أفكار تسريحات شعر راقية للشابات بأسلوب جينيفر لورانس بمناسبة عيد ميلادها

من يراقب مسيرة جينيفر لورانس الفنية، لا بد ومن ملاحظة أسلوبها الجمالي الراقي سواء في الملابس او المكياج وتسريحات الشعر، فهي من النجمات اللواتي يتميزن بلمسة رقي من حيث اختياراتهن مبتعدة عن الموضة الصارخة، كذلك لم تحد عن هذا النهج الجمالي حتى في فترة حملها، فدعونا نلقي نظرة على مجموعة من أجمل تسريحات شعر جينيفر لورانس  المتنوعة في الأعوام الأخيرة بمناسبة عيد ميلادها اليوم، لتستلهموا منها أسلوبها وتتألقوا على طريقتها.

اطلالات جينيفر لورانس بتسريحات الشعر المرفوع الكيرلي

اطلالات جينيفر لورانس الجمالية في فترة حملها لفتت جميع أنظار جمهورها حيث حافظت على أسلوبها الناعم في اختيار تسريحات شعر تليق بمرحلة حملها وبملامح وجهها الممتلئ. ومن أجمل التسريحات التي اعتمدتها في الفترة الماضية، تسريحات الشعر العصرية الملمومة الى الخلف بطريقة عصرية مع الخصل الويفي الجانبية والفرق الوسطي العريض.

اطلالات جينيفر لورانس بتسريحات الشعر المرفوع الكيرلي

هذه التسريحة تناسب النهار او المساء، ويمكن تطبيق معها مكياج برونزي براق للسهرات كما سترون من خلال صورة جينيفر، كما أنها تكشف عن ملامح الوجه بكل جاذبية، وتناسب جميع أشكال الوجوه.

اطلالات جينيفر لورانس بتسريحات الشعر المرفوع الكعكة

جينيفر لورانس اتجهت الى اختيار اجمل تسريحات شعر الكعكة العالية بشكل عصري خلال فترة حملها، واكتفت بجمع الشعر في أعلى نقطة بالراس من دون اسدال اي خصل على الجوانب او الجبين. وطبقت لفة الشعر على شكل حلزوني.

اطلالات جينيفر لورانس بتسريحات الشعر المرفوع الكعكة

هذه التسريحة تناسب جدا الصبايا وتمنحهن اللوك الحيوي والمنتعش خاصة مع موسم الصيف حيث تبعد الحرارة على الوجه ولا تحتاج الى تعديل طيلة ساعات اليوم. ويمكن تطبيق معها مكياج سموكي قوي مع الشفاه البارزة.

اطلالات جينيفر لورانس بتسريحات الشعر المنسدل الويفي

شاهدنا جينيفر لورانس بأجمل تسريحات الشعر الكيرلي المنسدل على الكتفين في فترة حملها كذلك في فترات زمنية مختلف، وحرصت على ابراز جمال لون شعرها بالهايلايت من خلال الخصل المتماوجة بين الأشقر الفاتح والأشقر العسلي.

اطلالات جينيفر لورانس بتسريحات الشعر المنسدل الويفي

ولتطبيق هذه التسريحة تحتاجين الى تموج الخصل أولا وترك الخصل مستقيمة ومنسدلة بطريقة طبيعية على الكتفين، مع الفرق الوسطي في مقدمة الرأس اذا كان وجهك ممتلئا، والفرق الجانبي عند مقدمة الرأس اذا كان وجهك نحيفا. ومن مميزات هذه التسريحة بأنها تلبي طلبك سريعا في السهرات او النهار حيث يمكنك تصفيفها بسهولة كما انها تمنح اطلالتك الحيوية وتبرز جمال الشعر بطريقة غجرية جذابة.

اطلالات جينيفر لورانس بتسريحات الشعر المنسدل المالس

جينيفر لورانس التي تشتهر ببصمتها الراقية في اطلالاتها الجمالية، لم تتخلى عن تسريحات الشعر الكلاسيكية الناعمة التي تأتي بقصات المدرج او الخصل المستقيمة من الأمام، مع طول متوسط، وتطبيق صبغة الشعر الأشقر على كامل الشعر.

اطلالات جينيفر لورانس بتسريحات الشعر المنسدل المالس

ويمكن تطبيق هذه التسريحة بكل سهولة في المنزل من خلال اداوت تصفيف الشعر، ثم فرق الشعر بشكل جانبي، وبهذا تكونين جاهزة لحضور السهرات، بعد تطبيق المكياج المناسب بالتأكيد.

شاهدي الصور واستوحي من جينيفر لورانس مجموعة من تسريحات الشعر التي طبقتها في فترة حملها، وفي السنوات الماضية.