أكسسوارات الشعر المتنوعة أجمل صيحات صيف 2022.. إليك أجمل الأساليب لتطبيقها

اكسسوارات شعر متجددة رافقت العديد من التسريحات الملفتة وغير التقليدية التي برزت في صيف 2022. واللافت القطع العصرية والمميزة التي يمكنك وضعها بأساليب متنوعة وطرق مميزة. وبما أن هذه الاكسسوارات ستبقى بارزة في خريف 2022، لا بد أن تتعرّفي عليها لتختاري أجمل القطع التي يمكنك اعتمادها بشكل مميز مع تسريحات الشعر المنسدلة أو المرفوعة.

في هذا الالبوم من الصور، اخترنا لك اجمل اكسسوارات الشعر المتنوعة التي برزت في صيف 2022. فتابعي أبرز وأجمل الأساليب لتطبيقها.

اكسسوارات شعر الباند الرفيع

اكسسوارات شعر الباند الرفيع على فروة الرأس
اكسسوارات شعر الباند الرفيع على فروة الرأس

اكسسوارات شعر الباند الرفيع مع تسريحات الشعر المنسدلة والطبيعية برزت بشكل لافت في صيف 2022 بموديلات متنوعة. فاذا أردت التألق باكسسوارات شعر الباند الملون على شكل أقواس فاخرة ومزخرفة مع بتدرجات زرقاء وزهرية، اختاريها من دار Laura Biagiotti مع تسريحات الشعر المالسة. كما لفتنا صيحة اكسسوارات الباند الرفيع على أعلى فروة الرأس من وحي دار Max Mara بطريقة ملفتة مع تسريحات الشعر المالسة والفرق الجانبي. ويمكنك أن تحصلي على إطلالة راقية مع تطبيق اكسسوارات شعر الباند الفضي الفاخر مع الحبيبات البراقة النافرة على طريقة دارThe 5th Season.

اكسسوارات شعر الدبابيس

اكسسوارات شعر الدبابيس على الجوانبب
اكسسوارات شعر الدبابيس على الجوانبب

 واذا كنت تبحثين عن اكسسوارات شعر ناعمة وبسيطة، فصيحة الدبابيس الملفتة التي يمكنك تمريرها من الجهة الجانبية تعتبر اختيارك الاساسي. فبرزت من دار Tom Ford اكسسوارات شعر الدبابيس العريضة بأشكالها وألوانها الكريستالية لجعل إطلالتك الجمالية ملفتة. ولاطلالة شبابية في ساعات النهار، طبّقي اكسسوارات شعر ناعمة من الدبابيس الجانبية من Brandon Maxwell وضعيها على الجهة الامامية للجبين بطريقة ملفتة مع تسريحات الشعر الكاريه المالسة.

اكسسوارات شعر الباند على الجبين

اكسسوارات شعر الباند العريض على الجبين في صيف 2022
اكسسوارات شعر الباند العريض على الجبين في صيف 2022

أما اكسسوارات شعر الباند الملون على الجبين، فرافقتنا في العديد من المواسم وأتت مميزة في صيف 2022. يمكنك وضعه من الجهة الامامية للجبين بطريقة مترابطة بأسلوب دار Zuhair Murad مع الموديل العريض الذي يلتف على كامل الجبين بالقماش الساتان الناعم لضمان اطلالة جمالية ملفتة. كما انتقي من دار Saint Laurent اكسسوارات شعر الباند العريض الملون بتدرجات اللون الازرق القوي البارز على الجزء العالي للجبين مع تسريحات الشعر الكيرلي.

اكسسوارات شعر الحبال والسلاسل

اكسسوارات شعر الحبال والسلاسل بأسلوب عصري
اكسسوارات شعر الحبال والسلاسل بأسلوب عصري

ومن اجمل الصيحات العصرية، اختيارك اكسسوارات شعر جريئة على نصف خصل ذيل الحصان المنخفض والمنسدل على الظهر من وحي Hian Tjen Makeover لتضفي سحراً خاصاً على إطلالتك. كما سحرتنا اكسسوارات شعر غير تقليدية مع اختيار صيحة الحبال الملونة والهندسية التي تبرز على فروة الرأس بطريقة مترابطة على الكعكة الخلفية بأسلوب دارChristian Siriano المميز.

اكسسوارات شعر الشبك

اكسسوارات شعر الشبك الامامي والفاخر
اكسسوارات شعر الشبك الامامي والفاخر

ولاطلالة راقية وخارجة عن المألوف، انتقي اجمل قطع الشبك الكريستالية الجامدة التي تغطي الشعر والوجه بشكل مميز بأسلوب دار Elie Saab، مع سحب اكسسوارات الشعر بطريقة راقية الى الخلف من دون اخفاء تسريحات الشعر المالسة، لكي تعكس اشراقة لا مثيل لها على اطلالتك. كما طبّقي اكسسوارات شعر جريئة وعصرية مع الشبك الحيوي والمنسدل على الجبين بخطوط فاتحة وشفافة على طريقة دار Markarian.