نصائح ملكة جمال لبنان السابقة بيرلا حلو للحصول على شعر صحي وطويل

ملكة جمال لبنان السابقة بيرلا حلو، كشفت لمتابعيها على انستغرام عن مجموعة من النصائح المهمة التي تساعد في الحفاظ على صحة الشعر وجماله، وتعزز من نموه للحصول على شعر طويل، فنستعرض معكم هذه النصائح وأهم فوائدها، الى جانب افضل التسريحات الناعمة التي تطبقها بيرلا حلو والتي تشتهر بشعرها الطويل والناعم ذات المظهر الصحي والمشرق.

تمشيط الشعر قبل النوم

ملكة جمال لبنان السابقة بيرلا حلو اطلت في مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على انستغرام، ونصحت متابعاتها بمجموعة من الخطوات المهمة للحفاظ على تألق الشعر وزيادة طوله خلال فترة قصيرة، وتتضمن هذه النصائح التي تحدثت عنها في الفيديو:

تمشيط الشعر قبل النوم والامتناع عن ربطه، اي تركه منسدلا. ومن المعروف بأن الشعر يحتاج الى راحة في الليل بعيدا عن شدّه في ربطات قد تؤذي البصيلات وتحبس الدورة الدموية فيه، وبالتالي على المرأة ترك شعرها خلال الليل بطريقة منسدلة ومريحة لتعزيز نموه بدون أي عوائق.

اما تمشيط الشعر قبل النوم يعمل على تنشيط الدورة الدموية وتجديدها في فروة الرأس، ويُحسّن من صحة الشعر ويقوّي جذوره. كذلك فإن التمشيط يساعد على توزيع الزيوت الطبيعية التي تفرزها الفروة ما يعمل على ترطيب الشعر بشكل طبيعي.

تمشيط الشعر قبل غسله بالشامبو

تمشيط الشعر قبل غسله بالشامبو بهدف ايصال المنتج لفروة الرأس بسهولة، ولتنظيف فروة الرأس وايصال المغذيات اللازمة للبصيلات، الى جانب بأن هذه الخطوة  تساعد تسريح الشعر بعد الاستحمام بسهولة، ما يضمن عدم تشابكه.

الابتعاد عن غسل الشعر بشكل يومي

تفادي غسل الشعر بشكل يومي من النصائح التي تعمل بها بيرلا حلو. ومن المعروف بأن غسل الشعر بشكل يومي يتسبب بأضرار كثيرة على الشعر اهمها التساقط، فالغسل اليومي يؤذي بصيلات الشعر التي تتعرض يوميا الى الشامبو، كذلك فإن هذه الخطوة تسلب الزيوت الطبيعية المطلوبة لترطيب فروة الرأس بشكل طبيعي، الى جانب بأن الشعر قد يتلف جراء المبالغة بغسله ثم تجفيفه.

استخدام حمام زيت من الروزماري

تطبيق زيت الروزماري "زيت اكليل الجبل" مرة على الشعر في الأسبوع، واستخدامه كحمام زيت، من الخطوات التي نصحت بها بيرلا حلو، لتنشيط الدورة الدموية في الشعر، وتسريع نمو الشعر.

بيرلا حلو

ومن المعروف بأن زيت اكليل الجبل يعتبر من أقوى الزيوت التي تعالج تساقط الشعر وتساهم في تعزيز نموه واصلاح العديد من مشاكله مثل الجفاف والقشرة، ويمكن تطبيقه على الشعر لفترة ساعة الى ساعتين ثم غسل الشعر بشامبو بقوام خفيف مثل شامبو الأطفال.

استخدام منشفة بنوعية المايكروفايبر

استخدام منشفة بنوعية المايكروفايبر لتجفيف الشعر من النصائح التي دعت اليها ايضا بيرلا حلو، فهذه المنشفة تساعد على تجفيف الشعر بشكل لطيف وبدون أن تؤذي بنيّة الشعر.

بيرلا حلو

استخدام السشوار على حرارة متوسطة

عند تجفيف الشعر بالسشوار، عليكم تفادي استخدام السشوار على درجة حرارة عالية واستبدالها بدرجة حرارة متوسطة. فهذه الخطوة تخفف الضرر الكبير الناتج عن الحرارة العالية على الشعر والذي يؤدي الى تلف الشعر وتساقطه وتقصفه.

استخدام سلك قماشي لربط الشعر

استخدام سلك قماشي لربط الشعر واستبداله بربطات الشعر القاسية التي تشد الشعر وتؤدي الى تلفه.

تسريحات شعر ناعمة من حي اطلالات بيرلا حلو

بيرلا حلو تتميز بجمال شعرها الطويل والصحي ذات المظهر اللامع، مع حفاظها على لونه الطبيعي الداكن بعيدا عن الصبغات الجريئة. وتحرص بيرلا حلو على تطبيق تسريحات تتميز بالنعومة وسهولة التطبيق، كذلك تختار تسريحات لا تؤذي الشعر وتلحق الضرر به، فنرصد لكم مجموعة من تسريحات شعرها على انستغرام.

تسريحة الشعر النصف رفعة

بيرلا حلو تعتمد على تسريحات شعر ناعمة وسهلة التصفيف، فاخترنا لك من وحي اطلالاتها على انستغرام تسريحة الشعر النصف رفعة. وتعتمد هذه التصفيفة على تقسيم الشعر لجزئين، علوي  وسفلي، وربط الجزء العلوي على هيئة ذيل الحصان مع سحب الشعر بشكل مشدود من الأمام، من ثم تجعيد الشعر بـ "الفير"، او يمكنك تمويج خصلات الشعر مسبقا، من ثم ترك الجزء السفلي من الشعر منسدلا خلف الظهر على وجانبي الأكتاف وفق ما ترغب المرأة.

بيرلا حلو

هذه التسريحة ما تزال تعتبر ضمن التسريحات الرائجة في عالم الموضة لهذا العام ويمكن تطبيقها للإطلالات اليومية او المسائية.

تسريحات الشعر المنسدل

بيرلا حلو غالبا ما تترك شعرها على طبيعته منسدلا مع تمليسه قليلا لمنحه مظهراً انيقا، وتعتمد اما الفرق الوسطي او الجانبي عند مقدمة الشعر، في اطلالاتها اليومية، وايضا تظهر بتسريحات الشعر المموج بشكل حيوي مع ترك كامل الشعر منسدلا على أكتافها، وهي تسريحات لا تتطلب مجهودا كبيرا لتطبيقها وتناسب المرأة الشابة في يومياتها، كما تحافظ هذه التسريحة على صحة الشعر بكونها لا تتطلب الشدّ والربط الذي قد يلحق اضرارا ببصيلات الشعر.

مصدر صور بيرلا حلو من حسابها على انستغرام.