الغرة الأمامية صيحة رائجة في خريف 2022 إليك خطوات تطبيقها مع الشعر العصري

تعتبر الغرة الأمامية من الصيحات الرائجة في خريف 2022 وتبرز بخصل متنوعة تتلاءم مع طبيعة وجهك وتجعل اطلالاتك الجمالية مميزة وملفتة للنظر. فاحصلي على تسريحات شعر عصرية لجعل وجهك أكثر اشراقاً وتعلّمي طرق تطبيقها بأساليب سهلة وبسيطة.

تعلّمي تطبيق اجمل صيحات الغرة الامامية في خريف 2022، وانتقي العديد من الخطوات والاساليب التي يمكنك تطبيقها من خلال تسريحات الشعر المنسدلة أو المرفوعة بطريقة عصرية وأكثر جاذبية.

تسريحات الشعر الجانبي مع الغرة القصيرة

تسريحات شعر جانبية مع الغرة القصيرة من دار Poca & Poca
تسريحات شعر جانبية مع الغرة القصيرة من دار Poca & Poca

تسريحات الشعر الطويل مع الخصل المسندلة على جهة واحدة من الاكتاف تعتبر خيارك الاول في خريف 2022 ويمكن اعتمادها بطريقة عصرية وسهلة التطبيق، وذلك من خلال جمع الشعر بشكل منخفض ومسحوب على الكتف من وحي دار Poca & Poca.

فهذه التسريحة لا تزال رائجة في المواسم المقبلة ويمكنك اختيارها في العديد من المناسبات براحة وأناقة. لذلك يمكنك تطبيقها مع الغرة القصيرة الامامية والكثيفة التي يمكنك تطبيقها بخصل مالسة ومستقيمة على الجبين. هذه الغرة تليق لصاحبات الوجه الطويل وقومي بسحبها على وسط الجبين بطريقة لا تصل الى حدود الحواجب بطريقة تسلّط الضوء على جمالك ومكياجك.

تسريحات شعر كيرلي مع الغرة الملفوفة

تسريحات شعر كيرلي مع الغرة الملفوفة من وحي Ann Demeulemeester
تسريحات شعر كيرلي مع الغرة الملفوفة من وحي Ann Demeulemeester

ومن أجمل صيحات الجمال الرائجة في خريف 2022، تسريحة الشعر المجعد او الويفي ذات التموجات الكاجوال والعصرية. فهذه تبقى التسريحة تناسب اطلالات النهار وتضمن لك اطلالة جمالية طبيعية وبسيطة.

فهذه التسريحة لا تزال بارزة منذ سنوات مع الخصل المتدرجة المنسدلة على الجوانب بأسلوب دار Ann Demeulemeester واحرصي على تطبيقها مع الغرة الطويلة والكيرلي بطريقة ملفوفة وعصرية. فانتقي اجمل الموديلات المتدرجة والتي تصل الى حدود الاكتاف ,طبّقي اجمل تسريحات شعر الكاريه وغير المستقيمة لتكون من اختيارك مع الغرة التي تصل الى حدود الحواجب بتجدّد بارز وملفت.

تسريحات شعر مبللة مع الغرة الطويلة

تسريحات شعر مبللة مع الغرة الطويلة من وحي دار Rokh
تسريحات شعر مبللة مع الغرة الطويلة من وحي دار Rokh

كما اختاري تسرحات الشعر المبللة بأسلوب دار Rokh مع الخصل الحيوية المتدرجة بطريقة تتخطى حدود الاكتاف. فهذه التسريحة تعمل على الحد من الوجه الطويل وتجعل اطلالاتك الجمالية مميزة. لذلك قومي بتطبيقها مع الغرة الامامية الطويلة المسحوبة مع الشعر على كامل الجبين بطريقة تصل الى حدود العينين.

تسريحات شعر جانبية مع الغرة المتدرجة

تسريحات الشعر الجانبي مع الغرة القصيرة من وحي Tommy Hilfiger
تسريحات الشعر الجانبي مع الغرة القصيرة من وحي Tommy Hilfiger

كما اختاري تسريحات شعر خريف 2022 بأسلوب دار  Tommy Hilfigerمع الرفعة الناعمة والبارزة مع الخصلة الطويلة والمنخفضة بطريقة تناسب صاحبات الوجه الدائري. فيمكنك اختيار هذه التسريحة مع الغرة الجانبية الطويلة والخصل الويفي العريضة المتدرجة على الاكتاف. فاحرصي على سحب الشعر بطريقة متدرجة على جهة واحدة من الجبين للحصول على اطلالة جمالية مشرقة تجعلك أكثر جذابة للحصول على لوك مميز.

ولاضفاء المزيد من الجاذبية يمكنك اختيار صبغات الشعر العسلية مع التموجات الذهبية المتداخلة مع الشعر البني. واحرصي على تثبيت الخصلة الجانبية مع سحب جزء من الخصل على نصف الجبين للحصول على اطلالة جمالية مشرقة.

تسريحات شعر ذكورية مع الغرة المبعثرة

تسريحات شعر ذكورية مع الغرة المبعثرة من وحي Alexandre Vauthier
تسريحات شعر ذكورية مع الغرة المبعثرة من وحي Alexandre Vauthier

واذا كنت تبحثين عن تسريحات شعر ذكورية ناعمة يمكنها اختيار الطريقة غير المتساوية من ناحية الطول، بأسلوب ملفت مع الخصل القصيرة من الخلف والطويلة من الأمام. فطبّقي على طريقة دارAlexandre Vauthier الخصل الامامية الناعمة التي تبرز بشكل مستقيم على كامل فروة الرأس مع الغرة الامامية المتدرجة بشكل مبعثر على اعلى الجبين بخصل صغيرة وتحد من وجهك الطويل. تمنحك هذه التسريحة اطلالة مميزة وساحرة تليق بمناسباتك اليومية في ساعات النهار.

تسريحات شعر كاريه مع الغرة الطويلة

تسريحات شعر كاريه مع الغرة الطويلة من CHANEL
تسريحات شعر كاريه مع الغرة الطويلة من CHANEL

أما طريقة الحصول على تسريحات شعر منسدلة وطبيعية فتبرز من خلال اختيار القصة المتدرجة بخصل الكاريه المستقيمة. فاحرصي على تطبيق هذه التسريحة بسهولة، واتركي شعرك المتدرج على الأكتاف مع تقسيم شعرك بشكل جانبي من وحي دار CHANEL مع اسدال الغرة الجانبية الطويلة مع الشعر بطريقة تغطي جزء من الجبين للحصول على إطلالة ناعمة ومميزة.