أروع تسريحات شعر الملكة رانيا وخطوات تطبيقها بمناسبة عيد ميلادها

أول ما يلفتنا في إطلالات الملكة رانيا الجمالية، تسريحات شعرها ذات الطابع الأنيق خاصة مع لمسات الويفي المتنوعة والمتجددة، فهذا اللوك حافظت عليه منذ حصولها على لقب الملكة، وبالتالي تعد تسريحات شعرها السمة الجمالية التي تطبع إطلالاتها وباتت من خلالها نموذجا أيقونيا تتمثل بها النساء اللواتي يحبذن تسريحات الشعر الراقية والبسيطة في آن معا، فدعونا نلقي نظرة على مجموعة من اطلالات شعرها المتنوعة على مر السنوات بمناسبة احتفالها اليوم بعيد ميلادها الـ 52 الموافق في 31 اغسطس.

تسريحة الشعر الويفي الجانبية

تسريحات الشعر الويفي الجانبية تعد من أكثر الموديلات التي تستهوي الملكة الأردنية رانيا في معظم اطلالاتها، سواء في الاجتماعات الرسمية او تنقلاتها ونشاطاتها الانسانية، تعتمد هذه التسريحة مع الشعر المتوسط الطول والصبغة الهايلايت التي تكون مزيجا بين درجات متعددة مثل البني الفاتح والعسلي والاشقر . ويمكن للمراة الاستلهام من الملكة رانيا لوك الشعر الويفي الجانبي من خلال تجعيد الشعر على شكل تموجات عريضة، ثم تقسيم الشعر بشكل جانبي عند مقدمة الشعر، وتصفيف الغرة بشكل جانبي وعالي عن الجبين. ثبّتي الغرة من خلال رذاذ المثبت.

​​​​تسريحة الشعر الويفي الجانبية

تسريحات الشعر المرفوع

الملكة رانيا تعتمد كمعظم الملكات والأميرات تسريحات الشعر المرفوع التي تمنح اطلالاتهن المظهر الراقي والأنيق، لكنها تلجأ الى هذه التسريحة في مناسبات نادرة. شاهدناها مثلا بتسريحة الشعر الملموم الى الخلف بطريقة منخفضة من خلال عقد الشعر بأسلوب فني متداخل  مع ترك الغرة الأمامية رخوة قليلاً.

تسريحات الشعر المرفوع

تسريحات الشعر الويفي المردود للخلف

الملكة رانيا تنوع دائما بتسريحات شعرها الويفي المفرود بلمسات مبتكرة ومختلفة حتى تكسر روتين إطلالات الشعر الويفي. فرأيناها تطبق من وقت آخر الشعر الويفي المردود الى الخلف، مع الغرة "البف" بالحجم المنتفخ والبارز من الأمام، ما يسلط الضوء على ملامج الوجه بشكل جذاب، ويمنح الشعر المظهر المرتب والأنيق مع الخصلات الويفي المنسدلة خلف الظهر.

تسريحات الشعر الويفي المردود للخلف

هذه التسريحة تليق بالمرأة في المناسبات والاجتماعات الرسمية وتضفي عليها طابعاً أنثويا أنيقاً.

تسريحة شعر ويفي مع الغرة الملتفة

الغرة الطويلة تأتي ضمن اللمسات التي تميز تسريحات الملكة رانيا وتطبقها بشكل مسحوب مع موديل الشعر، أي تأتي الغرة بشكل جانبي وملتفة  على أحد جوانب الرأس، مع بتمويج الشعر من الاطراف بحلقات دائرية جذابة. هذه التصفيفة تجعلك تبدين كالأميرات وتبرز جمال شعرك شكل كثيف مع لونه.

تسريحة شعر ويفي مع الغرة الملتفة

تسريحة الويفي مع النصف رفعة

من أبرز التسريحات التي لا تتخلى عنها الأميرات والملكات، هي تسريحة الويفي مع النصف رفعة التي تعتمدها الملكة الأردنية رانيا بأسلوب عصري مميز مع خصلات الويفي المتماوجة. يمكن تطبيق هذه التسريحة بأسلوبها من خلال جمع الجزء الأمامي من الشعر وسحبه للخلف مع عقده بطريقة أنيقة، واتركي بقية الشعر منسدلا على الظهر مع التموجات الويفي على خصلاته.

أجمل تسريحات شعر الملكة رانيا وخطوات تطبيقها بمناسبة عيد ميلادها

تسريحة شعر الملكة رانيا في حفل خطوبة نجلها

الملكة رانيا اختارت في حفل خطوبة نجلها على الآنسة رجوة آل سيف الشعر الطويل بلمسات الويفي ذات التموجات العريضة على الخصل، الى جانب الغرة العالية عن الجبين، وكان لافتا بأن تصفيفة الشعر وطوله جاءت متشابهة بين الملكة وخطيبة نجلها، كما كان لافتا ايضا بأن لون شعر رجوة جاء متشابها كثيرا مع لون شعر الملكة رانيا التي غالبا ما تعتمد اللون البني الكستنائي مع بعض الخصل الرفيعة الأومبريه بلون فاتح.

تسريحة شعر الملكة رانيا في حفل خطوبة نجلها

جمعنا لكم في الألبوم المرفق مجموعة من افضل اطلالات شعر الملكة رانيا التي تحبها، لتسلهموا منها أسلوبها بمناسبة عيد ميلادها الـ 52.

مصدر صور الملكة رانيا من حسابها على انستغرام وفيسبوك.