طرق مختلفة لاعتماد صبغة الشعر الهاي لايت بأسلوب نهى نبيل

مدونة الجمال الكويتية نهى نبيل من أشهر المدونات اللواتي اعتمدن في الأعوام الأخيرة على صيحة شعر الهايلايت بتدرجات مختلفة ومدموجة بين البني الداكن، البني الفاتح، الأشقر الذهبيـ والأشقر البلاتيني، الى جانب الأشقر الزيتي، حيث يمكنك الاستلهام منها طريقة مزج هذه التدرجات للحصول على اطلالة شعر هايلايت لافتة لموسم صيف 2022.

الهايلايت البني مع تدرجات الأشقر

مدونة الجمال الكويتية نهى نبيل من عاشقات درجات الهايلايت بمختلف ألوانه وتدرجاته، فكل مرة نراها بلون شعر جديد مع خصلات الهاي لايت. ويمكنك الاستلهام منها تدرجات فاتحة باللون الأشقر مع الأساس البني، اي يمكن دمج أكثر من درجة شقراء، مثل الاشقر الفاتح والداكن والبني، ما يمنح الشعر مظهرا ثلاثي الأبعاد ويتم تطبيق هذه الظلال على كامل الخصل بشكل عامودي من الجذور الى الأطراف، ليأتي الشعر متموجا بهذه التدرجات المتباينة خاصة مع اعتماد قصة الشعر المدرج القصير.

الهايلايت البني مع تدرجات الأشقر

الهايلايت البني مع الأشقر الزيتي

نهى نبيل طبقت في احدى اطلالاتها السابقة على انستغرام درجات الهايلايت الاشقر الزيتي مع شعرها البني الكستنائي، وجاء اللون بشكل خصل رفيعة وعامودية على كامل شعرها الجذاب، ما جعلها تتمتع بملامح مشرقة. ويليق هذا الهاي بكافة ألوان البشرة الفاتحة والداكنة خاصة مع العيون الملونة كما سترين من خلال الصورة المرفقة.

الهايلايت البني مع الأشقر الزيتي

الهايلايت الاشقر البلاتيني مع الخصل الداكنة

صبغات شعر الهايلايت البلايتيي مع الخصلات الداكنة الرفيعة استوحيها من نهى نبيل لتتألقي في موسم صيف 2022. وإنتقي بأسلوب نهى اللون البلاتيني الأساسي للشعر ثم ادمجي معه الخصل الرفيعه باللون الداكن مثل الأسود او البني الشوكولا واعتمدي مع هذا الستايل تسريحات الويفي مع التجعيدات العريضة كما سترين من خلال الصور المرفقة.

الهايلايت الاشقر البلاتيني مع الخصل الداكنة

شاهدي المزيد من صبغات الشعر الهاي لايت من وحي نهى نبيل من خلال الألبوم المرفق.

مصدر صور نهى نبيل من حسابها على انستغرام.