تسريحات ناعمة لصاحبات الشعر الأسود من وحي النجمة منى زكي وطريقة تطبيقها

النجمة المصرية منى زكي كشفت لمتابعيها عن جلسة تصوير جديدة لها استعرضت فيها نيو لوك شعرها الأسود اللامع الذي طبقت معه تسريحات شعر الويفي بطريقة ناعمة وجذابة، فلفتت الأنظار بجمال شعرها وجاذبية ملامحها، خاصة وأن شعرها جاء بلون داكن ولامع، ويمكن للمرأة الاستلهام من منى زكي مجموعة من خياراتها بتسريحات الشعر الأسود بطريقة ناعمة وأنيقة في نفس الوقت لتتألق على طريقتها.

تسريحات الشعر الويفي

عادة ما يكون لون الشعر الأسود مترافقا مع ملامح المرأة العربية، ذات البشرة الحنطية، السمراء او البشرة الفاتحة، ويعتبر هذا اللون من سمات جمال المرأة العربية، لكنه احيانا يمنح حدّة في الملامح بحال عدم تطبيق التسريحة المناسبة مع الوجه. وأجادت منى زكي اختيار العديد من التسريحات مع شعرها الأسود بطريقة ناعمة وعصرية حيث يمكن للمرأة الاستلهام منها.

 

منى زكي ظهرت في أحدث اطلالاتها بجلسة تصوير استعرضت فيها جمال شعرها الأسود ذات الخصلات الويفي بشكل عريض، مع اللمعة البارزة، والمكياج الخفيف الترابي، وهي تسريحة تناسب جدا المرأة الشرقية في العديد من المناسبات وخاصة المناسبات المسائية ويمكن تطبيقها بسهولة في المنزل من خلال آلة "الفير" المخصصة للف الشعر، وتمنح هذه التسريحة مظهر الشعر الكثيف والحيوي وتبرز جماله.

تسريحات الشعر الويفي

ويمكن ايضا الاستلهام من منى زكي تسريحة شعر من فترة السبعينات بستايل الريترو ذات الشعر المتموج بالويفي الطويل، والتي تليق بالسهرات المسائية خاصة مع المكياج القوي كما سترين من خلال الصورة المرفقة.

تسريحات الشعر المالس

يليق بالشعر الأسود تسريحات الشعر المالس الذي يجعل من ملامح المرأة أكثر نعومة خاصة لصاحبات الوجه الممتلئ، وهي تسريحة كلاسيكية تناسب اطلالات النهار او المساء حيث يمكن اضافة اليها بعض الأكسسوارات البراقة.

تسريحات الشعر المالس

وظهرت منى زكي بهذا اللوك بشكل أنيق مع ترك الخصل المنسدلة على أكتافها وتطبيق المكياج الناعم، ومن حسنات هذه التسريحة بأنها سهلة التصفيف في المنزل حيث تحتاج فقط الى السشوار او الـ "بيبي ليس" (مكواة الشعر)، ولكن قبل استخدام هذه المكنة من الأفضل تطبيق كريم حماية للشعر حتى لا يتأثر مباشرة بالحرارة ويتعرض للتلف.

تسريحات الشعر النصف رفعة

تسريحات الشعر النصف رفعة من الإطلالات المميزة التي ظهرت بها منى زكي على انستغرام، وسواء كنت من صاحبات الشعر الويفي أو المالس يمكنك إعتماد هذه التسريحة لكن إذا كنت من صاحبات الشعر المجعد، من الأفضل جمع كل الشعر من الأمام لتشكيل ربطة ذيل الحصان النصفية عند نصف الرأس من الخلف. هذا الشكل من تسريحات شعر بسيطة يساعد على إبراز جمال الوجه. أما إذا كنت من صاحبات الشعر المالس يمكنك رفع الشعر فقط من فوق بشكل تبقى الخصلات الجانبية منسدلة. تعتبر هذه الطريقة من تسريحات شعر النصف رفعة مناسبة للصبايا وللحصول على نيو لوك حيوي وشبابي.

تسريحات الشعر النصف رفعة

من حسنات هذه التسريحة ايضا بأنها تساعد على شد الوجه والعيون لتمنحك المظهر الشبابي، كما أنها سهلة التطبيق في المنزل وتناسب جميع الأوقات.

تسريحات الشعر الملموم للخلف

تسريحات الشعر الملموم للخلف بطريقة أنيقة من التصفيفات التي نالت حصة لافتة من اطلالات النجمة منى زكي التي تتميز بلون شعرها الأسود الداكن ذات الطول المتوسط. هذه التسريحة من الأفضل تطبيقها مع الشعر المالس، وجمع الجزء الأمامي من الشعر للخلف بطريقة مربوطة وترك النصف الباقي منسدلا على الظهر، مع الحرص على ابقاء الغرة بشكل ملتف وبارز من الأمام كما سترين من خلال الصورة المرفقة.

تسريحات الشعر الملموم للخلف

نسقي مع هذا اللوك مكياج العيون البارزة حيث تسلط هذه التسريحة الضوء على ملامح الوجه بشكل لافت.

تسريحات شعر ذيل الحصان

تسريحات الشعر بأسلوب ذيل الحصان من التصفيفات التي تستقطب إطلالات النجمات العرب في كل المواسم، فهي تسريحة تتميز بأناقتها وتليق بالمناسبات والإطلالات اليومية. اختاري تسريحة ذي الحصان بأسلوب منى زكي حيث يتم جمع الشعر كله للخلف ثم ترك بقية الشعر منسدلاً بطريقة انيقة.

تسريحات شعر ذيل الحصان

يمكن تطبيق هذه التسريحة بعلو منخفض او مرتفع كما ترغب المرأة، لكن من الافضل اعتمادها بعلو منخفض من الخلف ان كانت المرأة من صاحبات الوجه الصغير والنحيف، اما لصاحبات الوجه العريض والممتلئ فمن الأفضل الاتجاه نحو تسريحات الشعر العالية التي تمنح التناسق للوجه.

شاهدي في الألبوم المرفق مجموعة من تسريحات شعر تليق بصاحبات الشعر الأسود على طريقة منى زكي واستلهمي منها.

مصدر الصور المرفقة من حساب انستغرام منى زكي.