أفكار وأكسسوارات تناسب تسريحات الشعر الملموم والمرفوع.. إليك أساليب تطبيقها

تسريحات الشعر المرفوعة او الملمومة للخلف تتطلب منك الكثير من الجرأة والتميّز للحصول على اطلالة جمالية ملفتة، خصوصاً عند تنسيق هذه الموديلات مع العديد من الاكسسوارات الناعمة أو العريضة التي يمكنك اختيارها بتفاصيل متنوعة وصيحات جمالية متجددة في عالم الشعر. فإذا أردت الحصول على اطلالة ملفتة وتناسب جمالك اليومي، انتقي الاكسسوارت العصرية التي تبرز مع العديد من تسريحات الشعر المرفوعة واجعلي اطلالاتك أكثر شباباً وتميزاً سواء مع الخصل العالية أو المترابطة.

اليك أجمل وأجدد الأفكار المميزة التي يمكنك من خلالها تطبيق أكسسوارات تناسب تسريحات الشعر المرفوعة او الملمومة للخلف. فاختاري الموديلات الملفتة والمميزة التي أعجبتك وكوني السباقة في تطبيقها خلال اطلالاتك المقبلة.

اكسسوارات شعر جلدية مع ذيل الحصان

تسريحات شعر ذيل الحصان مع الرباط الناعم Annakiki.jpg
تسريحات شعر ذيل الحصان مع الرباط الناعم Annakiki.jpg

اختاري تسريحات شعر مرفوعة بشكل منخفض ومترابط الى الخلف وانتقي مع تسريحات شعر ذيل الحصان صيحة الرباط الجلدي اللماع بتدرجات اللون الاسود الذي يعتبر من اساسيات اختياراتك المقبلة، خصوصاً اذا أردت الحفاظ على اطلالاتك الطبيعية والمنسدلة على الظهر. فانتقي من دار Annakiki القطع الجلدية العريضة بقطع منسدلة على الجهة العليا لتسريحات شعر ذيل الحصان.

كما حافظي على اطلالة جمالية طبيعية، واختاري الخصل المالسة والمنسدلة على الظهر بشكل ناعم. هذه التسريحة تعتبر من الموديلات الأكثر سهولة والتي يمكنك تطبيقها خلال دقائق لمنحك اطلالة جمالية ملفتة للنظر وعصرية في الوقت عينه.

تسريحات شعر ذيل الحصان مع الرباط البرونزي من دار Ulla Johnson
تسريحات شعر ذيل الحصان مع الرباط البرونزي من دار Ulla Johnson

أما صيحة اكسسوار الشرائط المترابطة والعصرية مع العقددة الامامية لا تزال بارزة في اطلالات الملفتة خصوصاً مع تطبيق تسريحات شعر ذيل الحصان المنخفض مع الخصل الويفي العريضة المنسدلة على الظهر. هذه الصيحة يمكنك اختيارها من دار Ulla Johnson بأساليب حيوية وساحرة مع سحب الخصل بالكامل الى الخلف مع تفاصيل الرباط البرونزي العريض الذي يغطي الجزء العلوي لذيل الحصان بشكل هندسي ومسحوب الى الاسفل.

اكسسوارات شعر الباند اللؤلؤ مع الكعكة

تسريحات شعر الضفائر الجانبية مع الباند من دار Dior
تسريحات شعر الضفائر الجانبية مع الباند من دار Dior

واختاري في اطلالاتك المقبلة تسريحات شعر الكعكة النصفية التي تبرز مع خصل الضفائر العصرية والرفيعة المنسدلة على جانبي الشعر بكثير من الانوثة والتميز، وهذا ما يمكنك تطبيقه من خلال عرض Christian Dior مع الحرص على سحب الشعر بشكل كامل الى الخلف بطريقة منخفضة وصولاً الى الرقبة. مع هذه التسريحة، يمكنك اختيار اكسسوارات شعر الباند البراق بأسلوب هندسي وعريض بارز على وسط فروة الرأس مع حبيبات اللؤلؤ الصغيرة والنافرة بطبقات مترابطة، اضافة الى خطوط ذهبية مجعدة وفاخرة بشكل ملفت مع الضفائر الجانبية الهندسية والمترابطة على الجوانب.

اكسسوارات شعر الرباط مع الكعكة العريضة

تسريحات شعر الكعكة المترابطة مع اكسسوار الرباط من وحي دار Brandon Maxwell
تسريحات شعر الكعكة المترابطة مع اكسسوار الرباط من وحي دار Brandon Maxwell

كما طبّقي مع تسريحات شعر الكعكة العريضة والمنخفضة بطريقة مترابطة على الرقبة بأسلوب هندسي وعريض، اكسسوارات شعر الرباط المعقود بخصل سوداء رفيعة بشكل ملفت لتكون من اختيارك مع الكعكة المترابطة للحصول على اطلالة ملفتة وتتناسب مع اطلالاتك في ساعات النهار. ولا تتخلي مع هذه الصيحة  البارزة من وحي دار Brandon Maxwell عن خصل الضفائر المترابطة بأسلوب السنبلة المنسدلة وسط فروة الرأس، لضمان اطلالة جمالية بسيطة وخارجة عن المألوف.

