أجدد تسريحات الشعر المبلل لربيع وصيف 2023 من ميلانو.. إليك أجمل الأساليب لتطبيقها

تسريحات الشعر المبلل تعتبر من الصيحات الجمالية التي لا تزول. فمع كل موسم نلاحظ أن هذه التسريحات تتربع على قائمة أجمل موديلات الشعر التي لا تتطلب الكثير من الوقت لتطبيقها، سواء كنت من صاحبات الشعر الطويل أو القصير بحدّ سواء. واليوم مع مواكبة بداية عروض أسبوع الموضة في ميلانو، يبدو أن أبرز عروض الأزياء العالمية قد ركّزت على هذه التسريحات المبللة مع الخصل الكيرلي والمالسة وحتى المرفوعة.

تابعي معنا من خلال الصور، أجمل صيحات تسريحات الشعر المبلل لربيع وصيف 2023 من ميلانو. فتعلّمي طرق تطبيق هذه الموديلات وكوني السباقة في الاطلاع على كل جديد في عالم الجمال.

تسريحات الشعر المبلل والمسحوب الى الخلف

تسريحات الشعر المبلل والمسحوب الى الخلف من دار Roberto Cavalli
تسريحات الشعر المبلل والمسحوب الى الخلف من دار Roberto Cavalli

تستمر تسريحات الشعر المبلل المسحوبة بالكامل الى الخلف لتكون من الصيحات الجمالية التي لا غنى عنها في ربيع وصيف 2023، خصوصاً أن هذه التسريحات كانت محط اهتمام النجمات العربيات والعالميات اللواتي اخترن هذه الصيحة بأساليب متعددة ومتجددة. فطبّقي تسريحة الشعر المبلل بالجل بشكل حيوي ومسحوب الى الخلف من وحي اطلالة دار Roberto Cavalli، واحرصي على ان تكون الغرة الجانبية مفروقة قليلاً على الجانب، قبل سحبها مع الشعر الى الخلف بالكامل واسدال الخصل على الظهر بطريقة ناعمة.

تسريحات الشعر المبلل والمسحوب الى الخلف من دار Andreadamo
تسريحات الشعر المبلل والمسحوب الى الخلف من دار Andreadamo

وإن كنت من صاحبات الشعر الذكوري، يمكنك تطبيق تسريحات الشعر المبلل وسحب الخصل بكامله الى الخلف بطريقة تظهر تقاسيم البشرة. فيمكنك تطبيق هذه التسريحة من وحي دار Andreadamo وحافظي معها على ملامح بشرتك النقية والخالية من المكياج.

تسريحات الشعر المبلل مع الغرة الجانبية

تسريحات شعر مبللة مع الخصل الامامية الرفيعة من وحي دار Antonio Marras
تسريحات شعر مبللة مع الخصل الامامية الرفيعة من وحي دار Antonio Marras

ومن أبرز تسريحات الشعر المبلل التي لا تزال رائجة في ربيع وصيف 2023، تسريحات الشعر المنسدلة على الاكتاف والتي تتناسب مع الخصل الطويلة. فطبّقي من وحي دار Antonio Marras مع الغرة الجانبية المبللة والمصفصفة على اعلى الجبين بشكل جانبي، اضافة الى الخصل الرفيعة البارزة من الامام بطريقة عفوية.

تسريحات شعر مبللة مع ذيل الحصان

تسريحات شعر مبللة مع ذيل الحصان  من دار Calcaterra
تسريحات شعر مبللة مع ذيل الحصان  من دار Calcaterra

واختاري تسريحات شعر مبللة مع ذيل الحصان الطويل المنسدلة بطريقة منخفضة على اسفل الرقبة. فهذا اللوك كان محط اهتمام دار Calcaterra مع الخصل المترابطة الى الخلف بطريقة عصرية من خلال لف الشعر للخلف بأسلوب طبيعي. هذه التسريحة لا تتطلب الكثير من الوقت لتطبيقها ويمكن اختيارها قبل الخروج من المنزل بطريقة سهلة وبسيطة.

تسريحات الشعر المبلل والمبعثرة

تسريحات الشعر المبلل والمبعثر من دار N°21
تسريحات الشعر المبلل والمبعثر من دار N°21

من الرائع بأن تسريحات الشعر المبلل تليق بمختلف قصات الشعر، وخاصة الشعر الكيرلي والمجعد حيث يمنحط اطلالة عصرية وعفوية. فإذا كنت من صاحبات الشعر المجعد، اختاري تسريحة مميزة على غرار اطلالة عارضة دار N°21 التي ظهرت بشعر مبلل مسحوب على الوجع مع التجعيدات الناعمة التي تضمن لك اطلالة حيوية. فاحرصي على تطبيق هذه التسريحات مع الغرة الامامية القصيرة المبعثرة التي تغطي الجبين بشكل نصفي مع الخصل المتدرجة من الجهة الامامية لجعل اطلالاتك الجمالية منعشة وملفة للنظر.

تسريحات الشعر المبلل والذكوري

تسريحات شعر مبللة مع الخصل المبعثرة من وحي دار Antonio Marras
تسريحات شعر مبللة مع الخصل المبعثرة من وحي دار Antonio Marras

كما شاهدنا في اسبوع الموضة في ميلانو، عارضات دار Antonio Marras بإطلالة شعر عصرية وذكورية من خلال تطبيق خصل الشعر المبلل على الشعر القصير. فاعتمدي هذه التسريحة اذا أردت الحصول على اطلالة طبيعية مع الفرق الوسطي المبعثر بطريقة أنيقة وملفتة حيث يمكن اعتماد هذا اللوك بشكل شبابي ومناسب لقصات الشعر القصير.