خطوات جمالية إعتمديها من وحي أحدث اطلالة لـ كيت ميدلتون مع الملابس السوداء

لا تزال اطلالات كيت ميدلتون تلقى اهتمامنا هذا الاسبوع، فهذه الفترة التي تترافق مع وداع الملكة اليزابيت، تطل الدوقة بشكل يومي تحضيراً لالقاء النظرة الاخيرة على الملكة. فإطلالاتها الجمالية كانت محط أنظار الجميع من خلال رسمات المكياج الكلاسيكي الذي تألقت به، أو من خلال تسريحات الشعر المتنوعة التي برزت في أحدث ظهور لها.

فبالرغم من علامات التعب والحزن التي تسيطر على العائلة المالكة البريطانية عموماً والدوقة كيت ميدلتون خصوصاً، لا بد أن تختاري بأسلوبها العديد من الاطلالات الجمالية التي يمكنك أن تختاريها بطريقة تتناسب مع ملابسك السوداء سواء في المناسبات الحزينة أو الفرحة.

اطلالة كيت ميدلتون بمكياج داكن

تسريحات الكعكة المترابطة مع القبعة- الصورة من صفحة rainhastragicas_ofc على انستغرام
تسريحات الكعكة المترابطة مع القبعة- الصورة من صفحة rainhastragicas_ofc على انستغرام

اطلالة كيت ميدلتون سحرتنا من خلال تركيزها على رسمات المكياج الداكن الذي يليق بالمناسبات الحزينة. فلفتت الانظار برسمات الظلال البنية القوية التي جعلت عينيها مشرقة، وكما يبدو يليق ببشرتها وجمالها أكثر من الظلال السوداء. لذلك يمكنك تطبيق بأسلوبها هذه الصيحات الملفتة والجريئة خصوصاً أن اللون البني الداكن قادر على اخفاء بعض التجاعيد البارزة على الجهة العليا للجفون.

فطبّقي بأسلوب كيت ميدلتون الظلال البنية الملفتة بتدرجات داكنة ومسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين، مع سحب اقلام الكحل البني المات والرفيع المسحوب من نصف حدود الجفون العليا وصولاً الى الخارج. كما اختاري خطوط الكحل الاسود الرفيع على الجفون العليا للعينين أيضاً مع تكثيف طبقات الماسكارا السوداء لابراز النظرة المشرقة والمميزة.

تسريحات شعر منخفضة بأسلوب الدوقة كيت ميدلتون
تسريحات شعر منخفضة بأسلوب الدوقة كيت ميدلتون

هذا النوع من المكياج يحافظ على ملامح بشرتك الطبيعية، ولكن احرصي مع الملابس السوداء على ابراز أعلى الوجنتين بالبلاشر البرونزي القوي للحصول على خدود بارزة وقوية بطريقة لا تظهر بشرتك شاحبة. كما ضعي الوان احمر الشفاه الزهري الفاتح بطبقة واحدة لكي تحافظي على توازن مكياجك المشرق.

تسريحات الكعكة المترابطة مع القبعة

اجمل تسريحات الكعكة الجانبية من كيت ميدلتون
اجمل تسريحات الكعكة الجانبية من كيت ميدلتون

غالباً ما تتألق الدوقة كيت ميدلتون بتسريحات الشعر المنخفضة خصوصاً عندما تختار أكسسوارات القبعات السوداء والرسمية البارزة من الجهة الامامية. فهذه القطع تعتبر من أساسيات الاطلالات الكلاسيكية عند الأميرات ولطالما تفنّن باختيار اجمل الموديلات العصرية والمتجددة وفقاً لذوقهن وللمناسبة التي يتألقن من خلالها. فطبّقي بأسلوب الدوقة ديت ميدلتون تسريحات شعر الرفعة المنخفضة التي تلفت انتباهنا، مع اختيار الخصل المترابطة على شكل كعكة عريضة من خلال الضفائر المتداخلة والغرة الجانبية المسحوبة مع الشعر. ولفتنا جمال تسريحات شعر الكعكة المنخفضة دون شد الشعر على الجوانب، خصوصاً عندما تضع القبعات الهندسية الصغيرة والملكية بقصة تغطي أمامية قادرة على اخفاء الجبين بالكامل.

اطلالة كيت ميدلتون بمكياج ناعم

اطلالة كيت ميدلتون بمكياج ناعم- الصورة من صفحة casando_com_estilo
اطلالة كيت ميدلتون بمكياج ناعم- الصورة من صفحة casando_com_estilo

واذا أردت الحفاظ على اطلالات جمالية ناعمة وطبيعية مع ملابسك السوداء، لا تتخلي عن تسريحات الشعر المنسدلة والويفي بطريقة متناسقة مع المكياج الناعم. هذه الاطلالة اعتمدتها الدوقة كيت ميلتون وكعادتها بدت في غاية البساطة والجاذبية.

فطبّقي بأسلوبها رسمات المكياج الناعم وضعي الظلال البرونزية الفاتحة المسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين، مع تمرير خطوط الآيلاينر المات والرفيعة المرسومة على حدود الجفون العليا. وعلى طريقتها، قومي بتمرير اقلام الكحل البني الرفيع على الجفون السفلى للعينين بطريقة ناعمة وبسيطة. ومع هذا المكياج، قومي بتكثيف البلاشر البرونزي على أعلى الوجنتين بطريقة قوية وبارزة بشكل واضح على جوانب البشرة. ولا تتخلي عن طبقات الماسكارا السوداء الهادئة بالإضافة الى الوان احمر الشفاه الوردي واللماع.

أكسسوارات شعر الشبك على الجبين بأسلوب كيت ميدلتون
أكسسوارات شعر الشبك على الجبين بأسلوب كيت ميدلتون

مع هذا المكياج يمكنك اختيار تسريحات الشعر الناعمة والمسحوبة الى الخلف، مع الرفعة النصفية والخصل الويفي العريضة المنسدلة على الظهر. فبدورها تعتبر هذه التسريحات كلاسيكية ويمكنك اختيار معها موضة القبعة الملكية الدائرية والعريضة على وسط فروة الرأس، مع تفاصيل الشبك المنسدلة على الوجه بأسلوب ملفت وراقي.

اطلالة كيت ميدلتون بتسريحات شعر طبيعية

اطلالة كيت ميدلتون بتسريحات شعر طبيعية
اطلالة كيت ميدلتون بتسريحات شعر طبيعية

ولمحبات تسريحات الشعر المالسة، يمكنك الحفاظ على تسريحات الشعر الطبيعية مع أجمل الخصل الطويلة المالسة على جوانب الاكتاف لتكون من اختيارك مع الغرة الجانبية الطويلة والمسحوبة مع الشعر بطريقة تليق بتدويرة وجهك الطويل. ولاحظنا عودتها الى الغرة المالسة الطويلة التي تنسدل على جزء من الجبين بطريقة تخفي جزء منه للتخفيف من عرضه بأسلوب متقن.