تسريحات شعر متجددة لموسم الخريف وخطوات تطبيقها بسهولة

تسريحات شعر متجددة لموسم الخريف تحافظ على إطلالتك المشرقة رغم تغير الطقس وتلبد الغيوم، لذلك قومي بتجديد إطلالتك وتسريحات شعرك الطويلة والقصيرة وتمتعي بعدها بشعر رائع وملفت. يمكنك تحديد تسريحات الشعر التي تليق بك عن طريق معرفة شكل وجهك ، فإليك تسريحات شعر متجددة لموسم الخريف.

تسريحات شعر متجددة لموسم الخريف:

تسريحة الشعر الوسطي مع الغرة الأمامية

تسريحات شعر للخريف تعد تسريحات عصرية ناعمة وسهلة يمكنك تطبيقها يومياً خلال هذا الفصل. فتسريحة الشعر المفرود هي تسريحة سهلة وسريعة التطبيق، وتتميز بطول جميل يمكنك التحكم بها وتليق بالمرأة التي تتمتع بشعر ناعم إلى قليل التموجات. تتميز هذه التسريحة بغرة أمامية عريضة وكثيفة تغطي الحاجبين.

1 رئيسية تسريحات شعر متجددة لموسم الخريف
 تسريحات شعر متجددة لموسم الخريف

تسريحة الكعكة المنخفضة

تسريحات شعر للخريف تشمل تسريحة الكعكة المنخفضة وهي تسريحة راقية وملفتة. تليق بجميع أشكال الوجوه والمناسبات وتتميز هذه التسريحة بأنها راقية خاصة مع إضافة بعض الأكسسوارات مثل الحلق الكبير. أما لتطبيق هذه التسريحة فقط قومي بتقسيم شعرك إلى نصفين ومن ثم إسحبي شعرك نحو الخلف وثبتيها بربطة شعر محكمة. بعدها قومي بلف الذيل حول نفسه ومن ثم حول عقدة الشعر ليصبح عندك تسريحة الكعكة المنخفضة الكلاسيكية.

تسريحة ذيل الحصان مع الضفيرة

تسريحات شعر للخريف تشمل تسريحة ذيل الحصان مع الضفيرة وهي تسريحة راقية وملفتة أيضاً حيث تمنح المرأة الرقي والأناقة والطول لوجهها، إذا كانت تملك وجه دائري. قومي فقط بربط شعرك على شكل ذيل الحصان مع ترك الذيل منسدلاً على الأكتاف، ومن ثم إختاري جزء من الذيل المنسدل من الجهة الجانبية مقومي بتجديلها وأتركي باقي الشعر منسدلاً وناعماً. هذه الحركة في الشعر تميزها عن بقية التسريحات، كذلك هذه التسريحة تظهر جمال وجهك وتفاصيله خاصة وإنه لا يوجد أي خصل منسدلة على الوجه.

تسريحة ذيل الحصان مع الضفيرة
تسريحة ذيل الحصان مع الضفيرة

تسريحة الشعر المبلل

تسريحات شعر للخريف تشمل تسريحة الشعر المبلل وهي تسريحة مميزة وعصرية. قومي فقط بوضع كمية من الجل على شعرك المبلل وبعدها قومي بتمشيط شعرك المبلل نحو الخلف بمشط ذو أسنان عريضة. تكشف هذه التسريحة عن جمال وجهك وتعد من التسريحات الجريئة والعصرية.

تسريحة ذيل الحصان مع الضفيرة
تسريحة ذيل الحصان مع الضفيرة

تسريحة الربطة الجانبية

تسريحات شعر للخريف تشمل تسريحة الربطة الجانبية وهي تسريحة متجددة لتسريحة ذيل الحصان وذلك عن طريق سحب الشعر بأكمله نحو جهة واحدة من الرأس ومن ثم قومي بربط الشعر بربطة مطاطية مشدودة. بعدها إسحبي خصلة من الذيل وقومي بلفها على الربطة لإخفائها. أما الغرة فسحبها نحو الجهة ذاتها من الذيل يزيد من أنوثتك ونعومة هذه التسريحة، لذلك إسحبي الشعر مع الغرة إلى الجهة ذاتها من الرأس للحصول على إطلالة مميزة.

تسريحة الربطة الجانبية تسريحة رائعة تليق بفصل الخريف
تسريحة الربطة الجانبية تسريحة رائعة تليق بفصل الخريف

تسريحة الشعر المتدرج

تسريحات شعر للخريف تشمل تسريحة الشعر المتدرج وهي تسريحة تليق بالمرأة التي تمتلك وجه دائري. فقومي بقص الشعر على شكل تدرجات من الجهتين الأمامية من الرأس ومن بعدها أتركي غرة عريضة منسدلة على الجبين. فإذا تركت شعرك من دون ربطه أو تمليسه بأدوات تصفيف الشعر، فإن هذه القصة تجعل من شعرك تسريحة رائعة وملفتة.

تسريحة الشعر المتدرج
تسريحة التسريحة الشعر المتدرجشعر المبلل

العناية بالشعر في الخريف

بما أن موسم الخريف موسم جاف بطقسه، لذلك حاولي العناية بالشعر بطريقة لإبقاء شعرك بمظهر رطب وجذاب، لذلك إتبعي بعض النصائح للحفاظ على شعرك بفصل الخريف.

  • قللي من إستخدام مجففات الشعر
  • قصات مريحة
  • تغذية الشعر

قللي من إستخدام مجففات الشعر

أفضل طريقة لتجفيف شعرك في الخريف هو عدم إستخدام مجففات الشعر للحفاظ على رطوبته ولمعيته، لذلك حاولي ترك شعرك يجف في الهواء لوحده دون استخدام الحرارة. 

قصات مريحة

إبحثي عن قصات شعر مريحة تساعد شعرك على إبقائه جميلا وجذابا، بالإضافة إلى الحفاظ على مظهره الملفت دون ربطه أو شده.

تغذية الشعر

قومي بتغذية شعرك بالزيوت الطبيعية في فصل الخريف واختاري زيوت تناسب نوع شعرك مثل زيت جوز الهند والزيتون، لإصلاح وتجديد شعرك التالف.