تسريحات شعر مع الغرة الأمامية لمختلف المناسبات بأسلوب ليلي كولينز.. تعلّمي تطبيقها

لا شك أن اختيار تسريحات شعر مع الغرة الامامية تعتبر من الصيحات الجمالية التي تبرز بشكل أساسي في كافة اطلالاتك الملفتة بطريقة جذابة وساحرة، فإذا أردت البحث عن تسريحات شعر عصرية ترضي ذوقك، لا بد أن تنتقي من وحي إطلالات ليلي كولينز أجمل الصيحات الملفتة والتي تبرز مع الغرة الامامية لتكون من اختياراتك المقبلة.

عندما نتابع اطلالات ليلي كولينز، نلاحظ أنها لا تتخلى في تسريحاتها عن صيحة الغرة الامامية الطويلة والتي تغطي الجبين بخصل مالسة ومنسدلة سواء أردت الحفاظ على التسريحات المالسة أو المرفوعة بطريقة عفوية. فمهما اخترت من تسريحات شعر، تعلّمي طرق تطبيقها بأسلوب حيوي وتفاصيل متنوعة.

تسريحات شعر منسدلة مع الغرة الامامية الطويلة

اجمل تسريحات شعر مالسة مع الغرة الامامية بأسلوب ليلي كولينز
اجمل تسريحات شعر مالسة مع الغرة الامامية بأسلوب ليلي كولينز

تسريحات شعر ليلي كولينز مع الغرة الامامية تألقت بها من خلال الخصل الطويلة والمنسدلة على كامل الظهر. فطبّقي بأسلوبها تسريحات شعر مالسة ومتدرجة مع الغرة الامامية الطويلة والمستقيمة التي تصل الى حدود العينين بخصل مالسة ومصفصفة تغطي الجبين بكثير من الحيوية، الى جانب الحفاظ على الخصل الطويلة والمسحوبة على جوانب الاكتاف بطرق طبيعية. هذه التسريحة تناسب اطلالاتك اليومية ويمكن الاستلهام من تسريحات ليلي كولينز هذا الستايل في المناسبات.

تسريحات شعر الرفعة النصفية مع الغرة الامامية

تسريحات شعر الرفعة النصفية مع الغرة الامامية بأسلوب ليلي كولينز
تسريحات شعر الرفعة النصفية مع الغرة الامامية بأسلوب ليلي كولينز

كما يمكنك تطبيق على طريقتها، تسريحات شعر الرفعة النصفية المسحوبة الى الاعلى بطريقة تتناسب مع اطلالاتك الريترو. فهذه الرفعة تضمن لك اطلالة ملفتة مع الخصل المالسة الويفي والمسحوبة الى الخلف بطريقة عصرية. فما عليك الا سحب الشعر الى الاعلى، وتركه منسدلاً مع بقية الشعر، والاهم سحب الخصل الامامية على الجبين بطريقة متدرجة وطويلة على الجوانب لجعل ملامحك مشرقة. واحرصي بأسلوب ليلي كولينز على عدم اخفاء الحواجب العريض، بل اجعلي الغرة غير مستقيمة وتغطي الجبين بطريقة عصرية.

تسريحات شعر ذيل الحصان مع الغرة الامامية

تسريحات شعر ذيل الحصان مع الغرة الامامية من وحي اطلالة ليلي كولينز
تسريحات شعر ذيل الحصان مع الغرة الامامية من وحي اطلالة ليلي كولينز

كما اعتمدي تسريحات شعر ذيل الحصان المنخفضة مع الخصل العريضة التي تعتبر من أبرز اختيارات ليلي كولينز مع أجمل الموديلات الشبابية والملفتة. فانتقي على طريقتها الشعر المشدود الى الخلف مع الخصل الطويلة والبارزة بشكل ملفت.

فهذه التسريحة تناسب كافة المناسبات، خصوصاً أنها لا تتطلب الكثير من الوقت لتطبيقها. فدقائق معدودة ويمكنك الحصول على تسريحات شعر ملفتة مع اسدال الغرة الامامية الكثيفة والمالسة بشكل لافت وبأسلوب بسيط ومشرق على للجبين. ولا تترددي بسحب الخصل الطويلة المتدرجة بموازاة الاذنين لضمان اطلالة جمالية ساحرة.

تسريحات شعر الكعكة العالية مع الغرة

تسريحات شعر الكعكة مع الغرة الامامية بأسلوب ليلي كولينز
تسريحات شعر الكعكة مع الغرة الامامية بأسلوب ليلي كولينز

وانتقي تسريحات شعر الكعكة التي تعتبر أكثر تسريحات الشعر رواجاً في اطلالات ليلي كولينز، كونها من التسريحات التي لا تبطل. وحرصت على اعتمادها بموديلات متنوعة سواء مع الرفعة العالية أو المنخفضة التي يمكنك اعتمادها لتكوني على خطاها ملفتة ومتجددة باختياراتك.

كما طبّقي تسريحات شعر الكعكة العالية، ويمكنك تطبيقها مع الخصل المالسة المترابطة والمسحوبة على الجوانب، دون شدّ الخصل بطريقة تصل الى حدود الرقبة. فيمكنك أن تستوحي منها هذه التسريحة الرائجة مع الغرة الامامية المالسة والخصل الطويلة التي تغطي الجبين مع بعض التموجات الويفي والرفيعة التي تجعل اطلالتك عفوية.

تسريحات شعر أنيقة مع الكعكة المنخفضة بأسلول Lily Collins
تسريحات شعر أنيقة مع الكعكة المنخفضة بأسلول Lily Collins

ولا تتخلي عن تطبيق تسريحات شعر الكعكة المنخفضة مع الخصل العريضة التي تصل الى حدود الرقبة الخلفية. فطبّقيها بأسلوب ليلي كولينز مع الخصل المصفصفة والمسحوبة بشكل منتظم ومالس على كامل الجبين للحصول على إطلالة جمالية بارزة وطبيعية. كما تألقي بأجمل تسريحات شعر الكعكة العريضة مع الخصل المالسة والطبيعية المسحوبة على كامل الشعر الى الاسفل، مع الحفاظ على الخصل المتدرجة بأسلوب شبابي وعصري. وننصحك أن تختاري هذه التسريحات التي اعتمدتها ليلي كولينز مع الغرة القصيرة والمفرغة بلمسة أنثوية أنيقة.