تسريحات شعر راقية تجعلك تبدين أصغر في السن

تسريحات شعر راقية تجعلك أكثر شبابا تتوزع بين الشعر المفرود والشعر المربوط. فالتسريحات الراقية ليس لها قواعد معينة بل من الأفضل أن تكون مطبقة بطريقة صحيحة لتظهر جمال المرأة وأنوثتها، لذلك تعرفي على مختلف التسريحات الراقية التي تليق بالمرأة وتمتعي بعدها بإطلالة تبدين فيها أصغر سناً.

تسريحات شعر راقية

  • تسريحة ذيل الحصان المنخفضة
  • تسريحة ذيل الحصان العالية
  • تسريحة الشعر المبلل
  • تسريحة الويفي الكلاسيكية
  • تسريحة الكعكة العالية
  • تسريحة النصف ربطة

تسريحة ذيل الحصان المنخفضة

تسريحة ذيل الحصان المنخفضة
تسريحة ذيل الحصان المنخفضة

تسريحات شعر راقية تشمل تسريحة ذيل الحصان المنخفضة،وهي تسريحة ناعمة وسهلة وتليق بالمرأة صاحبةالشعر الطويل. فإذا كنت تملكين شعر طويل وناعم وتودّين إظهار جمال وطول رقبتك، يمكنك سحب شعرك كله إلى الخلف، وتثبيته بربطة شعر محكمة، ومن بعدها أتركي الذيل منسدلاً على الأكتاف. فهذه التسريحة راقية وتظهر جمال تفاصيل وجهك ومكياجك الملفت.

تسريحة ذيل الحصان العالية

تسريحة ذيل الحصان العالية لإطلالة ناعمة وراقية
تسريحة ذيل الحصان العالية لإطلالة ناعمة وراقية

تسريحات شعر راقيةتجعل إطلالتك أكثر شباباً واصغر سناً تتضمن تسريحة ذيل الحصان العالية وهي عبارة عن تسريحة تجعلك تبدين أطول، أما إذا كنت تملكين وجه دائري فيمكنك تطبيق هذه التسريحة السهلة، إذ تجعل وجهك يبدو أكثر بيضاوياً.

قومي بسحب نصف الشعر إلى الأعلى على شكل تسريحة النصف رفعة وقومي بتثبيتها بربطة شعر محكمة، بعدها قومي بسحب شعرك المنسدل واجمعيه مع الربطة السابقة وقومي بتثبيت الشعر بربطة أخرى. بهذه الطريقة سوف يصبح عندك تسريحة ذيل الحصان العالية بطريقة عصرية ومميزة مع شعر طويل ورائع.

تسريحة الشعر المبلل

تسريحة الشعر المبلل
تسريحة الشعر المبلل

تسريحات شعر راقية تجعل إطلالتك أكثر شباباً تشمل تسريحة الشعر المبلل وهي عبارة عن سحب الشعر المبلل إلى الخلف وتطبيق الجل عليه ليبقى مظهره مبللاً، ثم قومي بتمشيطه بمشط ذو أسنان عريضة. إنها تسريحة راقية تليق بجميع المناسبات الصباحية والمسائية، وكلما كان الشعر قصيرا، كلما نجحت هذه التسريحة في إظهار جمالها.

تسريحة الويفي الكلاسيكية

تسريحة الويفي الكلاسيكية تسريحة راقية لجميع المناسبات
تسريحة الويفي الكلاسيكية تسريحة راقية لجميع المناسبات

تسريحات شعر راقية تجعل إطلالتك أكثر شباباً تشمل تسريحة الشعر الويفي الكلاسيكية وهي عبارة عن تسريحة ملفتة وراقية تتضمن ترك شعرك مفروداً بطريقة تموجات بدون ترك أي غرة منسدلة على الجبين. يمكنك تطبيق هذه التسريحة بلف شعرك بأدوات خاصة للف الشعر وتركها لليوم الثاني أو يمكنك إستخدام أدوات تصفيف الشعر للحصول على شعر متموج وملفت.

تسريحة الكعكة العالية

تسريحة الكعكة العالية
تسريحة الكعكة العالية

تسريحات شعر راقية تجعل إطلالتك أكثر شباباً تتضمن تسريحة الكعكة العالية وهي عبارة عن شعر مشدود ومرفوع إلى أعلى الرأس من دون ترك أي خصل منسدلة على الوجه. فبعد تثبيت الشعر يمكنك لف الذيل المنسدل حول الربطة الثابتة ليصبح لديك تسريحة الكعكة العالية والراقية والي تليق بجميع مناسباتك.

تسريحة النصف ربطة

تسريحة النصف ربطة لإطلالة ملفتة ورائعة
تسريحة النصف ربطة لإطلالة ملفتة ورائعة

تسريحات شعر راقية تجعل إطلالتك أكثر شباباً تتضمن تسريحة النصف رفعة بطريقة مبتكرة من دون إستخدام ربطات شعر وشد الشعر بل يمكنك تطبيق هذه التسريحة عن طريق سحب خصلتين من الشعر من كل جنب من الوجه، ومن ثم قومي بلفها على بعضها حتى الوصول إلى طرف الخصلة، ومن بعدها قومي بجمع الخصلتين في الخلف على وسط الرأس، وثبتي هذه الخصل بدبابيس خاصة للشعر وبطريقة مخفية، تجعل من هذه التسريحة، تسريحة راقية وأنثوية.

العناية بالشعر لمظهر أكثر صحي وراقي

تسريحات شعر راقية تجعلك اكثر شبابا
تسريحات شعر راقية تجعلك اكثر شبابا

تسريحات الشعر الأنيقة تتطلب اولا العناية بالشعر لتعزيز صحة الشعر وتسهيل تطبيق تسريحات مختلفة تجعل إطلالتك مميزة وملفتة. فلا تهملي العناية بشعرك بإنتظام عبر تطبيق وصفات طبيعية تزيد من لمعانه وجماله، كذلك تطبيق الوصفات الطبيعية تحميه من التلف ومن المشاكل اليومية التي تواجهها المرأة مثل القشرة، تساقط الشعر، جفاف الشعر وتلفه، فإليك بعض النصائح للعناية بالشعر:

  • الإستحمام مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع
  • الإستحمام بماء بارد إلى فاتر
  • تطبيق ماسكات للحفاظ على رطوبة الشعر ولمعيته
  • قص الشعر بإنتظام للتخلص من التقصفات