت أنظارنا عام 2022، مع اختيارها موديلات متنوعة ترافقت مع أكسسوارات القبعات الجريئة والفاخرة في اطلالاتها الملكية خلال مناسبات هذا العام. فاختياراتها الجمالية كانت محط أنظار الجميع مع تسريحات الشعر المتنوعة والقبعات التي سلّطنا الضوء عليها لتكون دليلك الاساسي لاطلالات نهاية العام.

فتابعي أبرز الخطوات والطرق التي اختارتها كيت ميدلتون لتجمع بين بساطة التسريحات ورقي القبعات المتنوعة، وانتقي منها ما يناسبك.

تسريحات الرفعة المنخفضة بالضفائر مع القبعة الصغيرة

أجمل تسريحات شعر كيت ميدلتون مع أكسسوارات القبعات عام 2022 - الصورة من صفحة rainhastragicas_ofc على انستغرام
أجمل تسريحات شعر كيت ميدلتون مع أكسسوارات القبعات عام 2022 - الصورة من صفحة rainhastragicas_ofc على انستغرام

تسريحات شعر كيت ميدلتون المرفوعة غالباً ما تختارها مع اكسسوارات شعر القبعات الصغيرة والمنسدلة على الجبين. وهذه الصيحة كانت محط اهتمامها في العديد من المناسبات، ويمكنك تطبيقها اذا كنت من صاحبات الوجه الطويل مع تسريحات شعر الرفعة المنخفضة. فاختاري الخصل المترابطة مع الضفائر المتداخلة والغرة الجانبية المسحوبة مع الشعر.

فاحرصي على تطبيق تسريحات شعر الكعكة المنخفضة دون شد الشعر على الجوانب، وضعي اكسسوارات شعر القبعات الدائرية الصغيرة على جهة واحدة من الشعر بشكل منخفض ليحد من عرض الجبين، مع ابراز جمال الرفعة العريضة دون اخفاء أي خصل من الخلف.

تسريحات الكعكة المنخفضة مع القبعة الهندسية

تسريحات الكعكة المنخفضة مع القبعة الهندسية من وحي كيت ميدلتون
تسريحات الكعكة المنخفضة مع القبعة الهندسية من وحي كيت ميدلتون

ولا يمكن أن ننكر أن رفعة الكعكة المنخفضة كانت من أساسيات تسريحات شعر كيت ميدلتون عام 2022. فتألقت بهذه الخصل المترابطة والملتفة بطريقة حيوية، مع الكعكة الجانبية المسحوبة مع الشعر.

يكفي أن تجمعي شعرك بشكل مجدول وصولاً الى حدود الرقبة، من ثم لف الخصل على شكل كعكة مشدودة، قبل شد الرفعة بموازاة الاذنين لكي تبرز جمال عينيك بأسلوب ملفت للنظر. ومن ايجابيات هذا اللوك أنه يمنح اطلالتك المزيد من الحيوية مع وضع اكسسوارات القبعة الزهرية بقصتها الدائرية على نصف الجبين، مع تفاصيل الاقمشة النافرة وسط فروة الرأس لتتناسب مع مناسبات نهاية العام.

تسريحات الشعر المنسدل على الاكتاف مع القبعة العالية

تسريحات الشعر المنسدل على الاكتاف مع القبعة العالية على طريقة كيت ميدلتون
تسريحات الشعر المنسدل على الاكتاف مع القبعة العالية على طريقة كيت ميدلتون

تعوّدنا على اطلالات كيت ميدلتون بتسريحات الشعر المنسدل والطبيعي، واعتمدتها هذا العام بطرق ملفتة، مع سحب الشعر على جوانب الاكتاف بخصل مالسة، اضافة الى الحفاظ على الفرق الوسطي الطويل قبل شد الخصل خلف الاذنين لإضفاء المزيد من الفخامة على شعرها،

هذه التسريحة تناسب سهراتك المقبلة ويمكن تطبيقها بسهولة مع اكسسوارات شعر القبعة العريضة والعالية على الجهة الامامية لفروة الرأس بطريقة لا تخف الفرق الوسطي والجبين للحصول على لوك فاخر، خصوصاً لصاحبات الشعر الطويل. كما يمكن تطبيق هذه القبعة مع تسريحات الشعر القصير والكاريه.

تسريحات الشعر المالس مع القبعة الكبيرة

تسريحات الشعر المالس مع القبعة الكبيرة بأسلوب كيت ميدلتون
تسريحات الشعر المالس مع القبعة الكبيرة بأسلوب كيت ميدلتون

ومن الاطلالات الحديثة لكيت ميدلتون، اعتمادها تسريحات الشعر المالس والمنسدل على الظهر بشكل بسيط وناعم. هذه التسريحة بالطبع لا تتطلب الكثير من الوقت، والأهم يمكن اعتمادها مع قبعات الشعر الدائرية العريضة جداً بطريقة لا تظهر جبينك وتقاسيم وجهك.

يمكنك استلهام منها هذا اللوك الطبيعي من الشعر، ووضع القبعة الكبيرة والزيتية التي تليق ببشرتك البيضاء مع تفاصيل الباند العريض والحبال الناعمة على الجوانب، لتطبيق أسهل تسريحات شعر لمناسبات نهاية العام.

تسريحات شعر الرفعة النصفية مع الشبك

تسريحات شعر الرفعة النصفية مع الشبك بأسلوب كيت ميدلتون- الصورة من صفحة thelooksroyal
تسريحات شعر الرفعة النصفية مع الشبك بأسلوب كيت ميدلتون- الصورة من صفحة thelooksroyal

كما يمكنك اختيار تسريحات شعر الرفعة النصفية مع الخصل الويفي العريضة المنسدلة على الظهر. فهذه الاطلالة الكلاسيكية تحافظ على ملامحك الطبيعية، فإختاري موضة القبعة الملكية الدائرية والعريضة على وسط فروة الرأس مع تفاصيل الشبك المنسدلة على الوجه بأسلوب ملفت وراقي.

قومي بتثبيت التسريحة برباط مخفي من الخلف بعد لف الشعر عليه، مع الحرص على ان تكون الجهة الامامية للشعر مقسومة بشكل وسطي. فهذا الستايل يكسر من حدة طول وحجم الوجه ويمنحك لمسة جمالية فخمة ومبتكرة.

تسريحات الكعكة الجانبية مع القبعة الهندسية

تسريحات شعر الكعكة المنخفضة مع  الورود بأسلوب كيت ميدلتون
تسريحات شعر الكعكة المنخفضة مع  الورود بأسلوب كيت ميدلتون

أما تسريحات شعر الكعكة العصرية والجانبية فلطالما كانت محط اهتمام كيت ميدلتون. فلا تترددي بتطبيق على طريقتها هذه التسريحة مع الخصل المترابطة والملتفة بطريقة حيوية على شكل وردة عصرية ومتجددة. فمع هذه التسريحة لا تقومي باسدال اي خصل جانبية على الجبين ونسّقيها مع اكسسوارات شعر القبعة الدائرية الكبيرة بشكل جانبي وبطريقة تغطي جزء من الجبين لكي تحافظي على ملامحك المشرقة في مناسبات نهاية العام