اكسسوارات شعر الباند الجلدي مع التسريحات المرفوعة

اكسسوارات شعر الباند الجلدي مع التسريحات المرفوعة من دار Eudon Choi
اكسسوارات شعر الباند الجلدي مع التسريحات المرفوعة من دار Eudon Choi

ولا تتخلي عن تسريحات الشعر المرفوعة البارزة مع الخصل الجانبية والامامية المسحوبة على الجبين بشكل عفوي وبعيد كل البعد عن الكلاسيكية. ويمكنك تطبيق مع هذه الخصل أكسسوارات شعر الباند العرض مع القماش الجلدي اللماع الذي يناسب اطلالاتك في ساعات النهار أو أثناء توجّهك الى المناسبات. فانتقي هذه الاكسسوارات المميزة وضعيها بأسلوب دار Eudon Choi وسط فروة الرأس بطريقة لا تغطي الاذنين.

كما يمكنك وضع الباند الناعم على الجهة الامامية لفروة الرأس، مع الحفاظ على تسريحات الشعر العفوية البارزة من خلال الكعكة المتوسطة بشكل طبيعي، ما يمنح المرأة إطلالة شبابية وعصرية في الوقت عينه. فطبّقي من دار Roksanda اكسسوارات شعر الباند الناعم على الجهة الامامية لفروة الرأس بطريقة تغطي جزء من الاذنين، مع الحفاظ على تسريحات الشعر العفوية والمترابطة الى الخلف.

اكسسوارات شعر الشبك مع الكعكة

تسريحات شعر الكعكة العفوية مع الباند القماشي من دار Roksanda
تسريحات شعر الكعكة العفوية مع الباند القماشي من دار Roksanda

ومن اكسسوارات الشعر الجريئة والخارجة عن المألوف التي يمكنك اختيارها مع الخصل المرفوعة، اجمل قطع الشبك الكريستالية الجامدة التي تغطي الشعر والجبين بشكل مميز بأسلوب دار Markarian، مع سحب القطع بطريقة راقية الى الخلف، دون اخفاء تسريحات الشعر المالسة والمسحوبة بشكل كامل مع الفرق الوسطي لكي تعكسي اشراقة لا مثيل لها على اطلالتك. هذه القطع تبرز بمزيج بين الشبك الابيض وحبيبات الكريستال للحصول على اطلالة جريئة وعصرية مع تفاصيل الشبك الحيوية والخطوط الفاتحة والشفافة على اعلى فروة الرأس.

اكسسوارات شعر الرباط مع الضفائر المتعددة

اكسسوارات شعر الرباط مع الضفائر المتعددة من دار Cecilie Bahnsen
اكسسوارات شعر الرباط مع الضفائر المتعددة من دار Cecilie Bahnsen

كما يمكنك التألق بأجمل تسريحات الشعر الطويل والمرفوع مع الخصل المتعددة والمنسدلة على الظهر لتترافق مع اطلالاتك اليومية. فطبّقي من دار Cecilie Bahnsen الضفائر المنسدلة من الخلف بشكل طويل، الى جانب اسدال الشعر على أسفل الظهر بأسلوب حيوي ومناسب لاطلالاتك في ساعات النهار. كما ضعي على اسفل الضفائر، اكسسوار شعر الرباط الحيوي المعقود بالشرائط السوداء الناعمة بطريقة تضفي الجاذبية والجمال على اختياراتك المقبلة.

اكسسوارات شعر القبعة مع الضفائر المتعددة

اكسسوارات شعر القبعة مع الضفائر المتعددة من دار Bibhu Mohapatra
اكسسوارات شعر القبعة مع الضفائر المتعددة من دار Bibhu Mohapatra

كما اختاري تسريحات شعر عصرية مع الضفائر العريضة المربوطة بشكل عصري الى الخلف. فيمكنك أن تستوحي من دار Bibhu Mohapatraالتسريحة المشدودة بالكامل الى الخلف، وطبّقي خصل الضفيرة المترابطة والعريضة بكثير من الانوثة والبساطة، دون اسدال اي خصل على الجوانب بأسلوب ناعم. ومن اجمل الصيحات التي تبرز في اطلالاتك المقبلة، اكسسوارات شعر القبعة الجانبية العريضة التي تخف الجبين، لتضفي سحراً خاصاً على إطلالتك خصوصاً عند وضع القطعة على جهة واحدة من الجبين.

ومع هذه الاكسسوارات لا تتخلي عن تسريحات الشعر المرفوعة، لتكون من اختيارك بطريقة عصرية بكثير من الجرأة والبساطة، ولتبرز بشكل ساحر مع تسريحات شعر المنخفضة والخصل المترابطة بشكل حيوي.

أكسسوارات شعر العقدة مع ذيل الحصان

أكسسوارات شعر العقدة مع ذيل الحصان من دار Bmuette
أكسسوارات شعر العقدة مع ذيل الحصان من دار Bmuette

وبكل بساطة يمكنك اختيار أكسسوارات شعر العقدة الكبيرة والعريض قليلاً وضعيها من الجهة العليا لذيل الحصان بطريقة مرفوعة من وحي دار Bmuette. ولا تتخلي مع هذه القطع عن تسريحات الشعر المرفوعة بشكل عفوي وبعيد كل البعد عن الكلاسيكية. فاعتمدي اللوك الاكثر جاذبية بأساليب حيوية وساحرة،

وحافظي مع هذه التسريحة على الخصل المتناثرة على جوانب الجبين بشكل طبيعي ومناسب لاطلالاتك اليومية وكوني ملفتة ومتألقة بهذه التسريحات الشبابية التي تجعلك بارزة وملفتة للنظر.

انتقي من خلال الصور اجمل اكسسوارات شعر جريئة تناسب تسريحات الشعر المرفوعة واجعلي اطلالاتك ملفتة مع اجدد القطع العصرية والبراقة التي تناسب كافة تسريحات الشعر. فانتقي اجمل اكسسوارات الشعر الجريئة واعتمديها بشكل مميز مع تسريحات الشعر المرفوعة.