طريقة تطبيق أكسسوار الباند مع تسريحات الشعر العصرية في خريف 2022

تسريحات الشعر العصرية التي ترافقت مع الاكسسوارات الملفتة والقطع التي تجعل اطلالاتك الجمالية، لطالما كانت محط أنظار الجميع خصوصاً مع التألق بالعديد من التسريحات السهلة والشبابية التي تتناسب مع اطلالات النهار. ومن أجمل أكسسوارات الشعر الرائجة لخريف 2022 صيحة الباند الملفت بموديلات متعددة يمكن أن تكون من اختيارك بشكل ملفت.

تعلّمي من خلال الصور تطبيق اكسسوار الباند المناسب لتسريحات الشعر العصرية في خريف 2022. فاحصلي على اطلالات جمالية ملفتة وتتناسب مع كافة الأذواق.

صيحة اكسسوار الباند الجلدي

صيحة اكسسوار الباند الجلدي  العريض على فروة الرأس من دار Eudon Choi
صيحة اكسسوار الباند الجلدي  العريض على فروة الرأس من دار Eudon Choi

صيحة اكسسوار الباند الجلدي تعود بقوة في خريف 2022 بعدما كانت من اساسيات اطلالات حقبة الستينيات خصوصاً مع تسريحات الشعر الريترو. وهذا الموسم يمكنك تطبيق هذه الصيحة مع تسريحات الشعر المالسة أو المرفوعة بأساليب حيوية وساحرة وانتقاء القطع التي تناسب ساعات النهار أو الاطلالات المسائية.

صيحة اكسسوار الباند الجلدي  العريض مع القصة الكاريه من دار Eudon Choi
صيحة اكسسوار الباند الجلدي  العريض مع القصة الكاريه من دار Eudon Choi

واللافت أن صيحة اكسسوار الباند الجلدي قد شاهدناها في العديد من عروض الموضة العالمية خصوصاً مع اختيار بأسلوب دار Eudon Choi القطع الجلدية الملون والبارزة بقطع عريضة منسدلة وسط فروة الرأس. فإذا أردت الحفاظ على اطلالة طبيعية وتسريحات سهلة التطبيق، اختاري الخصل المالسة والمنسدلة على الظهر بشكل ناعم، ولا تخلي عن الغرة الامامية المالسة والكثيفة بخصل طويلة تغطي الجبين وتصل الى حدود العينين.

صيحة اكسسوار الباند الجلدي  العريض مع الرفعة العالية من دار Eudon Choi
صيحة اكسسوار الباند الجلدي  العريض مع الرفعة العالية من دار Eudon Choi

فمع هذه التسريحة، ضعي الباند الجلدي العريض والنافر على الشعر من الجهة العليا، وحاولي قدر المستطاع عدم اخفاء الأذنين للحصول على اطلالة جمالية ملفتة ومناسبة لساعات النهار. كما يمكنك تطبيق الباند الجلدي العريض مع تسريحات الشعر المرفوعة والخصل المالسة المنسدلة على الجوانب، اضافة الى اسدال الغرة الامامية بشكل متدرج على الجبين خصوصاً اذا كنت من صاحبات الوجه الطويل.

صيحة اكسسوار الباند المترابط مع اللؤلؤ

صيحة اكسسوار الباند المترابط مع اللؤلؤ من دار Christian Dior
صيحة اكسسوار الباند المترابط مع اللؤلؤ من دار Christian Dior

من جهة اخرى، اتجهت اكسسوارات شعر خريف 2022 الى الكثير من العصرية، التي غلب عليها الطابع الشبابي من خلال الضفائر الرفيعة المنسدلة على جانبي الشعر بكثير من الانوثة والتميز وهذا ما برز من خلال عرض Christian Dior مع الحرص على سحب الشعر بشكل كامل الى الخلف مع ربط الشعر بطريقة منخفضة وصولاً الى الرقبة.

فطبّقي مع هذه التسريحة اكسسوارات شعر الباند البراق بأسلوب هندسي وعريض بارز على وسط فروة الرأس مع حبيبات اللؤلؤ الصغيرة والنافرة بطبقات مترابطة، وخطوط ذهبية مجعدة وفاخرة لضمان اطلالة جمالية بسيطة وخارجة عن المألوف. ولا يمكن الا أن نثني على جمال اكسسوارات شعر الباند الذي يغطي الشعر من الجهة الامامية بشكل ملفت مع الضفائر الجانبية الهندسية والمترابطة على الجوانب بشكل متكامل للحصول على اطلالة ملفتة وتتناسب مع اطلالاتك خلال سهرات خريف 2022.

صيحة اكسسوار الباند الاسود

أكسسوار الباند مع تسريحات الشعر الكيرلي في خريف 2022 من دار Roksanda
أكسسوار الباند مع تسريحات الشعر الكيرلي في خريف 2022 من دار Roksanda

أما أكسسوارات سعر الباند الناعم مع القماش الحريري المات فيعد من اساسيات اختياراتك المقبلة سواء أرد التألق به في ساعات النهار أو أثناء توجّهك الى صالات الرياضة. فهيي من الاكسسوارات المميزة التي تحتاجينها في خريف 2022 خصوصاً أنها تحمي فروة الرأس وتساعد على عدم تطاير الشعر خلال النهار.

فانتقي من دار Roksanda أكسسوارات سعر الباند الناعم والعريض قليلاً وضعيه من الجهة الامامية لفروة الرأس بطريقة تغطي الاذنين، ولا تتخلي عن تسريحة شعر الكعكة المنخفضة والمربوطة بشكل عفوي وبعيد كل البعد عن الكلاسيكية. كما يمكنك اعتماد اللوك الاكثر جاذبية، وذلك من خلال وضع الباند الناعم على الجهة الامامية لفروة الرأس، مع الحفاظ على تسريحات الشعر الكيرلي المنسدلة على الاكتاف والظهر بشكل طبيعي ما يمنح المرأة إطلالة أنيقة وعصرية في الوقت عينه.