أفكار مميزة لتطبيق تسريحات شعر عصرية لصاحبات الشعر الأسود

الشعر الاسود يجذب العديد من النساء ويعتبر من الصبغات الاساسية في كافة المواسم خصوصاً أنها تليق بالبشرة البيضاء والحنطية وحتى السمراء. فإذا كنت من صاحبات الشعر الاسود، لا بد أن تتألقي بالعديد من التسريحات التي تليق بجمالك وتجعل اطلالاتك الجمالية مميزة وملفتة للنظر.

لا بد أن تختاري من خلال الصور افكار مميزة لتطبيق تسريحات شعر عصرية لصاحبات الشعر الاسود، فواكبي اجدد الصيحات التي تليق بهذا اللون وانتقي الاجمل والاكثر جاذبية.

تسريحات شعر مبللة

تسريحات شعر ميللة ومسحوبة مع الغرة من دار Jean Paul Gaultier
تسريحات شعر ميللة ومسحوبة مع الغرة من دار Jean Paul Gaultier

يليق بالشعر الاسود تسريحات مبللة ومسحوبة الى الخلف بكثير من الانوثة. فإذا كنت تملكين شعر قصير، انتقي من دار Jean Paul Gaultier التسريحة المبللة مع الغرة الجانبية المسحوبة بالكامل الى الخلف، دون اسدال اي خصل على الجوانب أو على الجبين لاضفاء لمسة من الجاذبية.

فهذه التسريحة تليق بإطلالاتك في ساعات النهار ويمكنك تطبيقها بسهول تامة من خلال استخدام مستحضرات الجبل اللماعة التي يمكنك تمريرها على الشعر، قبل سحب الشعر بواسطة الفرشاة الى الخلف بطريقة عصرية.

تسريحات شعر ذيل الحصان

تسريحات شعر ذيل الحصان المرفوع من دار Jean Louis Sabaji X Barbie
تسريحات شعر ذيل الحصان المرفوع من دار Jean Louis Sabaji X Barbie

كما يليق بالشعر الاسود، تسريحات شعر راقية مع ذيل الحصان المرفوع. فهذه التسريحة برزت بأسلوب دار Jean Louis Sabaji X Barbie مع سحب الخصل الى الاعلى بشكل مترابط ومشدود الى الاعلى، مع سحب الخصل المبللة على جوانب الجبين، واسدال ذيل الحصان على الظهر بطريقة شبابية.

عند تطبيق هذه التسريحة، احرصي على أن تكون الشعيرات سوداء ولا يوجد أن شيب بارز على جوانب فروة الرأس لكي تظهري جمالك بشكل بارز.

تسريحات شعر ذيل الحصان المنخفض من دار Dorota Goldpoint
تسريحات شعر ذيل الحصان المنخفض من دار Dorota Goldpoint

وإذا كنت تملكين شعر أسود يمكنك تطبيق هذه تسريحات شعر ذيل الحصان والمنخفض لأن هذه الموديلات ستجعل شعرك يبدو أكثر جاذبية. فما عليك الا ربط شعرك بالكامل الى الخلف لإظهار تفاصيل الوجه بطريقة عصرية.

تسريحات شعر ضفائر السنبلة مع الكعكة

1 رئيسية تسريحات شعر ضفائر السنبلة مع الكعكة المنخفضة من دار Elie Saab
 تسريحات شعر ضفائر السنبلة مع الكعكة المنخفضة من دار Elie Saab

ومن أبرز تسريحات الشعر التي تليق بالصبغات السوداء، الضفائر الرفيعة على شكل سنبلة يمكن أن تتألقي بها بأسلوب دار Elie Saab مع الخصل الرفيعة والهندسية بأسلوب حيوي ومشدود الى الخلف بشكل مترابط على جوانب الشعر، مع الكعكة المنخفضة المبللة والمترابطة وصولاً الى حدود الرقبة.

تسريحات شعر ضفائر السنبلة العصرية من دار Elie Saab
تسريحات شعر ضفائر السنبلة العصرية من دار Elie Saab

كما طبّقي مع الخصل الرفيعة على جهتي فروة الرأس بشكل طويل ومترابط ضفائر السنبلة العصرية من وسط فروة الرأس خصوصاً مع الحرص على اختيار الشعر المبلل بكثير من الانوثة والبساطة على أسفل الرقبة.

تسريحات شعر كاريه مع الغرة الامامية

تسريحات شعر كاريه مع الغرة الامامية من وحي Viktor&Rolf
تسريحات شعر كاريه مع الغرة الامامية من وحي Viktor&Rolf

ومن أجمل التسريحات التي تليق بشعرك الاسود، تسريحة الشعر الكاريه القصير والبارز بخصل مستقيمة بسيطة. فانتقي هذه التسريحات من وحي دار Viktor&Rolf مع الغرة الامامية المالسة والطويلة التي تغطي الجبين بطريقة ناعمة ومشرقة.

تسريحات شعر راقية مع الاكسسوار

تسريحات شعر راقية مع الاكسسوار الكريستالي من دار Antonio Grimaldi
تسريحات شعر راقية مع الاكسسوار الكريستالي من دار Antonio Grimaldi

وانتقي تسريحات شعر راقية وسهلة التطبيق وهي عبارة عن سحب الشعر الى الخلف بخصل مبللة ومشدودة على الجوانب. تليق هذه التسريحة مع لون الشعر الاسود والمناسب للبشرة البيضاء لمنحك نضارة مشرقة. ويمكنك بأسلوب دار Antonio Grimaldi إضافة اكسسوارات الشعر الكريستالي المنسدل على الجهة الامامية من فروة الرأس عن طريق اسدال القطعة الى اسفل الحنك بطريقة براقة مع الحبيبات النافرة التي تضفي لمسة من الجاذبية على شعرك.