صور هايلي بيبر بصيحات ألوان الشعر البني والعسلي لشتاء 2022 وأبرز النصائح لإعتمادها

برزت اطلالات هايلي بيبر في الآونة الاخيرة بجمال مشرق مع تألقها بصيحة صبغات الشعر البني المتموج مع التدرجات المتنوعة مثل العسلي التي رافقت اختياراتها الجمالية. واللافت أن هذه التدرجات تنوعت وبدت في غاية الجاذبية مع بشرتها الحنطية، لذلك لا بد أن تتعلمي أبرز الطرق للحصول على اطلالة جمالية مماثلة بصبغات ملفتة وتناسب شتاء 2022.

اليك أبرز النصائح التي يمكنك من خلالها تطبيق صيحة صبغات الشعر البني لشتاء 2022 على طربقة هايلي بيبر، فاعتمديها بشكل متقن وملفت.

صبغات الشعر البني الداكن مع الخصل العسلية

صبغات الشعر البني الداكن مع الخصل العسلية بأسلوب هايلي بيبر
صبغات الشعر البني الداكن مع الخصل العسلية بأسلوب هايلي بيبر

ظهرت هايلي بيبر في أحدث اطلالاتها الجمالية بأجمل صيحات صبغات الشعر البني الداكن المنسدلة مع الخصل المالسة والمتدرجة على الاكتاف. فهذه الترجات تليق كثيراً ببشرتها الحنطية، ويمكنك تطبيقها مع بعض الخصل العسلية الفاتحة على الجوانب مع الحفاظ على اللون البني الداكن على فروة الرأس للحصول على جمال مشرق ومتناغم مع رسمات المكياج البرونزي المات.

صبغات الشعر البني الداكن مع الخصل المبللة

صبغات الشعر البني الداكن مع الخصل المبللة من هايلي بيبر
صبغات الشعر البني الداكن مع الخصل المبللة من هايلي بيبر

كما يليق باطلالة هايلي بيبر صبغات الشعر البني الداكن الذي يجعل ملامحها أكثر نعومة خاصة لصاحبات الوجه الطويل. فطبّقي على طريقتها هذه الصيحة مع تسريحات الشعر المبللة والمسحوبة الى الاعلى مع الكعكة العالية، الى جانب الحفاظ على الفرق الوسطي الطويل والخصل المسحوبة بالكامل بطريقة تبرز الصبغة البنية الداكنة.

صبغات الشعر البني الفاتح والاومبريه

صبغات الشعر البني الفاتح والاومبريه من وحي اطلالة هايلي بيبر
صبغات الشعر البني الفاتح والاومبريه من وحي اطلالة هايلي بيبر

ومن صبغات الشعر المميزة التي ظهرت بها هايلي بيبر، اجمل تدرجات اللون البني الفاتح المتدرج على جوانب الشعر ليترافق مع تدرجات اللون الاشقر الداكن بأسلوب الاوبريه الويفي والمتدرج على اسفل الشعر بكثير من الانوثة. فطبّقي هذه الصبغات مع اختيار تسريحات شعر بسيطة ومنسدلة على الاكتاف لابراز جمال الوجه. فتعتبر هذه الصبغات من اجمل الصيحات الرائجة في شتاء 2022 وللحصول على لوك حيوي وشبابي.

اطلالات هايلي بيبر بتسريحات شعر طبيعية مع الضفائر- الصورة من حساب خبيرة التجميل Mary Phillips
اطلالات هايلي بيبر بتسريحات شعر طبيعية مع الضفائر- الصورة من حساب خبيرة التجميل Mary Phillips

كما يمكنك إعتماد بأسلوب هايلي بيبر صبغات الشعر البني الفاتح والاومبريه مع الخصل الويفي المتدرجة على الجوانب. فهذه التسريحة يمكن أن تصبح أكثر حيوية مع الضفائر الجانبية المنسدلة من الجهة الامامية مع بعص الخصل الذهبية اللماعة المتدرجة بين الشعر بطريقة عصرية وخارجة عن المألوف.

صبغات الشعر البني الفاتح والذهبي

صبغات الشعر البني الفاتح والعسلي من وحي اطلالة هايلي بيبر
صبغات الشعر البني الفاتح والعسلي من وحي اطلالة هايلي بيبر

كما يمكنك تطبيق صبغات الشعر البني الفاتح مع انتقاء من هايلي بيبر التدرجات البنية الفاتحة التي تبرز على كامل الشعر بكثير من الانوثة خصوصاً أن هذه التدرجات تناسب بشرتك الحنطية. فأضفي على صبغات الشعر البني الفاتح والذهبي والبارز مع تسريحات الشعر الويفي العريض والمنسدل على الاكتاف، الى جانب ابراز بطرق متجددة العديد من التموجات العسلية الفاتحة والمتداخلة مع الخصل البنية خصوصاً على اسفل الخصل.

أبرز النصائح للعناية بصبغات الشعر البني:

صبغات الشعر البني الداكن مع الخصل الساحرة من هايلي بيبر
صبغات الشعر البني الداكن مع الخصل الساحرة من هايلي بيبر
  • من الضروري استخدام مستحضرات الشعر، مثل الشامبو والبلسم الخالية من مواد الحافظة. فاحرصي على اختيار المنتجات التي لا تعمل على تجفيف الشعر وتقصفه وزوال لون الصبغات في وقت قصير.
  • احرصي على غسل الشعر مرتين أو ثلاث على الأكثر في الأسبوع الواحد، لأن الغسل المستمر يسبّب للشعر الجفاف وزوال لون الصبغة.
  • كما لا تترددي بارتداء القبعة الواقية للشعر في حال أردت الاستحملم دون غسل الشعر.
  • استخدمي الماء الفاتر ضروري للشعر البني، لأن الحرارة تؤذي اللون ولا تجله يدوم لفترة طويلة.
  • ومن الضروري ترك الشعر ليجف من تلقاء نفسه وتجنّب استخدام مجفف الشعر أو أدوات تصفيف الشعر التي تعتمد على الحرارة.
  • وعند الخلود الى النوم، احرصي الا يكون شعرك البني مبللاً على الإطلاق، إذ يؤدي ذلك إلى تلف وتكسّر خصلات الشعر.