حيل ذكية تتبعها النجمة شاكيرا للعناية بالشعر الطويل.. إليك أبرز الخطوات

العناية بالشعر الطويل والحفاظ على خصله الطبيعية واللماعة تتطلب الكثير من الخطوات والطرق التي تضمن لك اطلالات جمالية ملفتة ومميزة في الوقت عينه. فلا بد أن تستوحي من اطلالات النجمة شاكيرا أبرز الحيل والخطوات التي يمكنك تطبيقها بشكل يومي للحصول على اطلالة مميزة وبعيدة عن الشوائب.

اليك أجد الطرق والاساليب البسيطة والمتقنة التي يمكنك تطبيقها للعناية بالشعر الطويل من وحي اطلالات شاكيرا. فلا بد أن تحصلي بأسلوبها على خصل حيوية وملفتة خصوصاً مع تسريحات الشعر الطبيعية والمنسدلة على الاكتاف.

تمشيط الشعر بشكل مدروس

تمشيط الشعر بشكل مدروس للعناية بالخصل الطويلة
تمشيط الشعر بشكل مدروس للعناية بالخصل الطويلة

يعتبر تمشيط الشعر من أولى القواعد المهمة والاساسية للشعر الطويل خصوصاً عندما يكون كيرلي. فطبّقي بأسلوب شاكيرا العديد من الحيل الضرورية التي تحافظ على خصل الشعر الطبيعية. فاستخدمي الفرشاة بطريقة ناعمة على فروة الشعر بشكل منسدل الى الخلف لتنشيط الدورة الدموية وتحفيز بصيلات الشعر على النمو للحصول على شعر أكثر كثافة وحيوية. ومن الضروري تمشيط الشعر أثناء الاستحمام، لان الخصل المبللة تمنع تساقط الشعيرات المفيدة.

غسل الشعر يومياً

اما سر حفاظ شاكيرا على شعرها الكيرلي والمميز يكمن في حرصها على غسل الشعر يومياً لأن الشامبو الصحي والخالي من المكونات الكيماوية والبلسم المنعم هو سر اساسي للحفاظ على لمعان الشعر، خصوصاً مع الحرص على غسل الشعر بالماء البارد لتنشيط فروة الرأس.

اختيار السيروم المغذي

اجمل اطلالات جمالية ساحرة بالشعر الطويل بأسلوب شاكيرا
اجمل اطلالات جمالية ساحرة بالشعر الطويل بأسلوب شاكيرا

ومن الحيل الذكية التي تطبّقها النجمة شاكيرا للعناية بالشعر الطويل، اختيار السيروم المغذي للشعر كونه يحتوي على مكونات تلطف الخصل وتزيل الجفاف والخلايا الميتة خصوصاً عن الاطراف. فطبّقي هذه الخطوة مرتين في الاسبوع على الشعر المبلل واحمي الخصل من التساقط والجفاف من خلال تمرير مكونات تلطّف الشعر الطويل

تمرير الزيوت الطبيعية

اطلالات جمالية ملفتة بالشعر الطويل بأسلوب شاكيرا
اطلالات جمالية ملفتة بالشعر الطويل بأسلوب شاكيرا

كما تحرص النجمة شاكيرا على استخدام العديد من الزيوت الطبيعية مثل زيت جوز الهند، وزيت الجوجوبا خصوصاً أن هذه المكونات تساعد على التخلص من جفاف الشعر وتعتني بالشعر الطويل. فقومي بأسلوبها بفرك شعرك قبل الإستحمام، لتضمني الحصول على لمعان صحي يدوم طوال الاسبوع.

فجدّدي حيوية شعرك المجعد بأسلوب شاكيرا، واختاري الزيوت المغذية للشعر كونها تحتوي على مكونات تلطف الخصل الكيرلي المطلوبة للعناية بالشعر الطويل وتزيل الجفاف من جهة الاطراف.

الترطيب اليومي والبلسم الزيتي

كما خصّصي عناية متقنة بالشعر الطويل للحفاظ على اللفات المترابطة والخصل الحيوية طوال النهار. فيمكنك تطبيق العديد من الحيل من وحي اطلالة شاكيرا خطوات الترطيب اليومي. فلا بد أن تستعيني بالشامبو الغني بالمكونات المرطبة للشعر، ولا تترددي باستخدام البلسم الزيتي الذي يعمل على التغلغل داخل الشعر للحصول على الترطيب المطلوب ولحماية الخصل الطويلة من الجفاف.

استخدام سبراي ممزوج مع الماء

زيوت مغذية للعناية بالخصل الطويلة
زيوت مغذية للعناية بالخصل الطويلة

ومن الخطوات الضرورية للعناية بالشعر الطويل والحفاظ على الخصل الحيوية طوال النهار، استخدام السبراي الممزوج مع الماء لضمان الحفاظ على الخصل المبللة والكيرلي بطريقة تحافظ على الشعر الحيوي وتحميه من الجفاف. هذه الخطوة لا تتخلى عنها النجمة شاكيرا خصوصاً عندما تختاري تسريحات الشعر المالسة والمنسدلة على الظهر مع الغرة الجانبية.